خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة ومميزة 1444

خلفيات البيعة

خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة ومميزة 1444 حيث تعتبر هذه المناسبة أحد أجمل المناسبات الرائعة التي يحتفل بها الشعب السعودي بملك البلاد وقائدها الفذ الملك سلمان بن عبدالعزيز، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الخلفيات الجميلة والمميزة والصور الرائعة بالإضافة إلى مجموعة من العبارات والكلمات والقصائد.

خلفيات البيعة

مجموعة من أجمل الخلفيات عن البيعة الثامنة للملك سلمان نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كما يلي:

خلفيات البيعة
خلفيات البيعة
خلفيات البيعة

كلام عن البيعة الثامنة 1444

عدد من الكلمات الجميلة والمميزة عن البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة لعام 1444 والتي نوردها لكم لمشاركتها عبر مختلف مواقع التواصل وهي كالآتي:

الكلمة الأولى
  • بمناسبة حلول ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز أتوجه لكم بعبارات التهنئة والتبريكات النابعة من القلب فكل عام وأنتم بخير.
الكلمة الثانية
  • من القلب أرسل لكم أجمل التهاني وأرق التبريكات بمناسبة حلول ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان حفظه الله ورعاه وأدامه لنا قائدًا.
الكلمة الثالثة
  • إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أبارك لك سيدي بحلول ذكرى البيعة الثامنة وأعاهدك على السمع والطاعة.
الكلمة الرابعة
  • ما أسعدنا بحلول ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز الذي كان لنا على الدوام قائدًا وأبًا وحاميًا لهذا الوطن الغالي.
الكلمة الخامسة
  • نعاهدك سيدي سلمان بن عبدالعزيز في ذكرى البيعة الثامنة على السمع والطاعة والوفاء والولاء في كل الأحوال لنكون الدرع الحامي لهذا الوطن.

شاهد أيضًا: صور عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز

اجمل خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان

باقة من الخلفيات الجميلة والمميزة عن البيعة الثامنة للملك سلمان نوردها لكم لإرسالها ومشاركتها بشكل فوري لأغلى الناس على قلوبكم وهي كما يلي:

اجمل خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان
اجمل خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان
اجمل خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان

عبارات البيعة الثامنة مميزة

مع حلول البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز يبحث العديد منا عن أجمل العبارات المميزة التي تعبر عن فرحتنا بهذه المناسبة وهذه أجملها هنا:

عبارات البيعة الثامنة مميزة
  • في الذكرى الثامنة لبيعة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نجدد البيعة له ملكًا على المملكة العربية السعودية ونعاهده على السمع والطاعة.
  • بكل مشاعر الفخر والعزة نبياعك يا ملكنا وقائدنا سلمان بن عبدالعزيز وولي عهدك سمو الأمير محمد بن سلمان كما سنفعل في كل عام إن شاء الله.
  • هو عيد للسعودية والسعوديين، ذلك اليوم الذي نقف أمامك بكل فخر لنبايعك على عام جديد تجدنا فيه سيفك الذي لا يخونك والدرع الحامي لهذا الوطن.
  • بكل الانتماء والحب نبايعك سيدنا ومليكنا سلمان بن عبدالعزيز على عام جديد من السمع والطاعة والوفاء لنكون كما عهدتنا يدًا واحدة في وجه كل من أراد بنا سوء.
  • يسعدني أن أرسل التهاني والتبريكات لسيدي خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى البيعة الثامنة أطال الله في عمره.

شاهد أيضًا: ذكرى تجديد البيعة والولاء الثامنة 1444

قصيدة عن البيعة الثامنة للملك سلمان

من أجمل ما نشاركه عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي هي القصائد والأشعار التي تعبر عن فرحتنا بحلول ذكرى البيعة الثامنة وهي كما يأتي:

بايعتُ (سلماناً) وتلْكَ أكفُّنا
في كفِّهِ والقلبُ والوجدانُ
وكذاك مَنْ وليَا عهودَكَ (مقرناً)
(ومحمدا) والشاهدُ الرحمنُ
ولتشهدِ الأكوانُ أنَّا أمةٌ
دستورُها الوحيانِ والميزانُ
ما أخفَرتْ ذمَماً ولا نكثت ولو
شذَّتْ على منهاجِها غِلْمانُ
منذُ السَّقيفةِ كان عهدُ ولائنا
والبيعتين ومثلها الرضوانُ
ما كان عهدَ الخائنين وإنما
تفديك روحُ الناسِ والأبدانُ
هذا الكتابِ وسنةِ الهادي على
كفيْكَ أمن نبضُهُ الإيمانُ
سِرْ يا أبا فهْدٍ فعزُّكَ عزُّنا
وامخُرْ عُبابَ المجْد يا رُبَّانُ

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن ذكرى البيعة للملك سلمان

صور البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة والتي نوردها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة عن البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبدالعزيز وهي كالآتي:

صور البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة
صور البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة
صور البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خلفيات البيعة الثامنة للملك سلمان جديدة ومميزة 1444 حيث أوردنا لكم العديد من الخلفيات والصور الجميلة والمميزة والقصائد الرائعة عن البيعة الثامنة بالإضافة إلى أجمل الكلمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *