زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا

زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا
زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا

زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا المذيعة المصرية الشهيرة والتي تعتبر أحد أهم المذيعات في الوقت الحالي ويتابعها الملايين سواء عبر برنامجها التليفزيوني أم على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب محتواها الموجه للنساء بشكل عام ودعمهم وتوجيه النصائح لهم، وإننا في هذا المقال نورد العديد من ا لتفاصيل عن زوجها وعن حياتها ونبذه عنها.

من هي رضوى الشربيني

تعتبر رضوى الشربيني من أهم المذيعات المصريات والإعلاميات المتميزات وهي من مواليد الثلاثين من شهر سبتمبر لعام 1981 ميلادي، قدمت العديد من البرامج التليفزيونية كان أشهرها وأهما برنامج “هي وبس” الذي بدأ عرضه في عام 2017 تحديدصا في شهر فبراير، واكتسبت شهرة واسعة وجمهور كبير يحبها ويدعمها بشكل مستمر ويهتم بالنصائح التي تقدمها للسيدات على وجه التحديد.

شاهد أيضًا: من هو زوج مفيدة شيحة السابق

زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا

تزوجت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ثلاث مرات، حيث كان زواجها الأخير هو الأكثر استقرارًا بالنسبة لها ما دفعها للإنجاب مرتين، غير أنها وبعد فترة وجيزة انفصلت عن زوجها الأخير وهي حاليًا غير متزوجه، يعرف زوجها الأخير باسم “محمود حسين فهمي” ويعتقد بعض متابعيها أن هذا سيكون زواجها الأخير وأنها لن تعود إلى الارتباط ثانية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عابد فهد زينة يازجي

اعمال رضوى الشربيني

إن الإعلامية رضوى الشربيني قدمت العديد من الأعمال الهامة والبرامج التلفزيونية الجميلة والتي حازت على إعجاب جمهورها ونقدم لكم أبرز هذه الأعمال فيما يلي:

  • برنامج عن السيارات على قناة المحور.
  • برنامج فني على قناة الحياة.
  • برنامج “أنا مصر” على التلفزيون المصري.
  • برنامج “بروباجندا تي في” على شبكة تلفزيون العرب.
  • برنامج “هي وبس” على تلفزيون سي بي سي سفرة.

شاهد أيضًا: من هو زوج شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

الهجوم على رضوى الشربيني

رغم النجاح الكبير الذي حققته المذيعة المصرية رضوى الشربيني ومحبة الناس الكبيرة التي حصلت عليها نتيجة النصائح التي تقدمها للمرأة باستمرار، إلا أنها واجهت ولا زالت هجوم حاد بسبب هذه الآراء التي يراها البعض خارجة عن المألوف والموروث الثقافي والديني في بعض الحالات، وقد تراوحت الآراء بين وصفها بالقوية المتحررة وبين العدوة الواضحة للرجال والتي تسعى للشهرة من وراء هذا الجدل المفتعل.

شاهد أيضًا: من هي زوجة خالد المفيدي وأبرز أعمالها الفنية

حساب رضوى الشربيني

يهتم العديد من متابعيه رضوى الشربيني الإعلامية المصرية المعروفة والمهتمين بآرائها وسماع نصائحها بمتابعة أحدث منشوراتها والتفاعل معها بشكل مباشر عبر حساباتها، لذا فإننا نقدم لكم حسابها الرسمي على منصة إنستقرام والذي يحمل اسم “radwaelsherbiny”.

شاهد أيضًا: من هو زوج سارة دندراوي

إلى هنا نكن قد وصلنا إلى ختام مقال زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا حيث أوردنا العديد من المعلومات الهامة والمميزة حول المذيعة المصرية الشهيرة رضوى الشربيني ومن هو زوجها.