حقيقة ايقاف وليد الفراج

حقيقة ايقاف وليد الفراج

حقيقة ايقاف وليد الفراج عن برنامج الدوري مع وليد، فقد إنتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي، وأثار ضجة كبيرة من قبل محبي وليد الفراج بالأخص المتابعين لبرنامج الدوري المعروف والمشهور في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح الجميع يود معرفة صحة ما يتم تداوله حول ايقاف وليد الفراج الإعلامي السعودي المختص بالشأن الرياضي، هذا ما بحثنا عن تفاصيله لنقدمها لكم اليوم.

حقيقة ايقاف وليد الفراج

نفى الإعلامي السعودي الرياضي وليد الفراج ضمنيا خبر إيقافه عن تقديم برنامج الدوري مع وليد الذي يتم بثه على قناة سي بي سي السعودية، وقد نشر تغريدة على حسابه الإلكتروني على تويتر وقال فيها :” احبتي .. أشكركم كثيرا على سؤالكم في الايام الماضية ، لله الحمد والمنه تجاوزت العارض الصحي وبأذن الله نلتقي اليوم على منصة #الدوري_مع_وليد عبر قناة @SBC_Channel”.

هذا الخبر الذي إنتشر بعدما تصدر هشتاق ايقاف وليد الفراج على موقع تويتر، وأصبح حديث الجميع، بالأخص بعدما غاب الفراج عن تقديم حلقات برنامج الدوري مع وليد، وقد تولى الإعلامي سلطان الغشيان تقديم هذه الحلقات، وهو ما أثار جدلاً واسعاً بالأخص أنه قدم اعتذار عن محتوى حلقات البرنامج وحول بعض التغريدات على السوشيال ميديا.

هذا وقد برر الفراج غيابه عن تقديم البرنامج حدوث عارض صحي معه ألزمه المنزل، وأنه سوف يعود لتقديم البرنامج مرة أخرى.

شاهد أيضا: تردد قناة الإخبارية السعودية Al Ekhbariya 2020 على النايل سات

معلومات عن وليد الفراج

وليد الفراج الإعلامي والكاتب السعودي الذي يختص بالشأن الرياضي، حيث قدم برنامج أكشن يا دوري الذي بُث على قناة mbc action، ويقدم حاليا برنامج الدوري مع وليد على قناة سي بي سي السعودية، من مواليد مدينة الخبر السعودية شرق المملكة، ويرجع أصل الفراج إلى فروع قبيلة الدواسر. [1]

يحمل وليد شهادة في دبلوم التجارة، ودرس عدد من الدورات الإعلامية التخصصية في مصر، كما درس دورة في الإنتاج التلفزيوني في مصر، ويحمل خبرة عالية في المجال الصحفي منذ العام 1985، وعمل نائب رئيس القسم الرياضي في صحيفة اليوم، وهو مؤسس ونائب رئيس تحرير صحيفة الرياضي السعودي، ومنتج تنفيذي للدوري السعودي على مدة خمسة سنوات قام بالإشراف عليها تقنياً وفنياً، وحالياً يعمل مدير عام لشركة متخصصة في خدمات الإنترنت ومديراً عاماً في مجموعة دله السعودية بجدة.

شاهد أيضا: تردد قناة عين التعليمية iEN 2020 على النايل سات

هذه هي أهم المعلومات التي استطعنا معرفتها حول وليد الفراج وحقيقة إيقافه من برنامج الدوري مع وليد، وقد وضعنا لكم بعض المعلومات عن الإعلامي الرياضي والكاتب السعودي وليد الفراج .

المراجع

  1. ^ ar.wikipedia.org , وليد الفراج , 19/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *