تفاصيل جنازة محمد الشمري

تفاصيل جنازة محمد الشمري

تفاصيل جنازة محمد الشمري، بعد أن استوعب المتابعون الخبر الصادم والمحزن لوفاة اليوتيوبر السعودي المشهور محمد الشمري، بدأوا بالسؤال عن تفاصيل جنازة ودفن محمد الشمري، حيث شيعه أهالي رفحاء مسقط رأس الرحل بكثيرٍ من الحزن والأسى، وشارك في الجنازة والدفن أعداد كبيرة ممن عرفوه وممن تابعوا فيديوهاته عبر المنصات المختلفة.

شاهد أيضًا: وفاة محمد الشمري تويتر

وفاة محمد الشمري نجم اليوتيوب والسناب شات

وفاة محمد الشمري نجم اليوتيوب والسناب شات

نشرت صفحة “أخبار السعودية” التي يتجاوز عدد متابعيها 15 مليونًا، مقطع فيديو من حساب سناب شات محمد الشمري يظهر فيه الراحل في آخر عبارة قالها لمتابعيه، وقد قالت الصفحة في تغريدتها: “وفاة أحد مشاهير السناب شات بحادث مروري، وآخر ما نشره: ’أدعوا لنا نوصل بالسلامة‘” مستشهدة بوسم “وفاة محمد الشمري”، كما أفاد موقع سبق السعودي المحلي في تقريرٍ له أن الراحل كان مسافرًا إلى الرياض مع عائلته، وتعرض لحادثٍ مروعٍ توفي على إثره، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته، ونشرت أيضًا صحيفة المناطق السعودية المحلية مقطع فيديو قالت إنه يوضح حالة السيارة التي تعرض فيها الشمري لحادث مروري.

أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو الذي تضمّن آخر ظهور لمحمد الشمري معلقين عليه بدعواتهم له بالرحمة والمغفرة، ولأسرته بالصبر على هذا الابتلاء الذي أفقدهم الأب والابنة والابن الصغير، ومحمد غانم الشمري هو أحد الشخصيات العامة في المملكة العربية السعودية، والذي اكتسب شهرةً واسعةً في مجتمع المملكة من خلال فيديوهات كان ينشرها على قناته على يوتيوب.

تفاصيل جديدة عن حادث محمد الشمري المروع

أظهر مقطع الفيديو لموقع الحادث الذي تعرض له اليوتيوبر المشهور محمد الشمري مقدار الأذى الذي لحق بسيارة الراحل، مما يدل على بشاعة الحادث الأليم الذي وقع للراحل مع عائلته أثناء رحلة سفرهم من رفحاء إلى الرياض يوم الخميس السادس عشر من ديسمبر /كانون الأول من عام 2021، وقد تم تداول صور الحادث عبر العديد من منصات التواصل، وحظيت بتفاعلٍ كبيرٍ من قبل المتابعين الذين عبروا عن حزنهم وصدمتهم.

وما إن انتشر خبر وفاة اليوتيوبر الشهير محمد الشمري في الحادث الأليم حتى تصدر هاشتاغ وفاة_محمد_الشمري الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما ذكر منيف الدليمي، أحد أصدقاء الراحل المشهور الشمري لموقع العربية.نت، أن خبر وفاة صديقه نزل عليه كالصاعقة، فهو محبوب لدى الجميع، نظير ما يحمله من أخلاق رفيعة، وتواصل مع الجميع بكل رحابة صدر وابتسامة، وعبر عن بالغ حزنه وألمه الشديد لخبر وفاة صديقه إثر حادث مروري أليم أثناء سفره إلى الرياض، وأضاف: “توفي في الحادث نفسه ابنة الراحل الشمري، حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)”، مبيناً أن زوجة الراحل ترقد في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شاهد أيضًا: من هو محمد غانم الشمري

تفاصيل جنازة محمد الشمري

تفاصيل جنازة محمد الشمري

انتشر خلال الساعات الأخير مقطع فيديو يوثّق قيام أعدادٍ كبيرةٍ من أهالي رفحاء شمال السعودية بتشييع جثمان الراحل محمد الشمري، الشهير في منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تأدية صلاة الجنازة في جامع رفحاء الكبير بعد صلاة الجمعة، وقد نشرت صفحة “أخبار السعودية” على موقع تويتر مقطع الفيديو الذي يبين الجنازة التي شيع من خلالها أهالي رفحاء الراحل، وكتبت: “لقطة وداع ثم بعدها بساعات تشييع الجثمان في واقعة أقرب للخيال.. السنابي محمد الشمري التقط وأبناءه صورة في رحلتهم قبل ساعات من وقوع حادث مروري.. رحل الأب والطفلة والرضيع، وبقي الابنان”، والراحل محمد الشمري الذي وافته المنية إثر حادثٍ أليمٍ تعرّض له أثناء سفره من رفحاء مسقط رأسه إلى مدينة الرياض برفقة زوجته وأبنائه، كان من مشاهير مواقع التواصل، وبالأخص يوتيوب وسناب شات، حيث كان ينشر العديد من الفيديوهات الساخرة، والتي لاقت استحسانًا وإعجابًا من قبل المتابعين له على هذه المنصات.

وقد صرّح منيف الدليمي، أحد أصدقاء الراحل الشمري، أن صديقه كان محبوبًا من قبل الجميع، لما تمتّع به من أخلاقٍ رفيعةٍ، بالإضافة إلى حرصه الشديد على التواصل مع الجميع، وبكل رحابة صدر ومع ابتسامة دائمة، كما ذكر الدليمي أيضًا أن ابنة محمد الشمري “حلا”، البالغة من العمر ٥ سنوات، قد توفيت في الحادث، بالإضافة إلى طفله الرضيع “يوسف” البالغ من العمر سبعة أشهر، في حين أن زوجته لازالت في المستشفى.

هذا وقد شارك في عملية التشييع والجنازة ودفن المشهور محمد الشمري جموعٌ من المواطنين السعوديين، والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية، نظراً للشهرة الواسعة التي اكتسبها الراحل خلال حياته من الفيديوهات التي كان ينشرها على مواقع التواصل.

وهنا يختتم المقال سطوره بعد أن أوضح تفاصيل جنازة محمد الشمري، كما قدم معلوماتٍ عن الحادث الأليم الذي أودى بحياة مشهور اليوتيوب والسناب شات محمد الشمري، أثناء سفرهم إلى مدينة الرياض يوم الخميس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *