صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة 2024

صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة

صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة الذي يعتبر أحد أجمل المناسبات العالمية التي يحتفل بها العديد من الدول في دعوة عالمية للسعادة والالتفات إلى أهمية هذا اليوم وضرورة توفير هذه المشاعر الطيبة لجميع الناس، وإننا في هذا المقال نورد لكم العديد من الصور والخلفيات والستوريات عن اليوم العالمي للسعادة بالإضافة إلى أجمل العبارات.

اليوم العالمي للسعادة ويكيبيديا

يتم الاحتفال في اليوم العالمي للسعادة في العشرين من مارس من كل عام، حيث قامت الأمم المتحدة باعتماد هذا التاريخ كيوم عالمي للسعادة في دورتها السادسة والتسين، وجاء هذا اليوم ضمن إطار الاعتراف بأهمية توفير السعادة والسعي لها حيث تشمل توفير الرفاهية لجميع الناس والقضاء على مسببات التعاسة كالفقر والمرض والتخلف وهذا يشمل جميع الشعوب.

صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة

مجموعة من أجمل الصور وأروعها والتي نقدمها لكم بمناسبة اليوم العالمي للسعادة نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم في هذه المناسبة وهي كالتالي:

صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة
صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة
صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة

شاهد أيضًا: متى يوم بريل العالمي وجدول المناسبات العالمية 

عبارات عن اليوم العالمي للسعادة

باقة من العبارات المميزة والجميلة عن اليوم العالمي للسعادة جاهزة للاستخدام الفوري والإرسال إلى أعز البشر لتهنئتهم في بهذه المناسبة وهي كما يلي:

  • السعادة ليست شيئاً نبحث عنه، إنها تبدأ من القلب، وتنتهي حيث أراد الله ومتى أراد فلا تعجل عليها ولا تنتظر أن يهديك أحد سعادة ما.
  • أكثر ما يمكن أن يعود عليك بالسعادة هو مساعدة الناس وتقديم الخير لهم وبذل الجهد من أجل جعل حياتهم أفضل.
  • من يرضى بما قسم الله له عاش سعيدًا واستطاع أن يستمتع بما يملك الآن وهنا دون انتظار مستقبل قد لا يأتي، وهذا هو أصل السعادة.
  • يظن الكثير من الناس أن السعادة مفادها أن تعيش مسترخيًا بعيدًا عن الآلام، ولكن لمن جرب وعاش حياته فهو يعلم أن السعادة هو النجاة من كل ذلك وليس الدم التعرض له.
  • المستقبل وهم لأننا قد نموت في أي لحظة والماضي فخ ما أن تستذكره حتى تعلق به، أما الحاضر فهو ما يستحق أن يعاش بجميع جوارحنا وهو ما يورث السعادة.
  • إذا كنت بانتظار أن يحدث شيء لتصبح سعيدًا ليكن في علمك أنك لن تحصل على السعادة في أي شيء، كن سعيدًا لأنك كذلك لا لأن شيء ما سيحدث.

شاهد أيضًا: جدول المناسبات العالمية لعام

ستوريات عن اليوم العالمي للسعادة

يبحث العديد منا عن أجمل الحالات والستوريات المناسبة لمختلف تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي لذا فإننا نقدم لكم أجمل هذه الستوريات تاليًا:

ستوريات عن اليوم العالمي للسعادة 2022
ستوريات عن اليوم العالمي للسعادة 2022
ستوريات عن اليوم العالمي للسعادة 2022

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن اليوم العالمي للنوم 

بوستات بمناسبة اليوم العالمي للسعادة

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك نورد لكم عدد من أجمل البوستات والمنشورات احتفالًا بحلول اليوم العالمي للسعادة وهذه أجمل البوستات فيما يأتي:

  • أفضل ما يمكن أن تحصل عليه في هذه الدنيا هو وعد بالسعادة، وبينما أنت على طريق هذا الوعد ستكون سعيدًا حقًا، وأفضل وعد بالسعادة هو الفوز بالجنة.
  • تبدأ السعادة حينما تقنع بما تملك ولا تمد عيناك إلى ما متع الله به غيرك من الناس، يكفيك أن تؤمن بأن الله قادر على العطاء ولكنه يعطي بقدر خلفه حكمة لا يعلمها إلا هو.
  • ما أجمل السعادة وما أجمل السعداء، هذا الشعور الذي أعطاه الله لأولئك أصحاب القلوب النقية المتخففة من أعباء الكراهية والحقد والغل.
  • السعادة هو أجمل شعور يعيشه الإنسان، وهو شعور يختار أن يعيشه تمامًا كما يختار ما يأكل وما يشرب.
  • ربما تأتيك السعادة من مصدر خارجي، ولكنها مجرد مصادفة، ولكن حتى هذه المصادفة لن تفلح إذا لم يكن قلبك مستعدًا لتلقي السعادة.
  • نخسر السعادة حين تتملكنا الأنانية والحسد والكبر وحب الذات، تضيع من بين يدينا كما يذوب الثلج ويفلت من بين الأصابع.

شاهد أيضًا: متى يحتفل العالم باليوم العالمي للطفل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور بمناسبة اليوم العالمي للسعادة حيث أوردنا العديد من الصور والستوريات والحالات الجميلة والمميزة عن اليوم العالمي للسعادة بالإضافة لأجمل الكلمات والعبارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *