رابط الامن العام تصريح تنقل tanaqul.eclouud.sa وكيفية التسجيل في خدمة التنقل اثناء حظر التجوال

رابط الامن العام تصريح تنقل

رابط الامن العام تصريح تنقل للمواطنين السعودين في المملكة العربية السعودية بعد مرور فترة من الحظر التام التي أجبر المواطنين في المملكة العربية السعودية علي الإلزام بها كإجراء احترازي من قبل المعنين في هيئة الحكومة والدولة.

وقد كان قرار إطلاق هذه الخدمة له العديد من التأثيرات الإيجابية علي المواطنين بعدما مروا بفترة من السلبيات والتحكم نتيجة الإجبار، ولا شك أن الحكومة السعودية كافة ما يتعلق بقرارتها ماهو سوي محاولة منها في حماية مواطنيها سواء من خلال الحظر أو إطلاق خدمة التنقل في مناطق معينة داخل المملكة العربية السعودية.

رابط الامن العام تصريح تنقل

الرابط الذي أطلقته مديرية الأمن في المملكة العربية السعودية من أهم الخدمات التي أبرزت دورها الهام فيما يخص إجراءاتها جراء تصدي لفيروس كورونا تلك الأزمة العالمية المفجعة، وقد تسائل العديد من المواطنين السعوديين بالمملكة عن كيفية التسجيل في رابط الأمن العام تصريح تنقل.

لنأتي موضحين بتفاصيل محددة حول عملية الدخول والتسجيل في الموق، هذا وبجانب إرفاقنا للرابط الرسي للموقع والذي يعتبر خطوة هامة في المواجهة وتميز بسهولته وسهولة استخدامه وكذلك أنه مدعوم عبر الانترنت أي يمكن بكل سهولة الدخول والتسجيل فيه في أي وقت من الأوقات.

خلال هذا الرابط: http://tanaqul.ecloud.sa

رابط تقديم طلب خدمة التنقل في المملكة

أطلقت الحكومة السعودية مؤخرا خدمة التقديم علي طلبات إصدار تصاريح تنقل في المملكة بين المناطق وذلك من أجل تسهيل نقل العديد من الحالات الطارئة التي تتطلب إلي التنقل بين المناطق المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

لذا فإن الحكومة السعودية تبذل كل جهدها لتخفيف الإضرار التي قد تلحق بالمواطنين السعوديين وكل هذا حدث بأوامر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين حيث أمر بتوفير جميع الخدمات التي قد يحتاجها المواطن، والحكومة السعودية تعمل علي توفير تلك الخدمات للمواطنين ضمن العديد من الإجراءات اللازمة للسيطرة والحد من إنشار فيروس كورونا للحفاظ علي صحة المواطنين.

قد اتخذت الحكومة العديد من الإجراءات التي من شأنها منع إنشار الفيروس وتقليل الأعداد المصابة، وأعلنت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية طريقة التقديم لاستخراج طلب تصريح للتنقل بين مناطق المملكة وذلك عن طريق : http://tanaqul.ecloud.sa/

اقرأ ايضاً: رابط تصاريح التنقل بين المدن الأمن العام 1441

تسجيل في خدمة التنقل بين المناطق والمدن والأحياء بالخطوات

أعلنت مديرية الأمن في المملكة العربية السعودية يوم الأحد خدمة جديدة وهي رابط الأمن العام تصريح تنقل لتمكن المواطنين من التنقل بين المناطق والمدن داخل المملكة ماعدا منطقتي المدينة ومكة .

وذلك للحالات الطارئة وصرحت مديرية الأمن أن المواطنين يستطيعون التسجيل في هذه الخدمة بكل سهولة.

وذلك من خلال موقع ومنصة رسمية خلال الإنترنت والتي نذكر رابطها في هذا المقال.

اقرأ ايضاً: الحصول علي تصريح تنقل بين المناطق في السعودية بين المدن خلال فترة الحظر

 خطوات التسجيل في الخدمة

  1. التسجيل من خلال الرابط بالمعلومات الشخصية الأسم ورقم الهوية للمواطن السعودي والمقيمين داخل المملكة ورقم الهاتف المحمول.
  2. الضغط كلمة إرسال.
  3. كتابة الكود المرسل علي رقم الهاتف المحمول ثم كتابة المبرر للتقديم علي الخدمة.
  4. استلام رسالة علي هاتفك المحمول.
  5. سوف تقوم الجهة المختصة بدراسة الطلب المرسل وسيتم الرد بأسرع وقت إما بالموافقة أو بالرفض.
  6. إذا تم قبول الطلب سوف يرسلون رسالة بها جميع المعلومات من وقت التنقل وخط السير

اقرأ ايضاً: كيف اطلع تصريح تنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية

وقد عرضنا لكم في هذا المقال رابط الامن العام تصريح تنقل للمواطنين السعودين في المملكة العربية السعودية.

والرابط الخاص بالتقدم للحصول علي الخدمة والخطوات التفصيلية للتسجيل في الموقع .

والدور الهام الذي تبذله الحكومة السعودية للتصدي إلي فيرس كورونا ومنع انتشاره ومحاولاتهم المستمرة للحفاظ علي صحة جميع المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *