رابط بنك التسليف الاعفاء الجديد 1441 والمعفيين من بنك التسليف

رابط بنك التسليف الاعفاء الجديد 1441 والمعفيين من بنك التسليف

التعرف على رابط بنك التسليف الاعفاء الجديد جاء بعد الأمر الملكي الصادر عن خادم الحرمين الشريفين، هذا الأمر الملكي الذي ألزم بنك التنمية الاجتماعية والتسليف بالعفو عن غير القادرين على سداد القروض، وهذا في خطوة هامة من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي استجاب للمطالبات بالعفو الجديد عن سداد القروض، وهذا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية على غرار أزمة كورونا، واليوم سنطلعك على كل ما يخص طلب الاعفاء عن سداد قروض بنك التسليف في المملكة.

بنك التسليف الاعفاء الجديد

جاء الاعفاء الجديد من القروض في بنك التسليف بشكل رسمي منذ ساعات قليلة، بعد ان قام جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز بإصدار مرسوم من الديوان الملكي، يؤكد على بدء قبول طلبات العفو من سداد قروض التسليف السعودي، وقد جاء ذلك لفئة محددة.

إذ ألزم بنك التنمية الاجتماعية الراغبين في الحصول على الاعفاء الملكي من سداد القروض، استيفاء كافة شروط بنك التسليف الجديدة.

الاستعلام عن بنك التسليف بالسجل المدني

الاستعلام عن بنك التسليف بالسجل المدني أو الاستعلام برقم الهوية عن سداد القروض في بنك التسليف، إجراء تم القيام به من خلال الموقع الرسمي لبنك التنمية الاجتماعي، هذا الموقع المسئول عن إصدار العفو عن اقساط قروض بنك التسليف بشكل رسمي. [1]

  • يتم التوجه مباشرًة إلى رابط بنك التسليف من خلال موقع التنمية الاجتماعية ” من هنا “.
  • القيام بالتوجه إلى كشف الحساب الشخصي
  • يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي من خلال اسم المستخدم أو رقم الهوية
  • يذكر أن تسجيل الدخول لا يتطلب سوى إدخال كلمة السر ورمز التحقق المرئي فقط
  • يتم الدخول على صفحة الحساب الشخصي على بنك التسليف
  • يتم التعرف على حالة الحساب وكل ما يخص اقساط قروض بنك التسليف، فقط من خلال الرابط الرسمي الخاص بالبنك.

رابط بنك التسليف الاعفاء الجديد

الدخول إلى رابط بنك التسليف استعلم عن الاعفاء يسهل على المستخدم الكثير من الإجراءات، ويعتبر الاعفاء الجديد من سداد قروض التسليف، هو واحد من الإجراءات الرسمية التي يتم القيام بها بشكل إلكتروني، من خلال ملئ النموذج طلب الحصول على اعفاء من سداد القروض، ويمكنك إجراء ذلك من خلال الدخول على الرابط التالي ” من هنا “.

من هم المعفيين من بنك التسليف

يتسائل العديد من المواطنين عن سؤال من هم المعفيين من بنك التسليف فقد حدد بنك التسليف فئات محددة للإعفاء من سداد القروض المستحقة من البنك، وهذا جاء بناءً على الأمر الملكي الذي تم إصداره من قبل العاهل السعودي، والمعفيين من بنك التسليف هم الفئة الغير قادرة على السداد.

  • من كبار السن
  • ذوي الإعاقة
  • الأشخاص الذين يعانوا من مشاكل صحية
  • يتم تقديم المستندات التي تثبت سبب عدم القدرة على سداد قروض البنك، وذلك مع كافة الأوراق المطلوبة والتقارير الطبية للمستفيد

المراجع

  1. ^ sdb.gov.sa , بنك التنمية الاجتماعية , 16/4/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *