تغريدات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر 2024

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر

إنّ تغريدات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر 2024  هي تلك الحُروف المُختصرة التي تَحمل بين سُطورها الكثير من مَشاعر المحبّة والفرحة باستقبال تلك المُناسبة الدينيّة المميّزة التي تزيد معها فرحة الإنسان المُسلم، فهي مناسبة عزيزة وباقيّة في القَلب، وتحمل الكثير من الذّكريات الجميلة التي تستحقّ معها المعايدة والتبريك، وانطلاقًا من ذلك فقد جرى تداولها في تغريدات مهمة، وعبر موقع محتويات يُسعدنا أن قوماً على طرح باقة من تهنئة رمضان تويتر 2024 وجملة واسعة من كلمات وعبارات ورسائل تهنئة بمناسبة شهر رمضان المُبارك .

تغريدات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر 2024

يُعتبر مَوقع تويتر أحد أكبر منصّات العالم الافتراضيّة، ويتم تناول أجمل العبارات حول شَهر الخير والبَركة في تلك المنصّة بين الأهل والأصدقاء، لتَصل إلى قلوب الجميع، وممّا قيل في ذلك:[1]

  • إلى جميع الأهل والأحباب، وإلى جميع أبناء الأمّة الإسلاميّة، أبُارك لكم قدوم شهر رمضان المُبارك، الذي نسأل الله أن يكون شهر الخير والمحبّة، وشهر الفرحة التي تطيب به الأيّام، وترتقي مع النّفوس.
  • بمناسبة استقبالنا لشهر رمضان المُبارك، نسأل الله أن يعمّ السّلام على الشّعوب العربية والمُسلمة، وأن يُكرمنا برمضان الخير الذي يصطلح به حال الأمّة، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • نستقبل شهر رمضان المُبارك برفقة الأشخاص الأغلى على القَلب، من أهل وأحباب وأصدقاء، فاللهم لا تحرمنا من خيرات شهر رمضان، وزدنا فيه من التَّوفيق إلى طاعتك، للفوز بجنّات الخُلد ونعيم الغفران.
  • بسم الله والحمد لله، الذي مَنّ على عباده بشهر للخير والطّاعة، ومَوسم للعَودة عن الذّنوب والرّجوع إلى طريق الله السّليم، فكلّ عام وأنتم بخير بمُناسبة رمضان الخير، بارك الله لنا ولكم، ورزقنا الله وإيّاكم من فضل جوده.
  • بمناسبة شهر رمضان الفضيل، نُبارك لأمّة الإسلام من الشّرق إلى الغرب، ومن الشّمال إلى الجنوب، ونسأل الله تعالى أن يُكرمنا في هذا الشّهر من الخيرات، التي طال انتظارها، أمنًا وأمانًا ونصرًا وتمكينًا.

اقرأ أيضًا: نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

رسائل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر 2024

تُعبّر تلك الرّسائل عن حضور مناسبة رمضان العظيمة في ذاكرة الإنسان المُسلم لما لها من أهميّة، ويتم تناول تلك المناسبة بأجمل العِبارات، وممّا جاء فيها:

  • بمُناسبة الخير الوفير القادم، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يرزقنا الدّعوات المُجابة التي تُرد، وأن لا يُخرجنا من شهر رمضان إلّا وقد غُفر لنا ما تقدم من ذنوبنا وما تأخّر، كلّ عام وأنتم بخير.
  • أخي الغالي، مع مناسبة رمضان المُبارك قد طاب لي أن أُبارك لك، وأن أسأل الله تعالى لك المَزيد من التَّوفيق في طاعة الله، فاللهم اجعله رمضان المحبّة الذي تصطلح به النّفوس، وترتقي به القلوب.
  • كلّ عام وأنتم بخير، بارك الله لنا ولكم، بمناسبة عزيزة وحاضرة في القلب، ومحفورة النّقوش في آخر أعماق القلب، كلّ عام وأنتم سندنا في طاعة الله، والحريصون على نجاتنا من النّار.
  • إن مَوسم رمضان الجميل، هو الفرصة التي يطيب لنا أن نغتنمها في طاعة الله تعالى، برفقة الأشخاص الأقرب إلى القلب، فكلّ عام وأنتم بخير، بارك الله لنا ولكم، وحفظكم من كلّ شر.
  • إنّ ذكرى الخير الرمضانيّة هي الذّكرى التي تستحقّ التّهنئة، فهو مَوسم النّجاة والارتقاء بالمرتبة الإيمانيَّة إلى طاعة الله، والفَوز بجنّات النّعيم، فكلّ عام وأنتم بخير، بارك الله لنا ولكم.

اقرأ أيضاً: تهنئة بحلول شهر رمضان

أجمل تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024

تتعدّد صيغ وأشكال التَّهنئة التي تمّ تناولها في منصّات العالم الافتراضي التي تَصل إلى جَميع القُلوب حَول العالم، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل ما قيل في هذا الصّدد، وفق الآتي:

  • لقد مَنّ الله علينا بنعمة الخير الوفير في شهر مُبارك، فاللهم بارك لنا في رمضان، وأعنّا فيه على الصيام والقيام، وغض البَصر وحفظ اللسان، واجعلنا فيه من الذين مرّوا عليه واغتنموه، فعُتقت رقابهم من النيران.
  • إنّ رحمات الله تعالى عظيمة ولا تنضب، وبمناسبة شهر الخير والعَطاء الذي يُعتبر أحد مَواسم الخير الكبيرة، نُبارك لأمّة الإسلام تلك الذّكرى، ونسأل الله تعالى أن يُتمم تلك المناسبة بالتوفيق لجميع الأوطان.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو المُناسبة السّامية التي تطيب بها الدنيا، وتحلو بها الأيّام، وهي المناسبة التي قال فيها الحبيب: لو عَرفت أمّتي ما رمضان لتمنّت الدّهر كُلّه رمضان، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • تَزداد مَشاعر الإنسان المُسلم فرحًا، ويزداد قلبه نبضًا، كلّما استشعر اقتراب موسم الطاعة إليه، لأنها المُناسبة التي تفيض بالجَوائز،  فاللهم بارك لنا في شَهرنا رمضان، وأكرمنا فيه بالثّبات على دينك الحق.
  • اللهم لك الحمد على نعمة رمضان، اللهم لك الحمد أن بلّغتنا شهر شعبان، شهر رمضان، اللهم تمّم علينا تلك النعمة بالتَّوفيق إلى طاعتك والقبول الحَسن عن تلك الأعمال المتواضعة، زدنا ولا تُنقصنا يا أرحم الرَّاحمين.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة برمضان جديدة

تغريدات تهنئة بالانجليزي بمناسبة رمضان تويتر 2024

كثيرة هي الخَيارات للراغبين في إرسال أطيب التغريدات باللغة الإنجليزية بمناسبة شهر رمضان، حيث يُعتبر دين الإسلام دينًا للعالم كلّه، وينطق كثير من أبناء الإسلام باللغة الإنجليزية، وجاءت أبرز تغريدات التهنئة، وفق الآتي:

  • العبارة: With much joy and happiness, we congratulate all the sons of the Nation of Islam on this occasion, and we ask God for success in fasting, performing prayers, and all acts of worship.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسّرور، نُبارك لجميع أبناء أمّة الإسلام تلك المناسبة، ونسأل الله التوفيق إلى الصيام، وأداء الصلاة، والعبادات كافّة.
  • العبارة: The month of Ramadan is one of the good months that a Muslim person visits, so he learns morals that help him build a happy and healthy life, so God be praised for that blessing.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان هو أحد شهور الخير التي تزور الإنسان المُسلم، فيتعلّم منها الأخلاق التي تُساعده في بناء حياة سعيدة، وصحيّة، فاللهم لك الحمد على تلك النعمة.
  • العبارة: The upcoming month of Ramadan brings us closer to family, loved ones and friends, so Happy New Year on this happy occasion, which we all love.
    الترجمة: تزيدنا مناسبة شهر رمضان القادمة قربًا بالأهل والأحباب والأصدقاء، فكلّ عام وأنتم بخير بتلك المناسبة السعيدة، التي نحبّها جميعًا.
  • العبارة: The month of Ramadan is God’s gift to his Muslim servants, and it is the month in which the ropes of God descend, to reach those hearts with it, so every year, and you are fine on the occasion of this blessing.
    الترجمة: إنّ شهر رمضان هو هدية الله لعباده المسلمين، وهو الشّهر الذي تهبط به حبال الله، لتصل تلك القلوب بها إليه، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة هذه النعمة.

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان المبارك

شعر تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024

تَغنّت قصائد الشّعر العربي بالكلمات الجميلة التي تحدّثت عن تلك المناسبة العظيمة من مناسبات العالم الإسلامي، حيث نوّه الشّعراء في قصائدهم على تلك الأهميّة الخالدة، وقد اخترنا لكم الآتي:

هلا رمضان يا شهر الدّعاء        وشهر الصّوم شهر الأولياء
ومرحى يا حبيب القلب مرحًا        سأهديكم نشيدي بالثّناء
قيامك لم يجد في اللّيل ندًّا        وصومك تاجه نور البهاء
وكم للّه من نفحات خيرٍ        بمقدمك السّعيد أخا السّناء؟
ورحمته تحيط بكلّ عبدٍ        يتوب ويرتدي ثوب الدّعاء
وفيك العتق من نارٍ تلظّى        إذا تابت قلوب الأشقياء
وغفرانٌ يلاحق ذا ذنوبٍ        إذا ما تاب من فعل الوباء
وميض النّور يدخل في قلوبٍ        وتزدهر الخواطر بالهداء
فكم خشعت قلوب ذوي صلاحٍ        وكم دمعت عيون الأتقياء
نظرت مساجد تزهو بنورٍ        فسرّ القلب من وهج الصّفاء
وفيك تنزّل الأملاك حتى        طلوع الفجر يا لك من ضياء
هنيئًا يا بني الإسلام طرًّا        فقد وصل المبارك بالعطاء
فحيّو شهركم بجميل صومٍ        فكم فرحت قلوبٌ باللّقاء

اقرأ أيضًا: عبارات تهنئة برمضان .. اجمل عبارات التهنئة برمضان

صور تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2024

كما أسلفنا، فإن أشكال التَّهنئة والمُعايدة كثيرة، وقد عَمد أبناء أمّة الإسلام على تبادل تلك التّهاني بمُختلف الأشكال، وفي ذلك نقوم على طرح باقة من الصّور الرمضانيّة الجميلة التي تزيّنت بها قلوب ومنصّات المسلمين مع تلك المناسبة اللطيفة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

صور تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2022
صور تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2022

صور تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2022

هكذا؛ يكون قد تم سرد مجموعة من تغريدات تهنئة رسمية بمناسبة رمضان تويتر 2024 كما تم سرد باقة من خيارات التَّهنئة بمُناسبة شهر رمضان لعام 2024 عبر تويتر، وباقة من أجمل منشورات عن شهر رمضان.

المراجع

  1. ^ marefa.org , رمضان (شهر) , 25/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *