تفاصيل قصة حرق شخص في جدة القرهدي

تفاصيل قصة حرق شخص في جدة القرهدي
حرق شخص في جدة

تفاصيل قصة حرق شخص في جدة القرهدي، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بهذه الحادثة المروعة، والتي راح ضحيتها رجل بريء، فما هي تفاصيل هذه الحادثة، هذا ما سيعرفنا به موقع محتويات في سطور مقاله التالي، ذاكرًا أهم المعلومات عن القصة، وما هو سببها، ومن يكون الرجل الذي راح ضحيتها.

حرق شخص في جدة

مساء يوم الاثنين الموافق لتاريخ 19 كانون الأول/ ديسمبر الجاري تم الإعلان عن وفاة شخص حرقًا وهو بداخل سيارته، وذلك في شارع الإسكان الجنوبي التابع لحي الأمير فواز في محافظة جدة، وقد تم القبض على المشتبه بهم، وما تزال التحقيقات مستمرة في هذه الجريمة المروعة.[1]

من هو الرجل الذي حرق في جدة

إن الرجل الذي راح ضحية جريمة الحرق المروعة في جدة هو الكابتن بندر بن طه محمد القرهدي، وهو مواطن سعودي الأصل والجنسية من مواليد مدينة جدة، غير معروف تاريخ ميلاده إلا أنه يقدر بالأربعينيات من عمره، يعمل كطيار فهو موظف في الخطوط الجوية السعودية.

من هو بندر القرهدي

سبب مقتل بندر القرهدي في جدة

وفقًا لما تداوله ناشطون فإن سبب مقتل الكابتن بندر القرهدي بهذه الطريقة المروعة هو خلافاته الشخصية مع ثلاثة من أصدقائه، حيث أقدم الجناة على إضرام النار في سيارته وهو في داخلها، مما تسبب في وفاته حرقًا، ويذكر أن أحد الجناة هو صديق المغدور منذ الطفولة.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هي حادثة حرق شخص في جدة، وما أهم تفاصيلها، كما تم التعريف بالضحية وذكر السبب وراء هذه الجريمة المروعة.

الأسئلة الشائعة

من هو بندر القرهدي الذي حرق؟

بندر القرهدي هو طيار سعودي الأصل والجنسية، توفي حرقًا بداخل سياته في مدينة جدة في المملكة.