عبارات ورسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

عبارات ورسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas هي ما سنقوم على تناوله عبر فقرات المقال الآتي، احتفالًا بتلك المناسبة رمزيّتها الأنيقة التي تحمل معها البدايات السّعيدة والمُشرقة بصحبة الأحبّة والأصدقاء من مُختلف الأماكن، نحو المزيد من الذّكريات والأحلام التي تستحقّ التّعب والمجهود، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل تهنئة بمناسبة عيد الكريسماس بالإنجليزي، وعلى أجمل تغريدات عن عيد الكريسماس بالإنجليزي 2023.

عبارات ورسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

يُعتبر عيد الميلاد الكريسماس أحد أبرز وأهم الأعياد عند أبناء الطائفة المسيحيّة، ويبدأ هذا العيد مع يوم الرّابع والعشرين من شهر من شهر كانون الأول ديسمبر:

عبارات تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

تحمل تلك العبارات الكثير من مشاعر المحبّة والفرحة بمناسبة عيد الكريسماس الذي تحتفي به الطائفة المسحية على وحجه التّحديد بمناسبة ولادة المسيح ، وعن ذلك نطرح لكم أجمل عبارات في الآتي:

العبارة الترجمة 
عيد ميلاد مجيد على جميع القلوب التي شاركتنا تفاصيل هذه السنة المجيدة، مُبارك عليكم، وإلى المزيد من النجاحات لجميع القلوب التي تستحق. Merry Christmas to all the hearts that shared with us the details of this glorious year. May you be blessed, and to more successes for all the hearts that deserve it.
ميلاد مجيد وعامر بالفرحة التي تزور القلوب جميعها، فتتزيّن معها الملامح بالابتسامة والسّعادة طِوال العُمر، فكل المشاعر تقف لتهنئتكم في هذه المناسبة، ميلاد مجيد. Merry Christmas and full of joy that visits all hearts, adorning features with smiles and happiness throughout life. All feelings stand to congratulate you on this occasion. Merry Christmas.
يزورنا ميلاد المسيح مرةً أخرى، لنزيد من مساحات المحبّة التي تربطنا بالأشخاص الذين يستحقّون هذه الفرحة، مُبارك عليكم هذه الفرحة، ومُباركة علينا فرحة العام الجديد، ميلاد مجيد. The birth of Christ visits us once again, to increase the spaces of love that connect us with people who deserve this joy. Blessed be this joy upon you, and blessed be the joy of the new year, Merry Christmas.

رسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

تحظى الرسائل النصيّة بكثير من الاستثناء، لما تحمله من قيمة رمزيّة أنيقة، على أنّها الصّورة التي تختصر المشاعر بأبهى الكلمات وأحلاها، وعن مناسبة عيد الميلاد الكريسماس نسرد الآتي:

  • العبارة: On Christmas, we bring you our warmest congratulations and the most beautiful feelings, and we send them to you amid the prayers of the worshipers and the tears of those cheering for the welcome of the new year, Merry Christmas.
    الترجمةفي عيد الميلاد، نحمل لكم أسمى التهاني واجمل المشاعر، ونُرسلها لكم وسط دعوات المُصليّن ودُموع المهللين باستقبال العام الجديد، ميلاد مجيد.
  • العبارةTo you, we write the most beautiful congratulations and the sweetest words on a beautiful occasion attended in the basement. Congratulations on this happy occasion, and blessed on this elegant anniversary. Merry Christmas.
    الترجمةإليكم نكتب أجمل التهاني وأحلى الكلمات مع مناسبة جميلة الحُضور في القب، مُبارك عليكم هذه المناسبة السّعيدة، ومُباركة عليكم هذه الذّكرى الأنيقة، ميلاد مجيد.
  • العبارة: The most beautiful congratulations and the kindest words to hearts that deserve the sweetest feelings, Happy New Year on the occasion of Christmas, may you be well.
    الترجمةأجمل التهاني وأرّق الكلمات إلى القلوب التي تستحقّ أحلى المشاعر، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة الميلاد، دُمتم بألف خير.

رسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي للحبيب

وهي من الرّسائل الشاعرية التي تحمل صورة الكريسماس وتغتنم زينتها الحمراء لإرسال أجمل مشاعر الشوق والغرام والعهد بالمزيد، وعن ذلك نطرح أجمل تغريدات للحبيب:

  • العبارة: To you, O Habib al-Omar, I write the words that you will not be able to express about the spaces of your love in my heart, even if it takes a long time. Merry Christmas.
    الترجمةإليك يا حبيب العُمر أكتب الكلمات التي لن تستطيع عن مساحات حُبّك في قلبي ولو طالت، ميلاد مجيد.
  • العبارةTo the beautiful eyes, the charming heart, the delicate presence, to the sweetheart of my life, whom I draw in my heart with every occasion, Merry Christmas to your beautiful eyes, and another pledge to more love and love.
    الترجمةإلى جميلة العينين، فاتنة القلب، رقيقة الحُضور، إلى حبيبة العُمر التي أرسمها بقلبي مع كلّ مناسبة، ميلاد مجيد لعينيكِ الجميلتين، وعهد آخر إلى مزيد من العشق والمحبّة.
  • العبارةMy love for you exceeds the capacity of these fleeting letters, and with the occasion of birth it must be born again. I love you alpha, Merry Christmas.
    الترجمةإنّ حُبي لكَ يفوق قُدرة هذه الحُروف هذه الحُروف العابرة، ومع مناسبة الميلاد لا بدّ من ولادتها مُجدّدًا، أحبّك ألفًا، ميلاد مجيد.

أجمل معايدة في عيد الميلاد بالانجليزي 

يغتنم الأحبّة جميع المناسبات من أجل إرسال التهاني وكلمات المحبّة التي تتجدّد معها ملامح الخير والمساحات الأنيقة، وعن مناسبة الكريسماس نطرح لكم أجمل تهنئة في الآتي:

المعايدة بالإنجليزي المعايدة بالعربي 
Happy birthday to all the hearts that profess love, and go with us to more goodness and hope for a year to come full of successes, Merry Christmas. عيد ميلاد سعيد إلى جميع القلوب التي تحترف الحُب، وتمضي برفقتنا إلى المزيد من الخير والأمل بعام قادم وعامر بالنجاحات، ميلاد مجيد.
Christmas is the date when we renew the features of love and belonging to those elegant eyes that celebrate hope. Blessed be you, Merry Christmas. إنّ عيد الكريسماس هو الموعد الذي نُجدّد به ملامح الحُب والانتماء إلى تلك العيون الأنيقة التي تحترف الأمل، مُبارك عليكِ، ميلاد مجيد.
On the twenty-fourth anniversary of December, words of love and poetry dance, as it is the occasion for the joy we await to announce the new beginning that brings us together with those we love. في ذكرى الرَّابع والعشرين من ديسمبر، تتراقص كلمات الحُب وكلمات الشّعر، فهي مناسبة الفرحة التي ننتظرها لإعلان البداية الجديد التي تجمعنا بمن نُحب.

أجمل تهنئة في عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

انطلاقًا من رمزيّة تلك المناسبة، يحتفل به كثير من النّاس، ويُطلقون معها الكثير من الفعاليات الانيقة التي تجعلها موعدًا للبدايات الجميلة، وعن ذلك نطرح أجمل تهنئة في العبارات الآتية:

  • العبارةThe memory of Christmas, which is renewed from year to year, is the date that we seize the details of in order to send the most beautiful congratulations to the hearts that we exchange love with love, loyalty with loyalty, Merry Christmas.
    الترجمةإنّ ذكرى الكريسماس التي تتجدّد ما بين عام وآخر، هي الموعد الذي نغتنم تفاصيله من اجل إرسال أجمل التّهاني للقلوب التي نُبادلها الحُب بالحب، والوفاء بالوفاء، ميلاد مجيد.
  • العبارةWe congratulate you on the occasion of Christmas, and we congratulate you on this occasion with which we welcome a new year full of what we love and desire. Merry Christmas to all loved ones everywhere.
    الترجمةنُبارك لكم مناسبة الميلاد، ونُبارك لكم هذه المناسبة التي نستقبل معها عامًا جديدًا وعامرًا بما نُحب ونشتهي، ميلاد مجيد إلى جميع الأحبّة في كلّ مكان.
  • العبارةWith the whiffs of Christmas, we bleed congratulations and heartfelt longings to those eyes that inhabit the soul, so do not leave them, even if the souls leave us. Merry Christmas, my dear wife.
    الترجمةمع نفحات عيد الكريسماس نزفّ التّهاني والأشواق القلبيّة إلى تلك العيون التي تسكن الرّوح، فلا تغادرها ولو غادرتنا الأرواح، عيد ميلاد مجيد زوجتي الغالية.

صور تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

يتم تناول تلك الصّور برمزيّتها الأنيقة التي تُعبّر عن فرحة الميلاد عبر منصات التّواصل مع تلك الذّكرى المُتجدّدة، وعن تلك المناسبة نتسرد لكم أجمل صور تهنئة في عيد الميلاد في الآتي:

صور تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas
صور تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas
صور تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas
صور تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas

إلى هُنا نصل إلى خِتام المقال الذي تناولنا فيه عبارات ورسائل تهنئة عيد الكريسماس بالانجليزي Merry Chrismas وانتقلنا مع فقراته في طرح أجمل تهنئة في عيد الميلاد وأجمل رسائل وأجمل تغريدات تويتر عيد الميلاد بالإنجليزي.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , عيد الميلاد , 24/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *