حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441 – 1442

حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441 – 1442 من أكثر الأمور أهمية التي يبحث عنها الكثير من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية خاصة بعدما تم تأجيل النتيجة في شهر أبريل السابق بسبب انتشار جائحة كورونا وإغلاق العديد من المؤسسات التعليمية.

حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441-1442

أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية منذ شهر مارس الماضي ولكن تم تأجيل باب التسجيل فيها بسبب فيروس كورونا وما صاحب ذلك من الحظر وإغلاق الكثير من الؤسسات، وتم فتح باب التسجيل فيه الشهر الحالي في الفترة الممتدة ما بين 16 يوليو إلى 25 يوليو 2020، ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة جاءت من أجل التسهيل على المعلمين وتمكينّهم من الانتقال إلى مدارس قريبة في نطاق الحي السكني حتى لا يتكبد المعلم عناء المواصلات.

موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442

أعلنت وزارة التعليم السعودية أن يوم 9 شعبان هو الموعد المحدد من أجل للإعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي بعد ما تم تأجيل الموعد مسبقاً، وحرصاً من الحكومة السعودية ارتأت ضرورة الإعلان عن النتائج للتسهيل على المعلمين والمعلمات في التعرف على أماكن وموعد نقلهم قبل البدء في العمل في شهر محرم القادم.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1441

اسماء النقل الخارجي للمعلمين 1441

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن الإعلان عن اسماء حركة النقل الخارجي للمعلمين 1441 عبر موقع جدارة الإلكتروني بعد الانتهاء من الاختيار بين المعلمين على أساس الأداء الوظيفي ودرجة الكفاءة.

نتائج حركة النقل الداخلي 1441

يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الداخلي عبر موقع نظام نور التعليمي من خلال إدخال معلومات حساب المعلم الشخصي ومن ثم ظهور النتيجة تتضمن قبول طلب النقل مع توضيح تفاصيل النقل أو رفض الطلب لعدم تطابق الشروط.

اقرأ أيضًا: كيف ادخل نظام نور إذا نسيت الرقم السري والايميل

رابط النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 2020

كانت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قد حدّدت مسبقاً رابط النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 2020 عبر موقع نور الإلكتروني والذي يمكن الوصول إليه من الرابط التالي.

شاهد أيضًا: نظام نور ولي الأمر 1441 .. شرح التسجيل في نظام نور من قبل ولي الأمر

بذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا عبر موقع محتويات على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441 – 1442 في السعودية، كما تعرفنا على موعد نتائج حركة النقل الخارجي الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *