رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه

رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه

يبحث الكثيرون عن رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه وهذا بعدما نجحت شركة شي ان في ان تصبح من بين شركات التسويق الإلكتروني للمنتجات والسلع المختلفة خاصة الملابس في المملكة العربية السعودية وقد أصبح عدد عملائها يقدر بعدة ملايين في مختلف أرجاء المملكة.

خدمة العملاء في شي ان السعودية

قبل الحديث عن رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه 1441، دعنا في البداية نتطرق إلى نبذة صغيرة عن شركة شي ان السعودية وعن أهم الخدمات المميزة التي تقدمها تلك الشركة لكل عملائها في المملكة العربية السعودية.

  • شركة شي ان: يعد شي غن متجر أزياء متخصص على الإنترنت ويقدم خدماته بشكل مباشر إلى جميع العملاء، وتركز شي ان على الملابس النسائية بشكل أكبر وكذلك ملابس الأطفال والاكسسورات والأحذية والحقائب ومنتجات الموضة المختلفة.

الجدير بالذكر بأن العلامة التجارية، شي ان، قد تأسست في أكتوبر عام 2008 ومنذ ذلك الحين ترفع المؤسسة شعار يقول: “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة”، ولذا فهي تعمل في أكثر من 220 دولة حول العالم.

شاهد أيضًاطريقة الطلب من شي ان

رقم خدمة العملاء شي ان السعوديه

تخصص شركة ومؤسسة شي ان أرقام خدمة عملاء مخصصة من أجل استقبال تساؤلات واستفسارات كل عملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تقديم خدمة أفضل لكل العملاء سواء قبل عمليات الشراء أو حتى خدمات ما بعد البيع والتي تتعلق بصورة كبيرة بعمليات الاستبدال أو الاسترجاع.

وقد جاء رقم خدمة العملاء شي ان في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • الرقم الموحد لخدمة العملاء في السعودية : 00966135113999

ويمكن كذلك لكل عملاء شي ان في المملكة العربية السعودية التواصل مع إدارة البيع من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات بشكل مستمر وذلك من خلال البريد الإلكتروني للمؤسسة وهو على النحو التالي: blogservice@shein.com

شاهد أيضًا: كيف اشتري من امازون السعودية

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن رقم خدمة عملاء شي ان في المملكة وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم خطوات التواصل مع المسؤولين في شركة شي ان فيما يخص خدمات الشراء والتسوق وكذلك خدمات ما بعد البيع وسياسات الاستبدال والاسترجاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *