عبارات عيد الام لعمتي 2024 اجمل كلمات التهنئة للعمة

عبارات عيد الام لعمتي

عبارات عيد الام لعمتي 2024 اجمل كلمات التهنئة للعمة هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يحتفل العالم العربي في الحادي والعشرين من شهر آذار في كلّ عام بمناسبة حلول يوم الأمّ العالمي، والعمّة هي الأمّ الروحيّة التي لا بدّ من تقديم أجمل الكلمات لها في هذه المناسبة، لذا يهتمّ موقع محتويات بتقديم أجمل عبارات ورسائل التهنئة للعمة في عيد الأم 2024.

عبارات عيد الام لعمتي 2024

إنّ العمّة هي الأمّ الثانية والقلب الذي لا يبخل بالحبّ والحنان من أجلنا، لذا كان لزامًا علينا أن نذكر تلك الروح الجميلة وذلك القلب الرقيق ببعض من أجمل العبارات التي تفيها بعض حقوقها علينا بمناسبة عيد الأم، لذا لا بدّ من تقديم عبارات عيد الأم لعمتي 2024 فيما يأتي:

  • أنتِ يا عمّتي من أروع الناس وأرقّ القلوب التي عرفتها في حياتي، لقد جعلت من هذا الكيان الذي يربطني بكِ عزيزًا على قلبي فأحببتك واحترمتك وقدّرتك، أهنئك يا عزيزتي بمناسبة عيد الأم، فأنت تستحقين كلّ التقدير والتهنئة والاحترام.
  • عمّتي الحبيبة، مهما تفاوتت بيننا الأعمار فأنتِ أمّي الثانية، وأختي الثانية، وصديقتي الأولى، لكِ في قلبي مكانةٌ لا يعلمها سوى الله، أتمنّى لكِ دوام الصحّة والعافية.
  • ماذا سأقدّم لكِ يا عمّتي بما يتناسب مع مقدار معزّتك على قلبي، فلا يمكن للمادّيات وما هو محسوس أن ينصف هذا الحبّ الكبير في قلبي لكِ، أسأل الله العظيم أن يحفظك لنا وأن يديمك تاجًا على رؤوسنا إلى آخر أعمارنا.
  • إليكِ يا عمّتي أزفّ أحرّ التهاني والتربيكات، وأطيب الآمال والأمنيات، بمناسبة عيد الأم، فأنتِ أمّي الثانية، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا عمّتي.
  • رسائلي إليكِ يا ذات القلب الأبيض يغمرها الحبّ والمودّة والامتنان على جميل ما قدّمته من الحبّ والحنان إلى روحي العطشى لمثل هذه المشاعر الدافئة، فكلّ عام وأنتِ يا عمّتي بألف خير.

اقرأ أيضًا: اجمل بوستات تهنئة للام في عيد الام

اجمل كلمات التهنئة للعمة

المزيد من عبارات عيد الأم لعمتي نقدمها لكم عبر أجمل كلمات التهنئة للعمّة فيما يأتي:

  • إليك يا غاليتي أرسل هذه الرسائل، محمّلةً بالحبّ ومعطّرة بالودّ والامتنان، وأهنئك يا عمّتي بمناسبة عيد الأم، وأقول من أعماق قلبي، أتمنى لك سنوات جميلة كقلبك الجميل.
  • أهنئك يا عمّتي في هذه المناسبة الكبيرة بقلبٍ يملؤه الحبّ والحنان، فأنتِ تستحقين كلّ تلك المشاعر الدافئة، فما هي إلا انعكاسٌ لما قدمته لنا طيلة أيامنا منذ الصغر وحتّى هذا اليوم.
  • إنّ الحبّ الذي يكمن داخلي تجاه عمّتي هو أصدق ما رأيت من الحبّ، يعجّ بالمشاعر الفطريّة التي تخلو من النفاق، فالعمة هي نبع حنانٍ آخر لا يمكنه أن ينضب مهما تغيرت الأحوال، فكلّ عام وأنتِ يا عمّتي بألف خير.
  • إلى تلك الروح الجميلة التي تشبه بنقائها جمال والدتي الراحلة، إلى من أغدقت على قلوبنا الباردة دفئًا من حنانها وحبّها لتنسينا حاجتنا إلى وجود أمّي الراحلة، إليكِ أنتِ يا عمّتي يا أمّي الثانية أقدّم أحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأمّ.
  • الكثير من التهاني الحارّة والخاصّة أرسلها بظرفٍ مختومٍ بالحبّ الأبديّ إلى عمّتي الجميلة بمناسبة هذا اليوم الكبير يوم الأم، فكل عام وأنتِ يا عمّتي بألف خير.

اقرأ أيضًا: عبارات قصيرة عن الام مؤثر

رسائل عيد الأم للعمة 2024

كذلك لا بدّ من تقديم رسائل عيد الأم للعمة في عام 2024 فيما يأتي:

  • عــيد أمّ سعيــد لك يا عزيزتي، فأنتِ الجمال والقلب الحنون يا عمّتي، أتمنّى لك أيامًا جميلة كما حال قلبك الذي يعجّ بالجمال والدلال.
  • أنتِ النسخة الثانية لأمي يا عمّتي العزيزة، أنتِ الجميلة، والمحبوبة، والعزيزة، سكنتي القلب دون إذنٍ أو دستور، كنتِ الدفء الآخر الذي يداعب الروح وبملؤها بالحبّ والحنان، فشكرًا لكِ من أعماق قلبي، وكلّ عام وأنتِ يا جميلتي بألف خير.
  • أفعالك يا عمّتي تشرح صدري، وتبثّ في نفسي السعادة والبهجة والدفء، فحريٌّ بي أن أقول لك في هذه المناسبة الكبيرة كلّ عام وأنت بألف خير.

اقرأ أيضًا: عبارات جميلة عن الام قصيرة

عبارات عيد الام لعمتي 2024 بالإنجليزي

وفيما يأتي سيتمّ تقديم عبارات عيد الام لعمتي 2024 بالانجليزي:

  • You, my aunt, are one of the most wonderful people and the kindest hearts I have ever known. You have made this entity that connects me with you dear to my heart. I loved you, respected you, and your ability.
  • My beloved aunt, no matter how different ages are between us, you are my second mother, my second sister, and my first friend. You have a place in my heart that only God knows. I wish you continued health and wellness.
  • What will I offer you, my aunt, in proportion to the amount of your honor on my heart? Material and what is tangible cannot do justice to this great love in my heart for you. I ask Almighty God to protect you for us and to perpetuate you as a crown on our heads until the end of our lives.
  • To you, Aunt, I extend my warmest congratulations and blessings, and best hopes and wishes, on the occasion of Mother’s Day, for you are my second mother, and every year and you are a thousand good, Aunt.
  • My messages to you, O white-hearted one, are filled with love, affection, and gratitude for the beautiful love and tenderness you offered to my thirsty soul for such warm feelings. Every year and you, Aunt, are a thousand good.

اقرأ أيضًا: قصيدة عن الام قصيرة مكتوبة

أجمل قصائد عيد الأم للعمة 2024

إنّ قلب العمّة يحمل لنا الكثير من الحبّ والودّ والحنان، وروحها كفيلةٌ باحتوائنا كلّما كنا بحاجةٍ إلى ذلك، كلّ هذا العطاء من الحبّ والحنان ألهم الشعراء والأدباء العرب لكتابة أجمل القصائد للعمّة والتي يمكن تقديمها كعربون مودّةٍ وامتنانٍ لها بمناسبة عيد الأمّ، ومن هذه القصائد نذكر لكم ما يأتي:

  • يقول أحد الشعراء:

سلام يابنت الرجال الحشيمين * * * بنت اصيله من رجال اصايل
عز الله انك في المواقف تسدين * * * ماتقصرين اخطاك يم الجمايل
الطيب والموقف و المذهب الزين * * * تجمعت في نادرات الفصايل
كل المواقف حاضره ما تغيبين * * * واللي مثلكم في زمنا قلا يل
انا اشهدانك بنت ناس عريبين * * * ميقافهم يبقى على العز طايل
ابوي علمني حقوق القريبين * * * اللي لهم وقت الشدايد فعايل
وختامها صلوا على معلم الدين * * * محمد المختار راع الفضايل

  • كما قال آخر:

يا عمتي بسمة منك تروي المخاليق
الله كم قتيل في ضحكة ثغرها
يا عمتي وأنت نور يضوي المغاليق
لا تجزعين هذي نفس وهذي قدرها

اقرأ أيضًا: شعر عن عيد الام مكتوب

عبارات عيد الام لعمتي 2024 بالصور

كذلك لا بدّ من تقديم عبارات عيد الام لعمتي 2024 بالصور فيما يأتي:

عبارات عيد الام لعمتي 2022 بالصور
عبارات عيد الام لعمتي 2022 بالصور

بهذه الصور الجميلة التي حملت بين طياتها عبارات عيد الام لعمتي 2024 اجمل كلمات التهنئة للعمة نصل إلى نهاية هذا المقال، والذي قدّم أبرز الكلمات وأجملها التي يمكن أن تقال للعمّة بمناسبة عيد الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *