جدول فعاليات موسم الدرعية ديسمبر 2022

فعاليات موسم الدرعية ديسمبر 2022

جدول فعاليات موسم الدرعية ديسمبر 2022 ، افتتح اليوم موسم الدرعية لعام 2022 في المملكة العربية السعودية، حيث يشمل الموسم العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب كافة الفئات العمرية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أبرز فعاليات الموسم خلال شهر ديسمبر، وكيفية حجز تذاكر الفعاليات.

موسم الدرعية 2022

هو أحد أبرز المواسم السياحية في المملكة العربية السعودية، تم إطلاقه لأول مرة في 22 نوفمبر 2019. يهدف الموسم إلى جانب المواسم الإحدى عشر الأخرى لتحويل المملكة إلى وجهة سياحية عالمية. كما تقام فعاليات موسم الدرعية على مدار ثلاثة أشهر تقريبًا، حيث تتضمن العديد من الأنشطة الموسيقية والرياضية والأدبية والترفيهية.

جدول فعاليات موسم الدرعية ديسمبر 2022 بالتفصيل

يشمل موسم الدرعية العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والموسيقية، وفيما يلي جدول فعاليات موسم الدرعية خلال شهر ديسمبر 2022:[1]

اسم الفعالية ما هي الفعالية التاريخ
نزال الدرعية التاريخي هو نزال خاص بالأوزان الثقيلة، ويرتبط برياضة الملاكمة تبدأ الفعالية في الأول من كانون الأول / ديسمبر.
كأس الدرعية للتنس وهي بطولة تنس تبدأ الفعالية في منتصف شهر ديسمبر / كانون الأول في ميدان الدرعية.
مهرجان الدرعية للفروسية يشارك فيها حوالي 150 فارسًا من فرسان المملكة العربية السعودية. تبدأ من منتصف كانون الأول / ديسمبر، وتستمر حتى الحادي والعشرين.
حفل عبادي الجوهر، ووعد وراشد الفارس ووعد حفل فني للمطرب عبادي الجوهر، ووعد وراشد الفارس ووعد سيقام الحفل في الأول من شهر كانون الأول، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ.

شاهد أيضًا: رابط وخطوات حجز تذاكر موسم الدرعية بالتفصيل 2022

طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 2022

يمكن حجز تذاكر موسم الدرعية إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الدرعية “من هنا“.
  • تحديد الفعالية المراد حضورها من قائمة الفعاليات المتوفرة.
  • حجز التذكرة بالموعد المناسب.
  • استكمال عملية الدفع عبر الموقع.

موعد انطلاق موسم الدرعية في السعودية 2022

انطلقت فعاليات موسم الدرعية اليوم 20 أكتوبر، حيث تستمر حتى 22 شباط / فبراير، حيث يشمل الموسم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية والموسيقية المناسبة لكافة الفئات العمرية. كذلك فقد أتاحت هيئة الترفيه في السعودية إمكانية حجز التذاكر لفعاليات الموسم إلكترونيًا.

تحميل تطبيق موسم الدرعية

خصصت الجهات المسؤولة تطبيقاً رسمياً لموسم الدرعية لمعرفة فعاليات الموسم، حيث يمكن حجز التذاكر بسهولة من خلال تحميل التطبيق عبر الروابط التالية:

  • لتحميل تطبيق موسم الدرعية لهواتف الأندرويد “من هنا“.
  • لتحميل تطبيق موسم الدرعية لهواتف الآيفون “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على جدول فعاليات موسم الدرعية ديسمبر 2022، كما ذكرنا طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 2022، كذلك استعرضنا موعد انطلاق موسم الدرعية في السعودية 2022.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذاكر دخول موسم الدرعية

    يختلف سعر تذاكر حضور فعاليات موسم الدرعية اختلاف الفعالية، وبحسب المصادر قد يصل سعر بعض التذاكر حتى 650 ريال سعودي

المراجع

  1. ^ instagram , موسم الدرعية 2022 , 20/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *