تفاصيل وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين

وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين

تفاصيل وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين بالإمارات مساء الجمعة 25 مارس 2022، لقد نشرت قوات الدفاع المدني نعيًا على حسابها الرسمي على الإنستقرام لوفاة الطفل الذي تم انتشاله في بئر بمنطقة العين بأبوظبي وعمقه 72 مترًا، وقد أثار هذا الخبر ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على تفاصيل الحادث ومعلومات عن الطفل.

تفاصيل وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين

لقد سقط طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في بئر عمقه 72 مترًا في العين تحديدًا بمنطقة الظاهر بالإمارات العربية المتحدة، وهذا ما أدى إلى وفاته فورًا، وهذا وفقًا للبلاغ المقدم إلى غرفة العمليات بمنطقة أبوظبي، وبمجرد استلام البلاغ تحركت فرق الدفاع المدني بهيئة أبو ظبي لمباشرة أعمالها في محيط منطقة البئر مساء الجمعة 25 مارس 2022، حيث تم انتشال جثة الطفل ونقلت إلى المستشفى، ونعت هيئة الدفاع المدني الطفل في بيان رسمي لها.

شاهد أيضًا: من هي ام ريان طفل البئر بالصور

وفاة طفل سقط في بئر 72 متر في الإمارات

بعد وفاة الطفل الذي سقط في بئر بمنطقة العين بأبوظبي بالإمارات، بدأت قوات الدفاع المدني في حملة التخلص من الآباء التي تعمل على تشكيل خطر كبير على كافة الأشخاص في تلك المنطقة وإجراء بعض الأمور الوقائية الخاصة بهذا الأمر، وقد دعت الهيئة كافة المواطنين إلى أهمية ردم الآباء التي ليس لها استخدام في جميع المناطق من أجل الحفاظ على سلامة الأطفال والمواطنين وعدم تكرار تلك الحادثة مرة أخرى.

من هو الطفل الذي سقط في البئر بالإمارات

لم تذكر أي معلومات شخصية عن هوية الطفل الذي سقط في البئر في العين، حيث لم تصرح قوات الدفاع المدني عن أهل الطفل، وشددت على عدم ذكر أي تفاصيل خاصة بذويه غير مؤكدة أو خاطئة، ولكن قد  تم ذكر أن الطفل يبلغ من العمر 3 سنوات فقط، وقد توفي فور سقوطه داخل البئر لعمقه الشديد الذي بلغ 72 مترًا.

شاهد أيضًا: قصة الطفل الهندي سوجيث الذي سقط في البئر

ردود الأفعال على وفاة طفل في بئر عمقها 72 مترًا أبوظبي

إن خبر وفاة الطفل الذي سقط في البئر بالعين أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات، حيث اختلفت ردود الفعل بين التعاطف مع أهله بشكل كبير واستنكار الحادثة التي تكررت مرة أخرى بعد وفاة الطفل ريان، وقد طالب المواطنون داخل الإمارات العمل على حل تل المشكلة من أجل ضمان عدم تكرار الحادث مع أشخاص آخرين والحفاظ على أمن وسلامة الجميع.

شاهد أيضًا: قصة الطفل هيثم الذي توفى في البئر

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين في الإمارات وكم عمره، كما تعرفنا على ردود الأفعال المختلفة حول هذا الأمر وجهود قوات الدفاع المدني للسيطرة على تلك الحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *