رابط تحميل تطبيق قدام giddam لجميع الاجهزة

رابط تحميل تطبيق قدام giddam

رابط تحميل تطبيق قدام giddam لجميع الاجهزة وهو تَطبيق رسمي من تصميم الاتحاد السعودي لكرة القَدم، الهدف منه مساعدة مشجعي المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 وحجز تذاكر السفر الخاصة بهم بما في ذلك تذكرة المباراة، الرحلة، الإقامة، المواصلات، أهم أحداث المونديال، وسنستعرض من خلال موقع محتويات رَابط تَحميل البرنامج لجميع الأجهزة.

تطبيق قدام giddam

هو تَطبيق رسمي من تصميم الاتحاد السعودي لكرة القدم. الهدف منه مساعدة مشجعي المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022. وحجز تذاكر السفر الخاصة بهم بما في ذلك تذكرة المباراة، الرحلة، الإقامة، المواصلات. وأهم أحداث المونديال، كما يسمح بطلب الدعم، وذلك باستخدام خيار دردشة التطبيق والحصول على أفضل تجربة سفر للمستخدم.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق قدام giddam 2022 Apk للاندرويد والايفون

رابط تحميل تطبيق قدام giddam لجميع الاجهزة

أتاح تطبيق قدام للجمهور السعودي إمكانية تنزيل التطبيق لكل الأجهزة إذا كانت تعمل بنظام أندرويد أو آيفون:[1]

  • تَحميل تطبيق قدام giddam لأجهزة الأندرويد: يتم تحميله عبر موقع غوغل ستور الخاص بتطبيقات الأجهزة العاملة بنظام أندرويد عبر الرابط التالي “من هنا
  • تَحميل تطبيق قدام giddam لأجهزة الأيفون: يتم تحميله من خلال موقع آب ستور الخاص ببرامج الأجهزة العاملة بنظام آي أو أس عبر الرابط المباشر “من هنا“.

طريقة تحميل تطبيق قدام giddam لجميع الاجهزة

قد تختلف طريقة تَحميل تطبيق قدام باختلاف نوع الجهاز والنظام الذي يعم به. لذلك سنستعرض طرق تَحميل برنامج قدام:

  • تحميل تَطبيق قِدام giddam لأجهزة الأندرويد: يتم فتح موقع غوغل ستور الخاص بتنزيل تطبيقات الأجهزة العاملة بنظام أندرويد عبر الرابط التالي “من هنا“. من ثم يتم الضغط على خيار تنزيل، فيقوم الجهاز بتنزيله وتنصيبه.
  • تحميل تَطبيق قدام giddam لأجهزة الأيفون: يتم فتح موقع آب ستور الخاص ببرامج الأجهزة العاملة بنظام آي أو أس عبر الرابط المباشر “من هنا“. ثم يتم الضغط على خيار تثبيت، ثم يقوم الموقع بتنزيل وتنصيبه على الجهاز.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها رَابط تحميل تطبيق قدام Giddam لجميع الاجهزة . كذلك طريقة تَحميل تَطبيق قدام giddam لجميع الاجهزة

أسئلة شائعة

  • ما هي ميزات تطبيق giddam؟

    يوفر تطبيق قدام مجموعة رائعة من الميزات، ومن أبرز الميزات التي يوفرها التطبيق لمستخدميه: العديد من الخيارات الخاصة بحجز التذاكر. أخر الأخبار التي تتعلق بكأس العالم قطر 2022، بالإضافة لعرض المواعيد الرسمية الخاصة بجميع المباريات. حجم التطبيق صغير ولا يحتاج لذاكرة كبيرة. يملك التطبيق واجهة استخدام بسيطة، حيث أن استخدامه لا يحتاج لخبرة كبيرة. يدعم التطبيق مختلف أنواع أنظمة الأجهزة اللوحية.

المراجع

  1. ^ /apps.apple. , Giddam | قدّام , 06/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *