حل لغز تيه تيه ياكل بفمو ويشطح برجليه

حل لغز تيه تيه ياكل بفمو ويشطح برجليه

حل لغز تيه تيه ياكل بفمو ويشطح برجليه ، فالكثير من الألغاز المضحكة والمسلية والممتعة لها حلول لا تخطر على البال، وقد انتشر استخدام الألغاز وحفظها لروايتها في الجلسات العائلية والاجتماع مع الأصدقاء لإضفاء مزيج من البهجة والمرح على الاجتماع، وكذلك انتشرت الكثير من التطبيقات والألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية التي تستخدم الألغاز، وفي هذا المقال من موقع محتويات سيتم توضيح حل هذا اللغز وبعض الألغاز الأخرى المسلية.

حل لغز تيه تيه ياكل بفمو ويشطح برجليه

إن إجابة اللغز السابق هي المقص فشكل المقص وطريقة استخدامه توحي بأن الدائرتين في أعلاه في فمه وكلما أكل أي كلما تم وضع الأصابع به في هذا المكان الذي يعتبر فمه فهو سوف يتحرك معتبرين هذه الحركة هي كإبعاد الرجلين عن بعضهما، ولذلك يكون المقص هو الجواب الصحيح للغز السابق.

شاهد أيضًا: حل لغز انشدك عن ضيف نحبه ونغليه

شي يعمل في حاله واحده وهي إذا وضعت أصابعك في عينيه

إن هذا اللغز أيضًا جوابه المقص وهنا بدل أن يشبه الدائرتين أو الفتحتين في أعلى المقص بالفم تم تشبيههما هنا بالعينين وعند وضع الأصبعين في هاتين العينين فإن المقص سوف يتحرك، ومن الواضح أن ألغازًا كثيرةً قد يكون جوابها هو المقص معتمدين على اللعب على الكلام ووضع التشابيه حول آلية عمل المقص وشكله وطريقة تحريكه.

أسئلة وأجوبة مع الحل

فيما يلي مجموعة من الألغاز المرحة والظريفة ليتبادلها الأصدقاء فيما بينهم:

  • لماذا تدخل ثمار الفراولة  إلى الجنة؟ لأنها كلها حسنات وهنا شبه شكل الحبوب الصغيرة والمسامات في ثمرة الفراولة بالشامات في الوجه والحسنات.
  • شيء كلما ما زاد ينقص ما هو هذا الشيء؟ الإجابة العمر فكلما كبر الإنسان وتقدم في السن يكبر الرقم الذي يدل على عمره وينقص عدد السنين التي سيعيشها وينقص عمره.

شاهد أيضًا: انجب رجل 7 بنات لغز

وفي الختام تم توضيح حل لغز تيه تيه ياكل بفمو ويشطح برجليه ، وأهم المعلومات حول تفسير هذا اللغز وألغاز أخرى مسلية يتسلى بهم الناس في جمعاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *