اجمل عبارات وكلمات ورسائل وصور تهنئة عيد الام 2024

اجمل عبارات وكلمات ورسائل وصور تهنئة عيد الام 2024

اجمل عبارات وكلمات ورسائل وصور تهنئة عيد الام 2024 هي العبارات والكلمات والرسائل التي تُرسل إلى الأم بمناسبة عيد الأم، والتي تحمل في كلماتها معنى المحبة الحقيقي وتحمل المودة والكثير من الامتنان والشكر للأم على التضحية الكبيرة التي تقدمها لأبنائها في الحياة، ومن خلال هذا المقال من موقع محتويات سوف نقدم مجموعة مميزة من عبارات و كلمات واشعار و رسائل و بطاقات و صور تهنئة خاصة للأم بمناسبة عيد الأم.

اجمل عبارات وكلمات ورسائل تهنئة عيد الام 2024

من خلال الجدول الآتي نقدم مجموعة مميزة من عبارات وكلمات ورسائل تهنئة عيد الأم لعام 2024:

رسائل تهنئة عيد الأم
  • أمي الحبيبة أبعث إليك هذه الرسالة تهنئة خاصة من أعماق قلبي بمناسبة عيد الأم، أرجو من الله رب العالمين يا أمي أن تكوني دائمًا في ألف خير، أحبك أمي.
  • إلى أمي أخط عبارات وكلمات هذه الرسالة بمناسبة عيد الأم، هذا العيد الذي نعيشه في كل عام مرة واحدة، أقول لك في هذه الرسالة يا أمي الغالية: كل عام وأنت بألف خير، كل عام وأنت رمز التضحية في هذه الحياة.
عبارات تهنئة عيد الأم
  • أمي العظيمة، أمي التي لا يمكن أن أحد مثيلًا لها في هذا العالم كله، أمي هي مثال حي على التضحية والبذل والعطاء، أمي التي تعبت وربت وقدمت الكثير لكي نعيش حياة عظيمة سعيدة أنا وأخوتي، أحبك أمي.
  • بمناسبة عيد الأم أبعث إليك يا أمي هذه الكلمات لأهنئك بهذه المناسبة العظيمة، أقول لك من أعماق قلبي وبكل مشاعري وأحاسيسي: كل عام وأنت بألف خير يا حبيبة روحي يا أمي.
كلمات تهنئة عيد الأم
  • إنّ أمي هي الإنسانة الأعظم بين جميع الناس، أمي هي المرأة التي تملك تلك الصفات العظيمة التي لا يمكن للكلمات التعبير عن عظمتها، أمي هي الحنونة والطيبة والقوية في ذات الوقت، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.
  • مهما مرت السنوات وتقدمت بي السنين يا أمي سوف تبقين ملكة على عرش التضحية والبذل في نظري، لأنك يا أمي قدمت ما لا يستطيع أحد تقديمه في سبيل أن نحيا ونعيش حياة كريمة، أحبك يا أمي الحبيبة.
معايدات تهنئة عيد الأم
  • مع اقتراب موعد عيد الأم، هذا العيد المميز والغالي علينا جميعًا أرسل هذه الكلمات تهنئة خاصة لأمي الحبيبة بهذه المناسبة، دمت يا أمي الحبيبة بألف خير، وكل عام وأنت بألف خير.
  • في عيد الأم أسأل الله رب العالمين لك يا أمي أن تظلي دائمًا بألف خير وصحة وعافية، وكل عيد أم وأنت تعيشين في سعادة وراحة بال، أحبك أمي وكل عام وأنت بخير، عيدك مبارك.

اجمل عبارات وكلمات ورسائل تهنئة عيد الام 2022

تهنئة عيد الام 2024

نقدم فيما يأتي أعظم تهنئة خاصة للأم بمناسبة عيد الأم لعام 2024:

  • أمي الحبيبة أبعث إليك هذه الكلمات لأهنئك بمناسبة عيد الأم، لأنك يا أمي تستحقين مني كل ما يمكن تقديمه، ففضلك علي كبير لا يمكنني أن أؤديه لك، أحبك أمي، وكل عام وأنت بخير.
  • جاء عيد الأم ويجب أن أهنئك بصدق وأمانة وإخلاص يا أمي الحبيبة، فهذه هي القيم التي ربيتني عليها في حياتي يا أمي الحبيبة، الحمد لله الذي أكرمني بوجودك في حياتي يا حبيبة قلبي.
  • أمي الغالية التي لا يمكن أن أجد لها مثيلًا في هذا العالم بأسره، كل عام وأنت بخير يا أغلى الناس، جعل الله تعالى أيامك كلها سعادة يا حبيبة قلبي.

اقرأ أيضًا: كلام جميل للام في عيد الام أجمل كلمات عيد الأم مكتوبة

عبارات تهنئة عيد الام 2024

وهذه مجموعة مميزة من عبارات تهنئة الخاصة بعيد الأم لعام 2024:

  • أمي هي الكنز الذي منحني إياه الله رب العالمين، أمي هي الحياة التي أعيشها وأفرح بها، فإنني والله لا يمكنني أن أتخيل أن أعيش دقيقة واحدة من دون وجود أمي إلى جانبي، حفظك الله رب العالمين لي يا أغلى البشر.
  • لا يمكنني مهما عشت أن أجد أحدًا بقيمة أمي في هذه الحياة، أمي هي الإنسان الذي رأيته أول مرة عندما فتحت عيني على هذه الحياة، أمي أنت كل حياتي، كل عام وأنت بخير في عيد الأم.
  • أمي وطن كامل من الأحاسيس والمشاعر الصادقة، أمي وطن كامل من التضحية والبذل والعطاء، ربي احفظ لي قلب أمي وعيني أمي وبارك لي في أمي وحياة أمي وعيون أمي يا رب العالمين.
  • ها قد جاء علينا عيد الأم يا أمي الحبيبة، أقبل هذا العيد وأنت قريبة من القلب، وفي كل يوم يزداد حبك في قلبي، لا يمكنني يا أمي أن أتخيل أنني أعيش ساعة واحدة دونك، لأنك كل شيء في حياتي، كل عام وأنت الخير والحب.

عبارات تهْنئة عِيد الاُم 2022

كلمات تهنئة عيد الام 2024

بعد ما ورد من عبارات تهنئة خاصة بمناسبة عيد الأم، نقدم فيما يأتي مجموعة كلمات تهنئة عيد الام 2024:

  • في عيد الأم، أشعر أن فرح الدنيا كلها يغمرني ويسكن في قلبي، أمي الحبيبة أرسل إليك هذه الكلمات لأهنئك في عيد الأم، ولأعبر لك عن حبي وامتناني وشكري لك على كل شيء قمت به من أجلي في سنوات عمري التي عشتها حتَّى الآن.
  • أمي الحبيبة أيتها الملاك الذي عشت في كنفه أيام حياتي، يا قطعة من جنان، يا أجمل البساتين الخضراء المليئة بالمحبة والحياة، كل عام وأنت بخير في عيد الأم.
  • أمي نهر جار من الماء العذب الزلال الذي يروي ظمئي وظمأ أخوتي، ربنا بارك لنا في حياة أمي وأدم عليها الصحة والعافية بمناسبة عيد الأم، كل عام وأمي تاج فوق رأسي ورأس أخوتي جميعًا.

أبيات شعر عن عيد الام 2024

إنَّ من أجمل الأشعار التي كُتبت للأم في عيد الأم هي الأشعار الآتية:

  • قال الشاعر:

هي الأخلاقُ تنبتُ كالنبات * * * إذا سقيت بماء المكرماتِ
تقوم إذا تعهدها المُربي * * * على ساق الفضيلة مُثمِرات
وتسمو للمكارم باتساقٍ * * * كما اتسقت أنابيبُ القناة
وتنعش من صميم المجد رُوحًا * * * بأزهارٍ لها متضوعات
ولم أر للخلائق من محلٍِ * * * يُهذِّبها كحِضن الأمهات
فحضْن الأمّ مدرسة تسامتْ * * * بتربيةِ البنين أو البنات

  • قال شاعر آخر:

في الركن يبدو وجه أمي
لا أراه لأنه سكن الجوانح من سنينْ
فالعين إن غفلت قليلاً لا تري
لكن من سكن الجوانح لا يغيب وإن تواري‏ مثل كل الغائبينْ
يبدو أمامي وجه أمي كلما اشتدت رياح الحزن‏
وارتعد الجبينْ
الناس ترحل في العيون وتختفي
وتصير حزنًا في الضلوع
ورجفة في القلب تخفق‏‏ كل حينْ
لكنها أمي يمر العمر أسكنها‏‏ وتسكنني
وتبدو كالظلال تطوف خافتة علي القلب الحزينْ

اقرأ أيضًا: رسالة للام في عيد الام جميلة

أجمل صور تهنئة بمناسبة عيد الأم جديدة 2024

تقدّم هذه الصور المميزة تهنئة خاصة للأمهات جميعًا بمناسبة عيد الأم لعام 2024:

أجمل صور التهنئة بمناسبة عيد الام جديدة
أجمل صور التهنئة بمناسبة عيد الام جديدة
أجمل صور التهنئة بمناسبة عيد الام جديدة

معايدات تهنئة للأم بمناسبة عيد الأم 2024

مع اقتراب عيد الأم هذه أجمل المعايدات التي يمكن إرسالها تهنئة للأم بهذه المناسبة المميزة، مناسبة عيد الأم 2024:

  • أبعث هذه المعايدة الخاصة إلى أمي الحبيبة بمناسبة عيد الأم، أعايدها من أعماق قلبي في هذا العيد، أمي الغالية أنت عيدي وأنت أجمل الأعياد التي أعيشها كل يوم، ربي يحفظك من كل شر يا أعز الناس.
  • أمي هي أغلى البشر في عيني، أمي النور الذي أرى به كل ليل هذه الحياة المتكدس في عيني، أمي التي تسكن قلبي: كل عام وأنت بألف خير.
  • معايدة خاصة إلى أمي الحبيبة، أمي التي علمتني الكثير من القيم العظيمة والمبادئ النبيلة، أهنئك بهذه المناسبة يا حبيبة قلبي، كل عام وأنت بألف خير يا غالية.

تهنئة عيد الام 2024 بالإنجليزي مترجمة

بعد أن قدمنا مجموعة تهنئات عيد الأم لعام 2024 باللغة العربية، فيما يأتي تهنئة لعيد الأم باللغة الإنجليزيّة مترجمة:

  • My beloved mother, I send you this congratulations on the occasion of Mother’s Day. I congratulate you on this special occasion for you. Happy New Year.
    الترجمة: أمي الحبيبة أبعث إليك هذه التهنئة بمناسبة عيد الأم، أهنئك بها بهذه المناسبة المميزة بالنسبة لك، كل عام وأنت الخير.
  • My mother is my whole life, what a beautiful Mother’s Day, my mother, because it is your holiday, and because it is the holiday through which I can give you a little joy and happiness, happy new year, my mother.
    الترجمة: أمي هي حياتي كلها، ما أجمل عيد الأم يا أمي لأنه عيدك أنت، ولأنه العيد الذي أستطيع من خلاله أن أقدم لك القليل من الفرح والسعادة، كل عام وأنت بخير يا أمي.
  • On the occasion of Mother’s Day, I send this congratulations with the breeze scented with love to my dear mother, who is close to my heart, and every year and my mother is good.
    الترجمة: بمناسبة عيد الأم أبعث هذه التهنئة مع النسيم معطرة بالحب إلى أمي الغالية والقريبة من قلبي، كل عام وأمي بألف خير.

تهنِئة عِيد الاُم 2022 بالإنجليزي مترجمة

رسائل تهنئة عيد الام 2024

من خلال هذا الجدول نقدم مجموعة مميزة من أجمل رسائل التهنئة في عيد الأم لعام 2024:

الرسالة الأولى أكتب كلمات هذه الرسالة بماء العين، أكتبها إلى أمي البعيدة عن عيني ولكنها قريبة من روحي وقلبي ومشاعري، أقول لها فيها: أمي الحبيبة كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الأم، أسأل الله تعالى أن يفرح قلبي وعيوني برؤيتك في القريب العاجل.
الرسالة الثانية أخط من شوقي ومشاعري الصادقة المليئة بالأشواق إلى أمي رسالة خاصة بمناسبة عيد أقول فيها: كل عام وعيونك مليئة بالفرح والسعادة يا أمي الحبيبة، دمت لي يا أغلى الناس.
الرسالة الثالثة سوف تظلين يا أمي في قلبي وروحي أغلى الناس، لأنك الإنسانة التي عشتها معها طفولتي وشبابي، عشت بين يديها وتحت رعايتها، أنا مدين لك يا أمي بكل شيء أملكه في هذه الحياة، رب احفظ عيون أمي من كل سوء، وكل عام وأمي بألف خير بمناسبة عيد الأم.

اقرأ أيضًا: أجمل دعاء للأم في عيد الأم

صور تهنئة عيد الام 2024

بعد أن قدمنا مجموعة من العبارات والكلمات والرسائل تهنئة للأم في عيد الأم، نقدم فيما يأتي أجمل صور وبطاقات تهنئة عيد الام 2024:

صور تَهنئة عِيد الاُم 2022
صور تَهنئة عِيد الاُم 2022
صور تهنئة عيد الام 2022

بهذه الصور نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي قدمنا فيه اجمل عبارات وكلمات ورسائل وصور وشعر وبطاقات تهنئة عيد الام 2024 وقدمنا فيه مجموعة مميزة من الأشعار والصور الخاصة بتهنئة عيد الأم لعام 2024م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *