حالات واتس اب للسنه الجديده 2023 واجمل بوستات العام الجديد

حالات واتس اب للسنه الجديده

حالات واتس اب للسنه الجديده 2023 هي الحالات التي يبحث عنها الأشخاص رغبة منهم في وضعها على حالاتهم الشخصية في تطبيق واتس أب بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، وسوف نقدم في هذا المقال مجموعة مميزة من حالات واتساب للسنة الجديدة، بالإضافة إلى أجمل بوستات العام الجديد 2023، كما سوف نقدم مجموعة مميزة من رسائل وعبارات واتس أب بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.

حالات واتس اب للسنه الجديده 2023

نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من حالات واتس آب للسنة الميلادية الجديدة سنة 2023:

  •  جاءت سنة 2023 علينا، هذه السنة التي أسأل الله رب العالمين ألَّا تشبه السنوات السابقة وأن تكون علينا جميعًا سنة خير وسعادة وسنة راحة بال ونجاح.
  • مرحبًا بسنة 2023، مرحبًا بك وبكل ما فيه من أشياء مجهولة وغريبة، مرحبًا بكل ما فيك من نوائب سننتظرها ونواجهها بكل ما نملك، حللت أهلًا ووطئت سهلًا.
  • نحن اليوم نقف في انتظار سنة جديدة وهي سنة 2023م، هذه السنة التي لا نعرف ماذا ستخبئ لنا بالضبط، ولكننا سننتظرها بكل تفاؤل وكل أمل، مرحبًا بالعام الميلادي الجديد.
  • تطل علينا السنة الميلادية الجديدة، نسأل الله رب العالمين أن تكون هذه السنة سنة الإيجابيات ونسأله أن ننسى في هذه السنة كل السلبيات التي عشناها في عام 2022م، ونسأل الله رب العالمين أن نحقق أحلامنا وآمالنا في هذه السنة العصيبة.
  • لقد مضى عام كامل بكل ما فيه من حزن وأسى وعذاب، لقد مضى عام مليء بالأحزان وأقبل علينا عام جديد مليء بالأشياء المجهولة التي لا نعرفها، لقد مرت ذكريات عام كامل ونحن الآن سنبدأ بصناعة ذكريات جديدة مع العام الجديد، فنسأل الله رب العالمين أن يجعل هذه الذكريات ذكريات جميلة علينا أجمعين.
  • في العام الميلادي الجديد الذي جاء إلينا نسأل الله رب العالمين أن تكون هذه السنة المقبلة علينا بكل ما فيها سنة خير علينا أجمعين وأسأله تعالى أن يبعد عنا في هذه السنة الحزن والكسل والتعب والهم والغم، إنَّه ولي ذلك والقادر عليه.
  • كل عام والجميع بألف خير بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، أسأل الله رب العالمين أن يكون العام الجديد مليئًا بالأشياء الجميلة المميزة عليكم أجمعين، وأرجو لكم السعادة والنجاح في كل الأعمال التي تقبلون عليها في حياتكم.

شاهد أيضًا: كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

حالات واتس اب للسنه الجديده بالإنجليزي مترجمة

بعد أن وضعنا مجموعة من حالات واتس آب للسنة الجديدة باللغة العربية، فيما يأتي حالات واتس آب للسنة الجديدة بالإنجليزي مترجمة:

  •  I wish you a year full of happiness, my friend, with your family and loved ones, and every year and you are good in this new year.
    الترجمة: سنة مليئة بالسعادة أرجوها لك يا صديقي مع أهلك وأحبابك، كل عام وأنت بألف خير في هذه السنة الجديدة.
  • I hope to God Almighty for all of you a year full of goodness and blessing, and I hope from God, the Blessed and Exalted, that this new year will be a year full of successes as well, and that you will be able in this year to realize your dreams that you aspire to.
    الترجمة: أرجو الله تعالى لكم جميعًا سنة ملؤها الخير والبركة، وأرجو من الله تبارك وتعالى أن تكون هذه السنة الجديدة سنة مليئة بالنجاحات أيضًا، وأن تكونوا قادرين في هذه السنة على تحقيق أحلامكم التي تطمحون إليها.
  • We leave the year 2022 behind and accept the year 2023 with all our strength, patience and vigor, and we ask God, Lord of the Worlds, the strength and determination to face all the calamities that await us in 2023. Happy New Year, loved ones all over the world.
    الترجمة: نترك عام 2022 وراءنا ونقبل على عام 2023 بكل ما فينا من قوة وصبر وعنفوان، ونسأل الله رب العالمين القوة والعزيمة لمواجهة جميع النوائب التي تنتظرنا في عام 2023، كل عام وأنتم بخير أيها الأحباب في جميع أنحاء العالم.
  • We bid farewell to the year 2022 with many beautiful memories and sad memories that we lived in this year, and we welcome the year 2023 with many hopes that this year will be better than the previous year. Happy New Year on the occasion of the New Year.
    الترجمة: نودع عام 2022 بالكثير من الذكريات الجميلة والذكريات الحزينة التي عشناها في هذا العام، ونستقبل عام 2023 بالكثير من الآمال في أن يكون هذا العام أفضل من العام السابق، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد.
  •  Days pass and years pass, and today we welcome a new Gregorian year. Lord, make this year full of delights and joys for us and all those we love in this life. To my family, brothers and friends: Happy New Year.
    الترجمة: تمر الأيام وتمضي السنوات ونحن اليوم نستقبل عاما ميلاديًا جديدًا، فيا رب اجعل هذا العام مليئًا بالمسرات والأفراح علينا وعلى جميه من نحب في هذه الحياة، إلى أهلي وإخوتي وأصدقائي: كل عام أنتم بخير.

رسائل واتس اب عن العام الجديد 2023

نضع فيما يأتي مجموعة رسائل واتس آب عن العام الجديد لعام 2023 كل رسالة موسومة بالشخص المُرسلة إليه:

  • إلى أمي: أمي الحنونة، هل تعلمين أنَّك الإنسانة الأنقى قلبًا في هذه الحياة، أنت الشخص الذي لا يمكنني أن أعوضه بأي إنسان في هذا العالم، أحبك فوق الوصف يا أمي، وأبعث إليك هذه الرسالة في رأس السنة الميلادية تهنئة خاصة لك لأقول من أعماق قلبي: كل عام وأنت بخير يا حبيبتي.
  • إلى أبي: أبي الحبيب والقريب والغالي، سنة خير تمر عليك بإذن الله رب العالمين، والدي العزيز أيها السند الذي وقف إلى جانبي في كل أمور حياتي، أبعث إليك هذه الرسالة تهنئة خاصة لك بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، فكل عام وأنت بخير.
  • إلى أختي: أختي التي تشبه أمي في كل شيء، أيتها الشجرة المعطاءة والنخلة الباسقة، كل عام وأنت بألف خير وكل عام وأنت تجودين بما لديك بلا مَنٍّ ولا سؤال، كل عام وأنت الخير في هذا العالم يا أختي.
  • إلى أخي: أخي الغالي، الشخص الذي وقف إلى جانبي في كل أمور حياتي، أخي الحبيب السند الذي ألجأ إليه في الأزمات فأجده إلى جانبي، أسأل الله رب العالمين لك عامًا ميلاديًا مليئًا بالسعادة والحب، وكل عام وأنت بألف خير يا أخي الغالي.
  • إلى صديقي: صديقي الوفي، أيها الإنسان الذي يحمل في صدره قلبًا مليئًا بالنقاء والصفاء، أيها الإنسان النادر، يا أخي الذي لم تلده أمي، كل عام وأنت بخير، وكل عام وأنت ترسم الضحكة وتنشر البهجة والعطر والفرح في هذا العالم البائس.
  • إلى صديقتي: صديقتي النبيلة، أيتها الإنسانة الحقيقية بكل ما في هذه الكلمة من معنى، شكرًا لك على كل شيء قدمته لي، وشكرًا لك على وقوفك جانبي في كل أمر من أمور حياتي، أريد أن أقول لك في هذه الرسالة التي أبعثها خصيصًا لك: كل عام وأنت السند والعون.
  • إلى زوجي: زوجي الحبيب، أيها الرجل الحقيقي الذي يحمل معنى الرجولة وصفاتها، أيها الإنسان الذي لا يتوقف عن العمل من أجل أن أعيش حياة كريمة، في بداية العام الجديد أسأل الله رب العالمين لك القوة والرزق والسعادة، وكل عام وأنت نور عيوني وحبيبي وشريك حياتي.
  • إلى زوجتي: زوجتي الغالية، أيتها المرأة الساحرة التي لا أجد لها مثيلًا بين كل نساء الأرض، أيتها المربية العظيمة والأنثى الاستثنائية في جمالها وهدوئها وطباعها، كل عام وأنت الحب الأعظم في حياتي، أحبك جدًا.
  • إلى حبيبي: حبيبي الغالي، يا أجمل الناس في عيني، أيها الرجل الذي يقف إلى جانبي والذي لا يمكنني العيش ساعة واحدة من دونه، أبعث إليك تهنئة خاصة من القلب إلى القلب بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي الغالي.
  • إلى حبيبتي: حبيبي الغالية، أيتها المرأة النادرة في جمالها، الساحرة في طباعها، العظيمة في شخصيتها، يا امرأة استثنائية بكل ما فيها، إني أحبك في كل عام، في أول العام وآخره، وفي كل يوم من أيام العام، وأحب في هذه المناسبة -مناسبة السنة الميلادية الجديدة- أن أهنئك بالورد والعطر وأقول: كل عام وأنت الحب في هذا العالم.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة في عيد رأس السنة 2023

عبارات واتساب عن العام الجديد 2023

أجمل العبارات واتس أب عن العام الجديد 2023 نقدمها فيما يأتي:

  • يقترب العام الجديد عام 2023، بل علينا ضيفًا مقيمًا بكل ما يحمل في جعبته من أسرار وخفايا، وعلينا أن نقف ونشهد كل الأحداث التي يحملها إلينا هذا العام، مرحبًا بالعالم الميلادي الجديد، وكل عام والجميع بخير.
  • نقف جميعًا في استقبال السنة الميلادية الجديدة، هذه السنة التي نسأل الله رب العالمين أن تكون أحسن من السنة السابقة في كل أيامها، اللهم بارك لنا في هذا العام وفي كل عام يا رب العالمين.
  • نملأ الدنيا من حولنا محبة وفرحًا ومرحًا في استقبال العام الميلادي الجديد، ونبعث أطيب التهاني وأجمل الكلمات للأصدقاء والأحباب والأهل بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، اللهم فرحًا يملأ القلوب في هذه السنة الجديدة، وكل عام وأنت بألف خير أيها الأحبة.
  • بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، نصوغ أجمل العبارات وأحلى الكلمات تهنئة للأصدقاء والأهل والأحباب والمقربين، نقول لهم: عامًا سعيدًا نرجوه لكم أيها الطيبون الأنقياء والأوفياء، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • نصوغ هذه العبارات بأحاسيسنا الصادقة ومشاعرنا المرهفة، ونعطرها بالكثير من الحب والمودة والصدق، ونرسلها في رأس السنة الميلادية لعام 2023 مع النسيم لجميع الأصدقاء وجميع الأحبة في حياتنا، نقول لكم: تحياتنا القلبية لكم جميعًا وكل عام وأنتم بألف خير.
  • تنمو الزهور وتحلق الفراشات في بستان القلب بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، فنرسل من هذه الأجواء الطبيعية الرائعة تهنئة خاصة للأحباب، نقول لهم فيها: كل عام وأنتم ماء هذه الحياة وسكرها وملحها.
  • نستقبل السنة الميلادية الجديدة بالمحبة والمودة، نستقبلها بالكثير من الجمال والبهاء، نستقبلها بالحب والألفة، نستقبلها ونحن نحمل في قلوبنا الكثير من الأحلام التي هي على وشك أن تتحقق، نستقبلها ونحن متفائلون بأيام جميلة نعيشها في هذه السنة.

صور حالات واتس اب للتهنئة بالعام الجديد 2023

بعد ما ورد من عبارات وكلمات ورسائل واتس آب في العام الجديد، فيما يأتي صور حالات واتس آب للتهنئة بالعام الجديد 2023:





اجمل بوستات العام الجديد

نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من أجمل بوستات العام الجديد:

  • البوست الأول: نتقدم في بداية السنة الجديدة بأصدق التهاني وأطيب الأماني لجميع الأهل وكافَّة الأصدقاء، نقول: كل عام وأنتم بخير جميعًا، واللهَ نسأل لكم أن يكون العام الجديد من أفضل الأعوام في حياتكم، وأن يكون عام الإنجازات العظيمة، عامكم مبارك.
  • البوست الثاني: تحياتنا القلبية وتهنئاتنا العظيمة لجميع الأصدقاء والأحباب والأقارب في بداية العام الجديد، كل عام وأنت بخير في هذه المناسبة المميزة،  وكل عام وأنتم أجمل ما في الحياة.
  • البوست الثالث: يجب علينا في مطلع العام الجديد أن نقوم بنشر النقاء والصفاء في هذا العالم، علينا أن نكون دعاة للحب والسلام، وأن نكون سببًا في انتشار الحب والسعادة في هذه الأرض، يجب علينا أن نكون أسبابًا للخير والسعادة والفرح، عامًا سعيدًا عليكم جميعًا.
  • البوست الرابع: يحتاج العالم اليوم إلى الكثير من الحب، وإلى الكثير من القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة العظيمة، ونحن من يجب علينا أن نكون سببًا في نشر هذه القيم، يجب علينا أن نعرف كيف ننشر هذه الأشياء ونعرف كيف نعزز المبادئ العظيمة، في مطلع العام الجديد نوجه رسالة لجميع المعنيين بهذا الأمر: كونوا سببًا في نشر الحب في العام الجديد، كل عام وأنتم بخير.
  • البوست الخامس: إذا أردنا أن يكون العام الجديد أحسن من الأعوام السابقة، علينا أن نعرف كيف نحب ونعرف كيف نعيش ونفرح ونسعد، ونعرف كيف نربي الأمل في قلوبنا، علينا أن نعيش السنة الجديدة بالأمل لكي نكون سببًا في بناء الأمل والسعادة في قلوب الجميع، عامًا سعيدًا أرجو لكم وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا:  كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة 2023

أدعية للواتس اب بمناسبة العام الجديد 2023

إنَّ الأدعية هي من أكثر الأشياء التي تنتشر في بداية العام الجديد؛ وذلك لأنَّ الكثير من الناس يحبون استهلال السنة الجديدة بالدعاء، لذا نضع فيما يأتي أدعية للواتس اب مناسبة العام الجديد 2023:

  • الدعاء الأول:

اللهم بارك لي في السنة الميلادية الجديدة، اللهم اجعلها سنة خير علي وعلى أهلي وأصدقائي وأحبابي، ربّي أسألك في هذه السنة السعادة والرضا والمغفرة والرحمة، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شرّ.

  • الدعاء الثاني:

تطل علينا السنة الجديدة، اللهم اجعلها سنة خير ورحمة ومغفرة وسعادة وراحة وسكينة واطمئنان، ربنا بارك لنا في كل أمر واغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يرام والطف بنا يا ربنا فيما جرت به المقادير.

  • الدعاء الثالث:

لقد أقبلت علينا سنة جديدة يا رب العالمين، فاجعلها يا كريم سنة خير ومحبة، اللهم إني أعوذ بك في السنة الجديدة من العجز والكسل والجُبن والبخل والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها، وزكّها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.

  • الدعاء الرابع:

اللهم إنّ الدّهر مأمورٌ بأمرك، يا من أمره بين الكاف والنّون نسألك أن تجعله عام السعادة والفرح والسرور، اللهم يا مصرّف القلوب صرّف قلوبنا في عامنا هذا على طاعتك، اللهم زدنا من رحمتك، وأكرمنا يكرمك ونسألك أن تعيذنا من الإهانة، وأنت تحسن عاقبتنا في الأمور كلّها، يا رحمن يا رحيم.

  • الدعاء الخامس:

اللهم يا من تسمع كلامي وترى مكاني وتعلم سري وعلانيتي، اللهم يا من لا يخفى عليك شيءٌ من أمرنا، يا من نحن له فقراء ويا من نحن به مستغيثين ومستجيرون، اللهم مع دخول العام الميلادي الجديد نقرّ لك بذنوبنا، نسألك برحمتك وعزّتك سؤال الذليلين، وندعوك دعاء الضريرين، أن تعيذنا برضاك من سخطك وأن تعيذنا بمعافاتك من عقوبتك

حالات واتس اب وداع 2022 واستقبال 2023

استكمالًا لما ورد من حالات واتس اب للسنه الجديده 2023 نضع فيما يأتي حالات واتس اب وداع 2022 واستقبال 2023:

  • ودّعنا عام 2022 بكل ما فيه من ذكريات غريبة وأشياء عجيبة، وها نحن نستقبل عام 2023 بالأشياء الجميلة كالتفاؤل والهمة العالية، لأنَّ الهمة العالية هي السبيل الوحيد لمواجهة أيَّة مصيبة قد نقع فيها في العام الميلادي الجديد بإذن الله رب العالمين.
  • اللهمَّ قد ولّى عام من أعوام حياتنا وهو عام 2022 وأقبل عام جديد، فيا رب نسألك أن يكون العام الجديد مليئًا بالخيرات والمسرات علينا أجمعين يا رب العالمين، اللهم اجعله عام خير وسعادة وبركة علينا يا رب العالمين.
  • اللهم إنَّا نسألك في العام الجديد الخير والسعادة والرحمة لنا جميعًا، ونسألك في نهاية العام السابق عام 2022 أن تغفر لنا كل ذنب اقترفناه في العام السابق وأن تعفو عما مضى فيه يا رب يا مجيب الدعوات يا كريم.
  • لقد ولّى عام وأقبل عام وها نحن الآن في بداية العام الميلادي الجديد عام 2023، فيا رب يا مجيب الدعوات اجعل العام الجديد عامًا للنجاح واجعله عام السعادة وعام الرحمة وعام المغفرة، اللهم بارك لنا في سنواتنا القادمة واغفر لنا ذنوبنا السابقة يا رب العالمين.
  • مضى العام السابق عام 2022 فشكرًا يا 2022 على كم التجارب الهائل الذي مررنا به في أيامك الغريبة والطويلة والمليئة بالمفاجآت، شكرًا على الذكريات الجميلة والحزينة التي صنعناها في أيامك، ومرحبًا بعام 2023 بكل ما فيه، عامًا سعيدًا نرجو للجميع.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2023

حالات واتس اب للعائلة في العام الجديد 2023

إن العائلة هم أول الناس الذين يهنئهم الشخص في العام الجديد، وفيما يأتي حالات واتس اب للعائلة في العام الجديد 2023:

  • عائلتي الجميلة كل عام وأنت بخير في العام الميلادي الجديد، وأسأل الله رب العالمين أن تبقوا في ألف خير في السنة الجديدة، وأن تكون السنة الجديدة سنة خير عليكم جميعًا.
  • تهنئة خاصة أبعثها إلى عائلتي الغالية، إلى جميع أفراد عائلتي، أمي وأبي وأخوتي وأخواتي، عامكم مبارك وكل عام وأنتم في ألف خير.
  • باقة ورد وتحيات قلبية أبعثها معطرة بالحب والشوق إلى عائلتي الجميلة تهنئة بالعام الجديد عام 2023، أرجو الله تعالى أن تبقوا في ألف خير، وأن يكون العام الجديد حافلًا بالأشياء الجميلة عليكم جميعًا أيها القريبون من القلب.
  • كل سنة وأنت بألف خير يا عائلتي، يا من أشبهكم بورود الحقل وزهور الياسمين، أيها الطيبون الأنقياء، يا سندي في هذه الحياة، يا قوتي وسبب بقائي، كل عام وأنتم الخير في هذا العالم.

صور معبرة عن استقبال العام الجديد 2023

نختم ما ورد من حالات واتس آب للسنة الجديدة 2023 بمجموعة من صور معبرة عن استقبال العام الجديد 2023:

صور عبارات تهنئة في ليلة رأس السنة
صور عبارات تهنئة في ليلة رأس السنةصور عبارات تهنئة في ليلة رأس السنةصور عبارات تهنئة في ليلة رأس السنة

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي وضعنا فيه حالات واتس اب للسنه الجديده 2023 ووضعنا فيه اجمل بوستات العام الجديد بالإضافة إلى حالات واتس أب للعائلة بالعام الجديد وعبارات وكلمات واتس أب للعام الجديد، ووضعنا مجموعة من الصور المعبرة عن العام الجديد عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *