حقيقة زواج ياسمين الخطيب ورمضان حسني

حقيقة زواج ياسمين الخطيب ورمضان حسني

حقيقة زواج ياسمين الخطيب ورمضان حسني ، هي أحد الأسئلة التي يتم تداولها كثيرًا في الآونة الأخيرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من محبين ومعجبين ياسمين الخطيب، وفي هذا المقال سنتعرف عليهما بشكل تفصيلي وأبرز المعلومات عنهما.

حقيقة زواج ياسمين الخطيب ورمضان حسني

حقيقة زواج ياسمين الخطيب ورمضان حسني، حيث أعلنت ياسمين الخطيب لجمهورها ومتابعيها عن ارتباطها بشكل مباشر، حيث نشرت عبر خاصية السوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام صورة رومانسية تجمعها بأحد الأشخاص وعلقت عليها “لقيت الطبطبة وذلك منذ مدة بعيدة”، قبل أن يتم ظهور زوج ياسمين الخطيب وهو رجل الأعمال رمضان حسني.

كما نشر زوجها رمضان حسني بوست عبر منصة الانستقرام صورة تجمعه مع زوجته معلقًا على المنشور” كل يوم بنقابل ناس كتيييير في يومنا وفي حياتنا عموماً بس بييجي شخص كده بدون أسباب ومبررات بيخطف قلبك مبتبقاش عايز حاجه من الدنيا غيره ودا اللي حصلي مع حبيبتي والحب كله ياسمينتي ربنا يخليكي ليا ويقدرني وأخليكي أسعد وحده في الدنيا كلها بحبك اوي يا أجمل وأحن إنسانه في الدنيا ‎وحابب بمناسبة اللحظات السعيدة دي أشكر كل أخواتنا وأصحابنا اللي شرفونا وشاركونا فرحتنا وكل الناس اللي بعتتلنا علي كل وسائل التواصل الاجتماعي واللي كلمونا والسادة الصحفيين والإعلاميين وكل من شاركنا فرحتنا ويارب اشوفكم كلكم أسعد ناس في الدنيا”.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج نجوى كرم من عبدالرحمن الرميزان

من هي ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب هي كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية. وولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام 1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات “المطبعة المصرية”، ومؤلف كتاب “الفرقان” الذي أثار ضجة كبيرة.

وبدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015

أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب “التاريخ الدموي”، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب “قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة”، ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب “ولاد المرة” الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق “من الآخر”و، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت برنامج إذاعي بعنوان “كيميت تحت الاحتلال”

شاهد أيضًا: حقيقة زواج شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

من هو رمضان حسني

رمضان حسني هو رجل أعمال ومنتج أعمال فنية ويمتلك شركة إنتاج. حيث أنتج عددًا من الأغاني لمجموعة من المطربين من بينهم أغنية طرحت في العام الماضي للفنان محمد رشاد وتحمل اسم “في غيابه تمام”، وأيضًا أغنية للنجم محمد محي بعنوان “ما بقتش شبهي”، وينتج للفنان محمد عباس، كما أنتج للنجم محمد رمضان إحدى حفلاته التي رفعت شعار “أقوى حفلة في الساحل”، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهو يمتلك شركة تطوير عقاري، كما يتابعه حوالي 38.5 ألف شخص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ويمكنكم متابعة حسابه الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج بوشهري وفاطمة الأنصاري

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حقيقة زواج ياسمين الخطيب ورمضان حسني، كما تعرفنا على نبذة حول ياسمين الخطيب وزوجها رجل الأعمال رمضان حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *