تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024

تهنئة لاختي بالعام الجديد

تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024 عن تلك المناسبة المميّزة التي تستقبلها القلوب بكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، لما تحمله مناسبة العام الجديد من أحلام وأفراح وذكريات جديدة، تحرص القلوب على تناولها بأجمل العبارات والكلمات برفقة الأهل والأحبّة والأصدقاء في كلّ مكان، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل تهنئة لأختي في استقبال العام الميلادي الجديد 2024، وأجمل إهداء لأختي في السنة الميلادية الجديدة 2024.

تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024

تزيد فرحة العام الجديد عندما يتم استقبالها برفقة الأشخاص الأغلى على القلب، وفي استقبال العام الميلادي الجديد يُقال للأخت العبارات الآتية:

العبارة الأولى أختي الحبيبة، من أين لي بكلمات تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة الذي تستحقيّه في قلبيـ، يا نصف أم، ونصف أب، ويا عزيزة الحُضور حتّى أعمق مكان في القلب، أحبذك، مُبارك عامك الجديد.
العبارة الثانية إليك يا أختي أكتب الكلمات الجميلة، وأسأل الله لكِ الأمنيات الجميلة مع بداية العام الميلادي الجديد، أسأل الله أن يُبارك لكِ فيه، وأن يكون عام الخير والسّعادة الذي تطيب به أيام عُمرك كلّها.
العبارة الثالثة مُبارك عامك الجديد يا حميلة القلب، ويا سيّدة الذّكريات السّعيدة، أختي الحبيبة، أسأل الله أن يكتب لقلبك الفرحة الكبيرة مع العام الجديد، وأن لا نرى فيك سوءًا.

اقرأ أيضًا: كلام حلو لصديقتي عن بداية السنة الجديدة

أجمل رسائل تهنئة لاختي بالعام الجديد 2024

وهي من الرّسائل الأنيقة التي تختصر الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة بين طيّات سُطورها، وقد جاءت في عدد واسع من الصّيغ، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • أختي الحبيبة، اعلم أنّ الحُروف لن تستطيع أن تُعبّر عن الفرحة، إلّا أنّك فرحة كلّ عام وحكاية الخير التي نحملها في كلّ عام، مُبارك عليكِ العام الجديد، عساها سنة الأحلام إن شاء الله.
  • إليك أزفّ الكلمات وأكتب التهاني يا سيّدة هذا القلب، ورسالة الخير التي أُبارك لنفسي وأحمد الله عنها، مُبارك عامك الجديد يا أختي، وكلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • بمناسبة استقبال السنة الجَديدة، أتمنى لكِ المزيد من السّعادة، أن نراكِ في المكانة التي تليق بكِ، وتستحقّينها ولا يستحقّها سواك يا أجمل هدايا الله لعائلتنا.
  • أختي الحبيبة، يا رحلة الخير التي نحمد الله عنها، ويا هديّة الله الحنونة التي أغدق على قلوبنا بحنانها ورقّتها، كلّ عام وأنت بألف خير بمناسبة السنة الجديدة، مُبارك عامك الجديد.

كلام عن السنة الجديدة لأختي 

نختصر تلك الكلمات الأنيقة في طيّات حُروفها الكثير من المشاعر والكثير من التفاصيل التي تجمع العائلة فينما بينها، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • إلى أختي الحبيبة، أكتب الحروف والكلمات التي لن تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة التي أحملها في قلبي لها، فهي سيدة القلب، وأميرة الدّنيا، كل عام وأيامك عامرة بالخير يا عُمري الجميل.
  • إليك أكتب الحروف الجميلة، التي تستمدّ فرحتها ونقاوتها من مشاعر قلبي، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا سيّدة هذا القلب، أسأل الله أن يُبارك لكِ العام الجديد.
  • في مناسبة استقبال العام الجديد أُبارك لأختي الغالية، وأسأل الله أن يزيدها من الخير والعافية وأن يرفع قدرها، وأن يزيدها من التوفيق إلى ما فيه الرحمات المنثورة، والبركات المنشورة.

اقرأ أيضًا: صور وعبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد

تغريدات معايدة تهنئة لاختي بالعام الجديد تويتر

وهي من التغريدات الأنيقة التي جرى تناولها عبر منصّة تويتر، في التّعبير عن مساحة المحبّة التي تشغلها الأخت بمناسبة استقبال العام الجديد، وعن ذلك نطرح الآتي:

تغريدات معايدة تهنئة لاختي بالعام الجديد تويتر
  • أختي الحبيبة، إنّ جميع الحروف والكلمات تسقط عاجزة عن التعبير أمام حُب العائلة، وحُب الذّكريات الجميلة التي تربطنا بهم، فكلّ اللغات تُشير إلى عينيكِ، مُبارك عامك الجديد، وكلذ عام وأنتِ بخير.
  • إنّ الأخت هي نعمة الله التي لا يُدركها إلّا من فقدها، فنسأل الله أن يُبارك لكم في العام الجديد، وأن يزيد عليكم من فضله وأفراحه، كلذ عام وأختي الغالية بألف خير بمناسبة العام الجديد.
  • اختي الطّيبة، هي حكاية الخير التي أرخى الله بها على تفاصيل قلبي، لتكون حاضرة وشريكة في جميع مناسبات العُمر على أنّها الصّورة الأجمل والحكاية الألطف، مُبارك عامك الجديد يا سيّدة هذا القلب.

تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024

تتعدّد الصور التي تحمل تلك الرّسالة في طياتها، وفي ذلك نتعرّف على باقة من أجمل تهنئة لأختي بالصّور في العام 2024، والتي تشمل الآتي:

تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023
تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023
تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة لاختي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2024 وانتقلنا مع فقراته في طرح أجمل تهنئة للأخت، وأحلى رسائل لأختي في العام الجديد لنختم مع أجمل صور عبارات تهنئة للأخت في العام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *