من هو زوج مفيدة شيحة السابق

من هو زوج مفيدة شيحة السابق

من هو زوج مفيدة شيحة السابق والتي تعتبر من أبرز الإعلاميات على الساحة الإعلامية في مصر، حيث تتميز مفيدة شيحة بتميزها في الإعلام الخاص بالمرأة، ويرغب العديد من محبي مفيدة شيحة في معرفة أهم المعلومات الخاصة بمفيدة شيحة، كما يرغب الكثيرون في معرفة من هو زوجها السابق وأهم المعلومات الخاصة به.

من هو زوج مفيدة شيحة السابق

قامت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة بالحديث عن زوجها والسبب من وراء طلاقها لأول مرة ولكن لم تعلن الإعلامية مفيدة شيحة عن اسم زوجها السابق، حيث قامت بالكشف عن سبب طلاقها من والد ابنتها الوحيدة “منة”، حيث ذكرت مفيدة شيحة أنها تطلقت من زوجها بسبب قيامه بخيانتها، وقد كشفت عن ذلك في حلقة من حلقات برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، وهو البرنامج الذي تقدمه على قناة سي بي سي CBC، كما وضحت مفيدة شيحة أنها صممت على الطلاق من زوجها بعد أن قام بخيانتها، وذلك عندما كانت ابنتها منة تبلغ من العمر شهر واحد، وانتقلت بعد طلاقها إلى بيت والدتها.

كما وضحت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة أن انفصالها عن زوجها جاء في فترة من حياتها كانت لا تملك فيها أي شيء، حيث قالت: “قررت إني أشتغل وبقيت مفيدة شيحة.. وهو ليس له وجود”، وأكدت مفيدة شيحة أن حديثها عن طلاقها لا يعتبر دعوة للطلاق أو تحريض للنساء على طلب الطلاق، ولكنها تحدثت عن طلاقها من زوجها لكي تثبت أن كل امرأة قادرة على أن تنجح في حياتها وتحقق نجاحها دون أن تعتمد على أي شخص، ودون أن يقف في طريقها أي شخص.

كما أعربت مفيدة شيحة عن أنها ندمانة بشكل كبير بسبب أنها خالفت بشأن أمر زواجها، حيث نصحها أهلها بعدم الزواج مبكرا، ورفضوا أن تتزوج في سن صغير، ورغم ذلك فأنها أصرت على اختيارها في
أن تتزوج.

شاهد أيضاً: ما هي ديانة المذيعة مفيدة شيحة

الإعلامية مفيدة شيحة وابنتها

قامت مفيدة شيحة بنشر صورة لها مع ابنتها منة لأول مرة لكي تحتفل بها بعد تخرجها من المدرسة، وكان ذلك منذ عامين، وكتبت على الصورة قائلة: «منة حبيبتي اتخرجت من المدرسة خلاص يارب اسعدها قولوا أمين»، ومؤخرا قامت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة بالاحتفال بخطوبة ابنتها منة الله عماد على عبد الرحمن هشام، والذي يمتلك شركة من شركات التسويق، وكان الاحتفال بالخطوبة ضمن أجواء عائلية في حضور عدد قليل من العائلتين والأقارب والأصدقاء المقربين لهما، كما حضر الاحتفال أسرة برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» أبرزهم الفنانة والإعلامية منى عبد الغني والإعلامية سهير جودة، وقامت مفيدة شيحة بمشاركة مجموعة من صور الاحتفال بالخطوبة على صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلقت على الصور قائلة: «أنا أم العروسة».

وحصل صور حفل الخطوبة التي نشرتها الإعلامية مفيدة شيحة على إعجاب الكثير من المتابعين، حيث تفاعل على الصور الكثير من الأشخاص سواء بالإعجاب أو من خلال التعليقات، وعلق الكثيرون بالتهنئة والمباركة لمفيدة شيحة وابنتها، كما عبر العديد عن إعجابهم بأناقة مفيدة شيحة في حفل خطوبة ابنتها منة، ومن ضمن تعليقات المتابعين: «قمر يا أم العروسة»، وتعليق أخر: «بنتك نسخة طبق الأصل منك»، «قصدك أختها مش أمها»، وأيضا: «قمرين»، وتعليق: «عقبال ما تشيلي عيالها وتفرحي بيها».

وأيضا «حلوين ومفيش إلا أنتوا»، وتعليق: «عقبال الفرح»، كما كتبت أحدى المتابعات: «شكلك قمر يا مفيدة بجد»، وتعليق أخر: «دي اللي قال عليها كاظم كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى»، وتعليق أخر: «ما شاء الله تبارك الله.. الف مبروووك يا أحلى أم عروسة، وربنا يسعدها ويكمل على خير يا رب، ويسعدك ويفرح قلبك»، وتعليق: «شكلك أصغر منها».

والجدير بالذكر أن مفيدة شيحة تربطها علاقة قوية جدا بابنتها، حيث يمكن القول بتميزعلاقتهم بعلاقة صداقة متناغمة، وليس فقط علاقة أمومة، ويظهر ذلك من خلال الصور التي تجمعها بينها وبين ابنتها، والتي تقوم بمشاركتها على حسابها الرسمي، بالإضافة إلى جلسات التصوير التي تقوم بنشرها لها مثل جلسة تصوير التي نشرتها لها مع ابنتها منة في الثاني والعشرين من شهر مارس الماضي، وعلقت مفيدة شيحة على حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام»، قائلة: «والنبي حد هنا يقترح على منه هدية تجبيبهالي، لاحسن شكلها كده جاية تتصور بس».

شاهد أيضاً: من هو فرحات مهني ويكيبيديا

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا عن سؤال من هو زوج مفيدة شيحة السابق، كما قمنا بتوضيح أهم الأخبار المتداولة عن الإعلامية المصرية مفيدة شيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *