حفلات العيد في السعودية 2022

حفلات العيد في السعودية 2022

مواعيد حفلات العيد في السعودية 2022 التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه السعودية مؤخرًا مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، حيث تهتم الهيئة بإقامة العديد من الحفلات في المناسبات المختلفة، ومن أبرز تلك المناسبات عيد الفطر وعيد الأضحى والأعياد القومية كالعيد الوطني وغيرها من المناسبات، وفيما يأتي نتعرف على حفلات العيد في السعودية 2022 ومواعيدها بالتفصيل والإجراءات المتبعة لحماية المواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا.

حفلات العيد في السعودية 2022

حفلات العيد هي مجموعة من الحفلات التي تنعقد بداية من يوم وقفة العيد حتى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث تهتم الهيئة العامة للترفيه السعودية بعقد المهرجانات والحفلات على مدار العام لتسلية المواطنين والترفيه عنهم، ومع انتشار فيروس كورونا يتساءل العديد من الأشخاص عن مواعيد الحفلات وهل ستقام حفلات العيد لهذا العام أم لا، وخاصة مع اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على المواطنين، ولاهتمام الحكومة بصحة المواطنين العامة وحمايتهم، فقد أعلنت عن مواعيد حفلات العيد 2022 والتي ستعرض مباشرة على شاهد VIP، ولكنها ستكون بدون جماهير، وذلك لحماية المواطنين باتباع قواعد التباعد الاجتماعي.

مواعيد الحفلات الغنائية في السعودية في العيد

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تعاونها مع روتانا للصوتيات والمرئيات والمكتب الفني بمجموعة MBC بإطلاقها حفلات العيد في السعودية على الهواء مباشرة على منصة شاهد vip تحت عنوان “معيدين معاكم” حرصًا على سلامة المواطنين في المملكة، ولإدخال الفرحة والسرور في عيد الفطر المبارك، ولم يتم تحديد مواعيد هذه الحفلات والمطربين المشاركين فيها حتى الآن.

شاهد أيضًا: كلمات عن استقبال عيد الفطر مكتوبة وبالصور

طريقة الاشتراك في خدمة شاهد vip

لمشاهدة حفلات العيد على منصة شاهد vip يجب الاشتراك في المنصة ودفع رسوم الاشتراك حسب الباقة المناسبة للشخص، وفيما يأتي طريقة الاشتراك في شاهد:

  • الدخول إلى موقع شاهد Vip مباشرة “من هنا“.
  • النقر على جرب شاهد الآن.
  • تحديد الباقة المناسبة للمشاهد الشهرية أو السنوية.
  • اختيار طريقة الدفع المناسبة كالبطاقة المصرفية أو عبر الجوال.
  • إدخال البريد الإلكتروني أو كلمة المرور.
  • إدخال تفاصيل الدفع.
  • الاستمتاع بمشاهدة محتوي شاهد VIP من الأفلام أو البث المباشر للحفلات في العيد.

شاهد أيضًا: سعر اشتراك شاهد vip في السعودية

تحميل تطبيق شاهد لحضور حفلات العيد

تتيح منصة شاهد تطبيقًا مخصصًا لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون ليتمكن المشتركين من الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المختلفة والأفلام العربية والأجنبية، كما يستطيع المشتركون مشاهدة البث المباشر لحفلات العيد التي ستطلقها المنصة بأعلى جودة، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال متاجر الهواتف الذكية، وفيما يأتي روابط تحميل شاهد.

تحميل تطبيق شاهد للأندرويد

يمكن تحميل تطبيق شاهد لجميع أجهزة الأندرويد بسهولة حتى يستطيع المستخدم متابعة حفلات العيد المباشرة على التطبيق، كما يمكن مشاهدة المسلسلات والأفلام الحصرية بجودة عالية من خلال التطبيق، ولتحميل تشاهد على الاندرويد مباشرة من خلال متجر قوقل بلاي “من هنا“.

تحميل تطبيق شاهد للايفون

يستطيع مستخدمو أجهزة الأيفون تحميل تطبيق شاهد على هاتف الأيفون الخاص بهم أو الأيباد بسهولة من خلال متجر آب ستور الخاص بها، وللتحميل مباشرة من المتجر “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة إلغاء الاشتراك في شاهد نت .. رقم الدعم الفني لشاهد VIP

موعد عيد الفطر 2022  في السعودية

إن بداية حفلات عيد الفطر في المملكة ستكون في اليوم الأول حتى اليوم الثالث من أيام عيد الفطر المبارك، ويتم تحديد بداية عيد الفطر وفقًا لهلال شهر شوال، والذي سيتم استطلاعه يوم السبت الموافق 29 رمضان والموافق ميلاديًا 30 أبريل 2022، ولكن من المتوقع فلكيًا أن يبدأ العيد بداية يوم الاثنين 2 مايو للعام 2022.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حفلات العيد في السعودية 2022 ومواعيدها بالتفصيل التي ينتظرها العديد من الأشخاص من المواطنين والمقيمين داخل السعودية، حيث تعد الحفلات من مصادر البهجة والاحتفال بالعيد في تلك الأيام المليئة بالسعادة والمحبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *