تغريدات يوم التاسيس تويتر

تغريدات يوم التاسيس تويتر

تغريدات يوم التاسيس تويتر نجمع لكم أجملها لمشاركة التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية مع أغلى الناس على قلوبكم والاحتفال بهذه المناسبة العظيمة مع الجميع، وإننا في هذا المقال نورد لكم أجمل التغريدات والعبارات والبوستات بالإضافة لأجمل الأبيات الشعرية عن يوم التأسيس للدولة السعودية.

يوم التأسيس للدولة السعودية

في السابع والعشرين من يناير لعام 2022 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمره الملكي الذي يقضي باعتبار الثاني والعشرين من فبراير في كل عام هو احتفال في ذكرى تأسيس الدولة السعودية الحديثة وبهذا يعتبر الثاني والعشرين من فبراير هو أجازة رسمية سنوية، وقد استند تحديد هذا التاريخ على دراسة مؤرخون بناءً على معطيات تاريخية دارت في تلك الفترة تحتد قيادة الإمام محمد بن سعود الذي حدثت الكثير من الإنجازات في عهده.

تغريدات يوم التاسيس تويتر

مجموعة من أجمل التغريدات الجديدة والمميزة بمناسبة يوم التأسيس السعودي والمناسبة لموقع وتطبيق تويتر لمشاركة أجمل المنشورات مع أغلى الناس وهي كما يلي:

  • أحد أجمل الأيام هذا الذي اظلنا ليزيدنا فرحًا وسرورًا بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية أبارك لكم جميعًا أحبابي بهذه المناسبة الرائعة.
  • نحتفل اليوم في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية أعظم الأيام الذي بدأت فيه مسيرة هذه الدولة العظيمة نحو التقدم والإنجاز والتي لم تتوقف ولن تتوقف بإذن الله.
  • ما أجمل أن نحتفل اليوم في ذكرى تأسيس بلادنا الغالية السعودية وندعو الله أن يعيده علينا مرات عديدة وأعوام مديدة بالخير واليمن والبركات.
  • أبارك لكم جميعًا أحبتي بمناسبة حلول ذكرى تأسيس المملكة جعله الله يوم خير وسلام وأعاده علينا ونحن بأفضل حال حفظ الله هذه البلاد وشعبها.
  • أتوجه بأحر التهاني وعظيم التبريكات لجميع أبناء شعبنا السعودي فردًا فردًا بمناسبة حلول يوم التأسيس الذي نستذكر فيه أمجادنا وتاريخنا المشرف.
  • يشعر كل سعودي اليوم بمشاعر الفخر والابتهاج بمناسبة حلول ذكرى التأسيس للدولة السعودية الحبيبة الطيبة التي باركها الله وبارك أرضها.

شاهد أيضًا: كلمات عن يوم التأسيس السعودي 1443 /2022

عبارات يوم التأسيس تويتر

مع حلول يوم التأسيس السعودي فإن العديد منا يسارع للحصول على أجمل العبارات والتغريدات لمشاركتها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومنها موقع تويتر وهي كالآتي:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى التأسيس السعودي الذي يحل الوم ويعيد للنفس الهمة العالية والروح المعنوية القوية التي تذكره بأصل بلاده وتأسيسها.
  • تحية لهذا البلد الطيب وهذه الأرض المباركة أهديها لك يا أرضي السعودية في ذكرى تأسيسك هذا اليوم الذي يفخر به كل سعودي محب لأرضه.
  • أسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم الرائع الذي نحتفل فيه بذكرى تأسيس الدولة السعودية أن يمن علينا بكرمه وفضله وأن ينزل على هذه الأرض رحمته.
  • اللهم احفظ السعودية وأعد عليها هذا اليوم بالخير واليمن والبركات واحفظ أهلها بعينك التي لا تنام، كل عام وأنتم بألف خير أحبابي.
  • أبارك لكم جميعًا وأبارك لنفسي بمناسبة حلول ذكرى يوم التاسيس للدولة السعودية، اليوم الذي بدأت مسيرة التقدم والإنجاز والإبداع وستظل مستمرة بإذن الله إلى الأبد.
  • شعور هو مزيج من الفرح والتفاؤل والأمل والسعادة ينتابني الآن في هذا اليوم الجميل يوم تأسيس المملكة حفظها الله وحفظ أرضها وشعبها من كل سوء.

بوستات يوم التأسيس السعودي

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نورد لكم مجموعة من أجمل البوستات وأروع المنشورات بمناسبة ذكرى التأسيس للدولة السعودية وهي كالتالي:

  • إن القلب ليفرح ويطرب من السعادة في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية اليوم الذي أصبحت فيه بشكلها الحديث ولا زالت مسمرة وستظل إن شاء الله.
  • أرسل أحر التهاني وأطيب التبريكات من قلب صادق إلى أهل السعودية وقيادتها وجميع من يحبوها وكل ذرة من ترابها بمناسبة يوم التأسيس السعودي.
  • كل عام وأنتم قاطبة بألف خير ونعمة وبركة من الله بمناسبة حلول يوم التأسيس السعودي الذي يعتبر أحد أجمل الايام التي تمر علينا وأروع المناسبات الوطنية على الإطلاق.
  • لنلون في هذا اليوم كل شيء بالأخضر عرفانًا وإكرامًا لهذه الارض الطيبة التي نحتفل بتأسيسها في شكلها الحديث في هذا اليوم ونشارك هذه الفرحة مع بعضنا البعض.
  • أرى الفرحة في عيون الأطفال والابتسامة والفخر في عيون الكبار في ذكرى التأسيس أعاد الله علينا هذا اليوم بالخير واليمن والبركات ولا حرمنا الله الفرح فيه.
  • إلى الأهل والأصدقاء والأحباب، بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية أسارع في إرسال أحر التهاني وأطيب التبريكات من قلب صادق محب.

شاهد أيضًا: اجازه يوم التاسيس كم يوم

شعر عن يوم التأسيس قصير

إن في الشعر جمالًا يجعلنا نستغني عن العبارات والكلمات ونكتفي بهذه الأبيات الرائعة العذبة التي تحمل أجمل المعاني لذا فإننا في ذكرى التأسيس نورد لكم أجمل الأشعار تاليًا:

القصيدة الأولى 

ارفع راسك انت سعودي

طيبك جاوز كل حدودي

مالك مثيلن بالدنيا

غيرك ينقص وانت تزودي

فارس وأجدادك فوارس

وأصبحت لبيت الله حارس

مغروس بالمجد وغارس

في ميدان العز شهودي

القصيدة الثانية

روحي وما ملكت يداي فداه

وطني الحبيب وهل أحب سواه

وطني الذي قد عشت تحت سمائه

وهو الذي قد عشت فوق رباه

منذ الطفولة قد عشقت ربوعه

إني أحب سهوله ورباه

وطني الحبيب وأنت موئل عزة

ومنار إشعاع أضاء سناه

شاهد أيضًا: كلمات وعبارات عن يوم التاسيس بالانجليزي

تهنئة يوم التأسيس 2022

يهتم العديد منا بتهنئة أغلى الناس على قلبه المقربين في المناسبات الوطنية والتي تتربع على عرشها ذكرى التأسيس للمملكة العربية السعودية وفي هذه المناسبة نورد لكم أجمل التهاني كما يأتي:

  • كل عام وأنتم بألف ألف خير بمناسبة يوم التأسيس السعودي لعام 2022 أعاد الله علينا مناسباتنا الوطنية الجميلة بالخير واليمن والبركات.
  • أهنئكم أحبابي بقلب نابض ملؤه المحبة والفرح والسعادة بحلول ذكرى التأسيس للمملكة العربية السعودية، يوم فخر وعز وأمل في قلب كل سعودي محب لبلاده.
  • كل عام وأنتم يا أغلى البشر بألف خير ونعمة من الله وفضل هذه ذكرى تأسيس بلادنا تمر علينا لتعيد للأذهان تضحيات أجدادنا من أجل ثرى الوطن.
  • في ذكرى التأسيس بلادنا الحبيبة علينا جميعًا أن نستشعر المسؤولية الكبيرة على عاتقنا وأن نتابع مسيرة التقدم والنجاح بكل إخلاص، كل عام وأنتم بخير.
  • أبارك لجميع السعوديين الذين شربوا من ماء هذا الوطن وعاشوا على ثراه واستظلوا بسمائه الزرقاء الناصعة، كل عام وأنتم بخير في ذكرى تأسيس البلاد.
  • أدام الله علينا فرحتنا وأمننا وأماننا وأعاد علينا ذكرى التأسيس لبلادنا الغالية الطيبة بخير وأمان وسلام، كل عام وأنتم بألف خير أهديها لكم من القلب إلى القلب.

صور يوم التأسيس تويتر

باقة من أروع وأجمل الصور التي نقدمها لكم بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس للدولة السعودية لتنتقوا منها أجملها وتشاركوها بشكل فوري مع الأحباب وه كما يلي:

صور يوم التأسيس تويتر
صور يوم التأسيس تويتر
صور يوم التأسيس تويتر
صور يوم التأسيس تويتر

شاهد أيضًا: اجمل الصور للاحتفال بيوم التأسيس الوطني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تغريدات يوم التاسيس تويتر حيث أوردنا العديد من التغريدات والعبارات والتهاني الجميلة والمميزة في هذه المناسبة الرائعة بالإضافة لأجمل الأبيات الشعرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *