رقم شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض اثناء الحظر الكلي في الكويت

رقم شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض

يرغب بعض المواطنين في الوصول إلى رقم شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض اثناء الحظر في الكويت، وذلك من أجل الاستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة في هذا التوقيت الصعب الذي تمر به البلاد في الفترة الأخيرة، خاصة مع حالة فرض حظر التجول الكلي على معظم أنحاء البلاد.

شركة نايف للدواجن

قبل الخوض في الحديث عن رقم شركة نايف لتوصيل البيض والدجاج أثناء الحظر في دولة الكويت، دعنا نتحدث في البداية بشكل مختصر عن شركة نايف للدواجن، والتي تعد واحدة من أكبر وأهم شركات الدواجن في الكويت وفي منطقة الخليج بشكل عام، حيث تم تأسيس الشركة قبل نحو 30 عام من الآن، وخلال هذه الفترة قد نجحت الشركة في السيطرة على نسبة كبيرة من مبيعات سوق الدواجن في الكويت.

قد يهمك أيضًا: رقم شركة الروضتين لتوصيل البيض وقت الحظر الكلي في الكويت

نبذة عن شركة نايف للدواجن

تسيطر شركة نايف للدواجن على نسبة مبيعات كبيرة من سوق الدواجن والبيض في دولة الكويت خلال هذه الفترة، وذلك عن طريق تقديم بعض المنتجات المختلفة والتي تغطي كل احتياجات المواطنين والوافدين في مختلف أنحاء الكويت على مدار الفترة المقبلة.

وكانت شركة نايف للدواجن قد أكدت بأن تقدم دجاج محلي طازج حلال 100% مربي على الأعلاف النباتية 100%، وهذا بجانب مجموعة كبيرة من الوجبات والأطباق المختلفة التي تهدف إلى إرضاء أذواق المواطنين، وعلى رأسهم الدجاج الكامل والدجاج المقطع والبيض الطازج.

شاهد أيضًا: رقم المواشي للتوصيل للمنازل في فترة الحظر الكلي

رقم شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض اثناء الحظر الكلي الكويت

أطلقت شركة نايف لتوصيل الدجاج حملة تحت عنوان “الكويت تستاهل”، وذلك من أجل تفعيل خدمة توصيل الدجاج والبيض إلى كل المواطنين أثناء فترة الحظر الكلي في دولة الكويت خلال هذه الفترة، وأشارت الشركة في بياناتها الرسمية بأن توصيل الدجاج بمختلف أنواعه والبيض بمختلف أنواعه سيتم من خلال فروع الشركة والمنتشرة في كل أنحاء البلاد.

ويمكن التواصل مع رقم شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيضّ في الكويت أثناء فترة الحظر الكلي من خلال الأرقام التالية: 99995897 أو من خلال الرقم التالي: 97556728

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن خطوات الوصول إلى رقم شركة نايف لتوصيل البيض والدجاج اثناء الحظر الكلي في الكويت، وكذلك رصدنا نبذة عن شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *