جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022 pdf

جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022 pdf

إنّ جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022 pdf يشمل على عدد واسع من الفعاليات الأنيقة التي تضمن المُتعة والسعادة للزّوار جميعهم وفق تصريح الجِهات الرّاعيّة لهذه المناسبة المميّزة في دولة الكويت، حيث تحتوي تفاصيل الجدول على مواعيد وأوقات الفعاليات الترفيهية والعروض المسرحية والألعاب النّارية التي ستكون حاضرة في طيّات البرنامج الخاص بالفعاليّة، ومن خلال موقع محتويات يستطيع الزّوار أن يتعرّفوا على فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022 وعلى إمكانية تحميل جدول فعاليات وينتر لاند 2022 pdf.

جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022

أعلنت شركة المشاريع السّياحيّة في دولة الكويت عن الجدول الرّسمي للفعاليات التي سيجري اعتمادها في مناسبة وينتر لاند الكويت التي ستكون بدايتها مع تاريخ يوم الأحد في التّاسع من ديسمبر لعام 2022 للميلاد، بالآتي: [1]

اسم الفعاليّة تفاصيل الفعالية  تاريخ الفعالية  مكان الفعالية
قبل نهائي كأس العالم 2022 وهي الفعالية التي تسبق موعد النّهائي من كأس العالم قطر لعام 2022، حيث تكون مع تاريخ الثالث عشر من ديسمبر. مع تاريخ يوم الثلاثاء في 13/ من شهر ديسمبر /لعام 2022 للميلاد. سوف تكون على مسرح العجائب في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الكويت.
مانو ليش عرض سحري وهي من الفعاليات الأنيقة التي تشمل على عُروض سحريّة عالميّة ومميّزة، تضمن الدهشة والسّرور للجميع. في يوم الجمعة مع 16/من شهر ديسمبر /لعام 2022 للميلاد. سوف تكون على مسرح العجائب أيضًا في توقيت السّاعة السّابعة مساءً وفقًا لتوقت الكويت.
نهائي كأس العالم 2022 تشمل على باقة من الفعاليات المميّزة التي تمّ إعدادها وتنظيمها، بالإضافة إلى متابعة المباراة النهائيّة لكأس العالم وسط أجواء حماسيّة ومشوّقة. مع تاريخ يوم الأحد في 18/من شهر ديسمبر /لعام 2022 للميلاد. سوف تكون على مسرح العجائب أيضًا في توقيت السّاعة السّادسة مساءً وفقًا لتوقت الكويت.
ألعاب نارية تشمل على باقة من المفرقعات النّاريّة الكبيرة التي يقوم عليها أخصائيون في ذلك. مع تاريخ يوم الأحد في 18/من شهر ديسمبر /لعام 2022 للميلاد. في مقر الفعالية في وينتر لاند الكويت.
ألعاب نارية 31 ديسمبر 2022م. مع تاريخ يوم السّبت في 31/من شهر ديسمبر /لعام 2022 للميلاد. في مقر الفعالية في وينتر لاند الكويت.

شاهد أيضًا: افضل محلات الالعاب في الكويت

جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022 pdf

يستطيع الزّوار الكِرام أن يقوموا على تحميل الجدول الخاص بفعاليات مناسبة، وينتر لاند الكويت الجاري عقدها مع التّاسع من ديسمبر لهذا العالم للتعرّف على كامل النشاطات التي سوف تكون حاضرة في تلك المناسبة، حيث يمكن الدخول عبر الرّابط مباشرةً “من هنا” للحُصول على الجدول الخاص والناظم لفعاليات، وينتر لاند الكويت لعام 2022، وفق ما تمّ الإعلان عنه رسميًا عبر الجِهات الناظمة لهذه المناسبة المميّزة مع نهاية العام 2022 للميلاد.

إلى هُنا يصل القرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022 pdf وانتقلنا مع فقرات المقال في طرح باقة من أهم الفعاليات التي سيجري إعدادها في وينتر لاند، لنختم في نهاية المقال مع إمكانية تحميل الجدول الخاص بكافّة فعاليات مُناسبة ونتر لاند 2022.

أسئلة شائعة

  • متى موعد افتتاح وينتر لاند الكويت؟

    في يوم الأحد 09/من شهر ديسمبر/لعام 2022 للميلاد.

المراجع

  1. ^ winterland.kw , winterland , 10/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *