تهنئة ليلة القدر 2024، اجمل العبارات والكلمات عن ليلة القدر

تهنئة ليلة القدر 2022

تهنئة ليلة القدر 2024 عبر موقع محتويات، حيث تعد هذه الليلة إحدى أعظم الليالي المباركة التي ينتظرها جميع المسلمين من العام إلى العام للتضرع إلى المولى -عز وجل- بأجمل الأدعية والأماني التي يتمناه كل منهم، فهي تلك الليلة العظيمة التي أنزل فيها الله -سبحانه وتعالى- القرآن على نبيه المختار “محمد” -صل الله عليه وسلم- والتي قال عنها في كتابه العزيز في سورة القدر “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ، وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ، لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”، وسوف تتطلع هذه المقالة على مجموعة رائعة من أجمل تهاني ومعايدات ليلة القدر لهذا العام مكتوبة وبالصور.

تهنئة ليلة القدر 2024
  • اللهم بلغنا ليلة القدر ووفقنا فيها لصالح الأعمال والطاعات، وأرزق كل فرد فيها ما يتمناه قلبه أضعافًا مضاعفة.
اجمل تهنئة ليلة القدر تويتر 1445
  • اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة، بأن تحفظنا وأحبتنا من كل سوء ومكروه، وبأن تجعلنا من قائمة عتقائك من النار.
اجمل كلمات في ليلة القدر للتهنئة 1445
  • ما أعظم ليلة القدر! تلك الليلة العظيمة التي أنزل فيها الله -عز وجل- القرآن على سيد البشرية، فلنغتنمها بصالح الأعمال والعبادات.
عبارات تهنئة ليلة القدر 2024
  • كل عام وأمة محمد الإسلامية بألف خير بمناسبة حلول ليلة القدر، وندعو المولى -عز وجل- ممن قامها إيمانًا واحتسابًا لوجهه الكريم.

تهنئة ليلة القدر 2022
تهنئة ليلة القدر 2022

تهنئة ليلة القدر 2024

ها نحن نودع شهر رمضان المبارك خلال هذه الأيام بقلب حزين وبأعين باكية، ونسأل المولى -عز وجل- بأن يبلغنا وأحبابنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال، وبأن يوفقنا لصيامها وقيامها على النحو الذي يرضيه عنا سواء في الدنيا والآخرة، وسوف تستعرض هذه السطور القادمة تشكيلة راقية من أجمل التهاني والمعايدات المكتوبة لهذه الليلة في عام 2024 الميلادي و1445 الهجري:

  • مبارك علينا وعليكم وعلى أمة محمد الإسلامية جميعها حلول ليلة القدر، ونسأل المولى -عز وجل- بأن يجعلنا من الذين وفقوا لصيامها وقيامها.
  • اللهم إنا نسألك في ليلة القدر المباركة بأن لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته ولا كربًا إلا نفسته ولا حاجة من حوائج الدنيا وهي لنا خير بأن تقضيها لنا يا كريم يا مجيب الدعوات.
  • كل عام والأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة حلول ليلة القدر المباركة، ونسأل الله تعالى بأن يجعلنا من المقبولين عنده في هذه الليالي الطاهرة.
  • ها نحن نودع شهر البركة والخيرات وندعو المولى -عز وجل- بأن لا يجعل هذا الشهر ينقضي إلا وقد بلغنا وأحبابنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال، وبأن يستجيب فيها تضرعنا ودعواتنا.
  • نتوجه بأسمى آيات التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول ليلة القدر، ونسأل الله تعالى بأن يديم عليها العزة والاستقرار والرخاء.

شاهد أيضًا: دعاء اللهم ان كانت هذه ليلة القدر تويتر

اجمل تهنئة ليلة القدر تويتر 1445

من أروع عبارات التهنئة المكتوبة عن ليلة القدر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نعرضها لكم خلال هذه السطور القادمة:

  • نسأل الله تعالى بأن يختم شهر رمضان بالسعادة والمسرات، وبأن يلغنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال، وبأن يتجاوز عن تقصيرنا.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول ليلة القدر، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
  • اللهم إنا نسألك في ليلة القدر المباركة بأن تفتح لنا أبواب الرزق والسعادة، وبأن لا تجعل عيد الفطر يأتي على أمة محمد الإسلامية إلا بالخير واليمن والبركات.
  • أكثروا من قول اللهم إنا عفو كريم تحب العفو فاعف عنها، فهي سنة عن نبينا المختار -صل الله عليه وسلم- في العشر الأواخر من رمضان وبالأخص ليلة القدر المباركة.

اجمل العبارات والكلمات عن ليلة القدر

فيما يلي سيتم الاطلاع على باقة رائعة من اجمل العبارات والكلمات المكتوبة عن ليلة القدر في عام 2024:

  • إن ليلة القدر المباركة هي واحدة من أعظم الليالي التي تتمتع بعظيم الأجر والثواب، فلنغتنمها بالإكثار من التسبيح والاستغفار والأعمال الصالحة.
  • بارك الله لنا ولكم في ليلة القدر المباركة، وأعاننا على صيامها وقيامها على النحو الذي يرضيه -عز وجل- عنا في الدنيا والآخرة.
  • اغتنموا ليلة القدر المباركة بالتسبيح والاستغفار والصلاة على النبي المختار، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال.
  • اللهم إنا نسألك بعظيم أجرك وبأسمائك الحسنى التي سميتها لنفسك في كتابك العزيز بأن تبلغ ليلة القدر، وبأن لا تحرمنا أجرها وثوابها.

شاهد أيضًا: عبارات وصور وادعية عن ليلة القدر 27

اجمل كلمات في ليلة القدر للتهنئة 1445

باقة فريدة من اجمل كلمات التهنئة والمعايدة المكتوبة بمناسبة حلول ليلة القدر لعام 1445 الهجري، ندرجها لكم خلال السطور القادمة:

  • نسأل الله تعالى بأن يختم شهر رمضان المبارك بصالح الأعمال والطاعات، وبأن يبلغنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول ليلة القدر المباركة، جعلنا الله من عتقائه من النيران في هذا الشهر الكريم.
  • في نهاية شهر رمضان المبارك، نسأل المولى -عز وجل- بأن لا يجعل هذا الشهر ينقضي إلا وقد غفر لنا ذنوبنا وجعلنا من المقبولين وحقق لكل منا مراده.
  • ختم الله تعالى لنا ولكم شهر رمضان المبارك بالخير والبركات وتحقيق المسرات، وبلغنا جميعًا ليلة القدر المباركة واستجاب فيها تضرعنا ودعواتنا.

عبارات تهنئة ليلة القدر 2024

هنالك عدد كبير من أجمل عبارات التهنئة المكتوبة لحلول ليلة القدر العظيمة لهذا العام، ومنها على سبيل المثال كل مما يلي ذكره خلال هذه السطور القادمة:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول ليلة القدر، ونسأل الله تعالى بأن يغفر لكم ذنوبكم ويستجيب دعائكم في هذه الأيام المباركة.
  • اللهم إنا نسألك في هذه الأيام المباركة بأن تغفر ذلاتنا وتقصيرنا، وبأن لا تجعل عيد الفطر يأتي إلا وقد أسعدت قلوب الجميع.
  • مبارك عليكم حلول ليلة القدر المباركة، وتقبل الله منا ومنكم صالح الدعوات والعبادات والأعمال، كل عام وأنتم بألف خير.
  • مرحبًا بأعظم ليالي الشهر الكريم، فاللهم لا تجعل هذه الليلة المباركة تمضي إلا وقد أعطيت كل منا سؤاله وجبرت بخاطره يا ملاذ الضعفاء والمنكسرين.

أبيات شعر عن ليلة القدر 2024

من أروع الأبيات الشعرية المكتوبة عن ليلة القدر المباركة التي تتسم بعظيم الأجر والثواب، ندرجها لكم خلال هذه السطور القادمة:

أنت في الدهر غرة وعلى الأرض سلام وفي السماء دعاء

يتلقاك عند لقياك أهل الــبر والمؤمنون والأصفياء

فلهم في النهار نجوى وتسبيح وفي الليل أدمع ونداء

ليلة القدر عندهم فرحة العمــر تدانت على سناها السماء

في انتظار لنورها كل ليل يتمنى الهدى ويدعو الرجاء

وتعيش الأرواح في فلق الأشواق حتى يباح فيها اللقاء

فإذا الكون فرحة تغمر الخلـق إليه تبتل الأتقياء

وإذا الأرض في سلام وأمن وإذا الفجر نشوة وصفاء

وكأني أرى الملائكة الأبرار فيها وحولها الأنبياء

نزلوا فوقها من الملأ الأعلـى فأين الشقاء والأشقياء؟؟

شاهد أيضًا: ما هو فضل من ادرك قيام ليلة القدر

أدعية ليلة القدر 1445

نعرض لكم خلال السطور القادمة مجموعة مميزة من أجمل الأدعية المصورة خصيصًا من أجل ليلة القدر لعام 1445 الهجري و2024 الميلادي:

أدعية ليلة القدر 1443
أدعية ليلة القدر 1443
أدعية ليلة القدر 1443
أدعية ليلة القدر 1443

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على تهنئة ليلة القدر 2024 وأجمل العبارات والكلمات المكتوبة لمعايدة الأهل والأحباب بها، وذلك يأتي علاوة على استعراض أجمل الأبيات الشعرية وبطاقات التهنئة المجهزة خصيصًا لها في هذا العام.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *