عبارات وصور تم بحمد الله عقد قراني

تم بحمد الله عقد قراني

عبارات وصور تم بحمد الله عقد قراني هو ما يقوم الكثير من الناس بالبحث عنه وذلك أنّ لهذا اليوم المميز والجميل بهجة وفرحة خاصّة، يشاركها الإنسان مع أحبابه وأهله وأصدقائه على منصات التواصل الاجتماعي كلّها، فيدعو لنفسه ويبارك لها، ويدخل البهجة على كل من يريد به خيرًا، وعبر موقع محتويات سيتمّ تقديم باقة من أجمل عبارات وكلمات وبوستات وأدعية للإعلان عن عقد القران في كلّ مكان.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني

أجمل العبارات والأدعية والكلمات، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني، والتي سيتمّ تقديمها لتكون جاهزة لاستخدامها ومشاركتها عبر كلّ وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك كما يأتي:

  • في هذا اليوم العظيم أحمد الله سبحانه الذي بنعمته تتم الصالحات قد تم عقد قراني على من اختاره الله لي، وكتبه ليكون شريك عمري وحياتي، أسأل الله أن يجعل لنا الخير في كلّ حياتنا.
  • أحمد الله العليّ العظيم فقد تم عقد قراني اليوم على أحبّ الناس على قلبي، والذي من الآن هو شريك عمري وتوأم روحي ونصفي الآخر.
  • إنّي أحمد الله وأشكره وأسأله أن يكون هذا اليوم الذي عقدت قراني فيه، واحدًا من الأيّام المباركة التي تتنزّل فيها الرحمة والسعادة علينا جميعًا.
  • أسأل الله العلي العظيم أن يبارك لي في اليوم الي عقدت قراني فيه، على من كان لقلبي الأمن والأمان والحب ومن أصبح لنفسي الشريك الذي سيكون عمري الباقي كلّه برفقته.

شاهد أيضا: عبارات دعوة عقد قران

رسائل تبليغ عقد قران

من الرائع أن يقوم الإنسان بإرسال الرسائل الخاصة للمقربين منه، وتكون في بدايتها تم بحمد الله عقد قراني، فالسعادة الحقيقة هي بالجماعة من حول الإنسان، وفيما يأتي رسائل تبليغ عقد قران:

  • السلام عليكم ورحمة الله، يسرّني أن أخبركم أنّه قد تم بحمد الله عقد النبية لعقد قراني، والذي سيكون في لقاءٍ قريب بإذن الله، وإنّي أدعوكم للحضور، وحضوركم سيسعدني ويفرحني.
  • بتوفيقٍ من الله وسدادٍ منه، سيتمّ عقد قراني في نهاية الأسبوع، أسأل الله أن يتمم على خير، ولا تنسى أنّ حضورك سيزيّن عليّ يومي.
  • إنّي من مكاني هذا يشرفني أن أدعوكم لحضور عقد قراني الذي سيكون في يوم الخميس القادم، الحمد لله الذي أكرمنا، سائلين المولى أن تتمكنوا من الحضور فذلك سيفرحنا ويبهجنا.

شاهد أيضًا: تهنئة عقد قران صديقتي 2021 أجمل رسائل وعبارات وتوبيكات عقد قران

دعاء الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني

الدعاء عبادة عظيمة، وعلى المسلم أن يكثر من الدعاء في كلّ الأحوال، في الفرح والسعادة، وفيما يأتي أروع أدعية الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني:

  • اللهم يا ربّ لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم بارك لي في الحلال، اللهم كما أكرمتني وأغنيتني بحلالك عن حرامك، فأكرمني بالتمام على خير، اللهم قدر لي خير الأقدار في ساعات الليل وساعات النهار.
  • اللهم بارك لي في يوم قراني، اللهم بارك لي في قراني، اللهم بارك لي في شريك حياتي، اللهم أكرمنا بحياةٍ سعيدة هانئة رغيدة برحمتك يا أرحم الراحيمن.
  • اللهم إني أسألك التمام على الخير، اللهم أعذنا من الشيطان، وارزقنا الذرية الصالحة، اللهم اهدنا للخير واصرفنا عن الشر، اللهم كما جمعتنا بالحلال، أسألك أن تشملنا برحمتك وعفوك وعطفك وكرمك لا إله إلا أنت.

شاهد أيضا: عبارات تهنئة عقد قران

عبارات تم بحمد الله عقد قراني

عبارات تم بحمد الله عقد قراني هي ما يبحث عنه الكثير من الشبان الذين وفّقهم الله لعقد قرانهم على شريك حياته، وذلك تعبيرًا منهم عن الفرح والبهجة، وفيما يأتي أجملها:

  • اليوم وبفضل الله تمّ عقد قراني، فكان من أحبّ من نصيبي، وكنت من نصيب من أحب، فالحمد لله رب العالمين الذي أعطاني من طلبه قلبي وأرادته روحي.
  • الحمـد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم تـم عقـد قرانـي واكتمال فرحتي الكبرى مع أعز الناس، وهو الآن توأم قلبي وشريك عمري.
  • واليوم انقعد عقد الوعد بين قلبين طالما سألا الله أن يجمع بينهما بالحلال، اللهم اجمعنا كما تحب، ولا تفرّقنا ما حيينا، واجعل لنا الخير والسعادة في دروبنا كلّها.

شاهد أيضا: اجمل كلمات الى صديقتي العروس بيومها المميز

تغريدات عقد القران تويتر

التويتر منصة جيدة لنشر الأخبار الجميلة، وإعلان الفرح والسرور عبر تغريدات عقد القران تويتر والتي سيتمّ المرور على أجملها فيما يأتي:

  • إنّ الزواج باب رحمة، وباب رزقٍ وسعادةٍ ونجاح، وهو طريقٌ إلى الجنّة، والزواج يغلق أبواب الفشل والعقاب، وإنّي الآن أعلن أنّي فتحت أبواب السعادة كلّها بعقد قراني على من أحب.
  • أشعلت السعادة في حياتي اليوم بعقد قراني على شريك العمر وتوأم الروح، والنصف الآخر، الحمد لله الذي أتمّ علينا ديننا وأنعم علينا بفائض كرمه ومنّه سبحانه.
  • أعلنها أمام الناس جميعًا، قد تم عقد قراني على أغلى البشر، وأقربهم إلى الروح والقلب، الحمد لله الذي بنعمته تتمّ الصالحات قد تمّ عقد قراني.
  • اليوم اكتملت فرحتي، وغمرتني السعادة الأبدية التي لا توصف، فقد ارتبطت أخيرًا، وعقدت قراني على من أحب.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة للعروس قصيرة

تم عقد قراني صور وتصميمات

إنّ الصور هي الوسيلة السهلة لإظهار المشاعر، ونقل الأخبار الجميلة، لذلك فيما يأتي سيتم تقديم أجمل ضور وتصميمات تم بحمد الله عقد قراني:

تم عقد قراني صور وتصميمات

تم عقد قراني صور وتصميمات

بوستات عقد قراني

إنّ الحب يتوّج بعقد القران، فو خير ما يختتم به الإنسان حبّه، بل يبدأه، فعقد القرآن هي لحظة بداية كلّ شيءٍ جميل، وفيما يأتي بوستات تم بحمد الله عقد قراني:

  • لقد اختارها قلبي، وجمعنا الله ببعضنا بتيسيره علينا، وهذه رحمة الله التي جمعت قلبينا وغلّفتنا بعقدٍ أبدي، وبه نبدأ حياتنا ببركة الله وتوفيقه.
  • تم عقد القران، الرابط المقدس الذي ربط قلبين متحابين مع بعضهما، وجمع روحين في بوتقةٍ واحدة، وجمع شخصين في صورةٍ واحدة معلقةٌ على جدار السعادة والهناء.
  • وأين يمكن للإنسان أن يجد سعادةً أكبر من أن يعثد قرانه على من يحب، فقد أتمّ الله علينا بذلك، اللهم كما أعنتنا على قد قراننا نسألك يا ربّنا أن تديم محبّة قلوبنا، اللهم وهب لنا من لدنك رحمة إنّك أنت الوهاب.

حالات واتساب لإعلان عقد القران

حالات الواتس آب طريقة جميلة لإعلان عقد القرآن، والتي سمكن استخدامها بيسر وسهولة، وفيما يأتي أروع عبارات تم بحمد الله عقد قراني للواتس آب:

  • أعلن اليوم يوم فرحٍ وسرور، فاليوم تم عقد قراني بفضل الله، اليوم هو يوم الأمل الجديد والسعادة العارمة، نسأل الله العظيم أن يمنّ علينا بالسعادة في الدارين
  • إنّي في أوج السعادة والفرح، وقد أنعم الله علي أن تم عقد قراني اليوم بفضل الله ونعمته، وبه بدأت مشوار عمري الجديد برفقة من أحب.
  • اليوم تحديدًا بدأ مشوار عمري ورحلتي السعيدة فيه، فقد تم عقد قراني على من اختاره قلبي وكتبه الله لي، أبارك لنفسي ولنصفي الآخر، وأسأل الله التوفيق والتيسير والهداية في كامل الحياة.

تهنئة عقد القران

إنّ عقد القران من أجمل المناسبات التي يمكن أن تدخل الفرحة والبهجة في القلوب، والتي تستحق أن يتمّ التهنئة من القلب إلى القلب فيها، وفيما يأتي أجمل تهنئة عقد القران:

  • إنّي أحاول مقاومة كلّ مشاعر السعادة التي تغزو الآن في قلبي وتمنع كلامي من الانطلاق ولساني من التكلم، فأنا أكتب لك عن كلّ مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، مباركٌ عليك قرانك.
  • أحتار كيف أهنئك بالورود أم بالعطور أم بالهدايا، أم بالأشعار والقصائد، وكلّها جميعًا لا تكفي أبدًا ما أكنّه لك، بارك الله لكما وعليكما وكتب لكما الخير كلّه.
  • من مكاني هذا أكتب وأرسل باقةً من أجمل الزهور محمّلةً بأجمل العطور، برفقها أحلى العبارات وأرق الكلمات، تهانينا الحارة للخطيبين، أدعو الله العظيم أن يجمع بينهما على خير، وأن يتمّ بينهما على كلّ حبٍّ وسعادة.

شاهد أيضًا: اجمل كلمات الى صديقتي العروس ورسائل لتهنئتها بيومها المميز بالصور

صور عبارات تم بحمد الله عقد قراني

فيما يأتي سيتمّ تسليط الضوء على أجمل صور عبارات تم بحمد الله عقد قراني، لاستخدامها ونشرها:

صور عبارات تم بحمد الله عقد قراني

صور عبارات تم بحمد الله عقد قراني

خلفيات صور تم عقد قراني رائعة

قبل الختام سيتم المرور على المزيد من الصور والخلفيات تم عقد قراني رائعة، لنشرها وإعلان البهجة والفرح من خلالها:

خلفيات صور تم عقد قراني رائعة

بهذا نختتم مقال عبارات وصور تم بحمد الله عقد قراني، والذي تم فيه تسليط الضوء على باقة متنوعة من أجمل كلمات وعبارات وبوستات وتغريدات في عقد القران، وقدّم أجمل الصور والخلفيات والتصاميم في عقد قراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *