ما هي ديانة المذيعة مفيدة شيحة

ما هي ديانة المذيعة مفيدة شيحة

ما هي ديانة المذيعة مفيدة شيحة ؟، وهي إحدى الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية، وتعد عمود من أعمدة الإعلام المصري، حيث قدمت العديد من الأعمال  التي نالت استحسان المشاهدين والمستمعين وفي هذا المقال سنتعرف على ديانتها وأهم المعلومات عنها.

ما هي ديانة المذيعة مفيدة شيحة

إن ديانة المذيعة مفيدة شيحة هي الديانة الإسلامية، حيت نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن إن المذيعة المصرية تعتنق الديانة المسيحية، إلا أن تلك الأخبار كانت شائعات، حيث وثقت مفيدة شيحة بالصور بأنها تقوم بأداء مناسك الحج والعمرة، وهذا ما أدخل الفرحة والسرور على كثير من متابعيها ومحبيها، كما نشرت مفيدة عبر حسابها على Instagram صورتها من المسجد النبوي وكتبت أنه أجمل مكان في العالم وأنها تشعر براحة نفسية.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة دلال عبدالعزيز

من هي المذيعة مفيدة شيحة

مفيدة شيحة هي إعلامية مصرية، ولدت في 6 سبتمبر 1971، شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc، وكانت مفيدة شيحة قد أثارت الجدل مؤخرًا بكشفها عن رأيها في شكل العلاقة بين الزوجة وحماتها، حيث قالت، في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، أن العلاقة بين الحماة وزوجة الابن من الممكن أن تكون جيدة ولكنها لا تصل إلى حد الصداقة، وأضافت مفيدة إنها لا تقبل أن تطلب حماة ابنتها منها أن تغسل الأطباق أو تساعدها في أعمال المنزل، قائلة: “لو معزومة أنا وبنتي عند حماتها تقعد جنبي على الكرسي لحد ما نقوم.. ممنوع تشيل كوباية للمطبخ.. ممنوع تغسل طبق”.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة سمير غانم

حقيقة طلاق المذيعة مفيدة شيحة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة “منة”، مفيدة أكدت أن طلاقها من زوجها يعود لخيانته لها، حيث قالت، في إحدى حلقات برنامجها “الستات ميعرفوش يكدبوا” على قناة CBC، أنها قررت الطلاق منه بعد خيانته لها، وذهبت لبيت والدتها، وتركته رغم أن ابنتها كان عمرها شهرًا واحدًا وأكدت أنها عندما انفصلت عن زوجها لم تكن تمتلك أي شيء، فقررت أن تعمل، وقالت: “قررت إني أشتغل وبقيت مفيدة شيحة.. وهو ليس له وجود”، وشددت على أن كلامها ليس دعوة للطلاق وليس تحريضا للنساء، ولكنه دعوة لكل امرأة أنها تستطيع أن تصنع حياتها ونجاحها، ولن يجرؤ شخص أن يضع أنفها في الأرض، كما عبرت مفيدة شيحة عن ندمها الشديد عن مخالفة أهلها بشأن زواجها لأنهم كانوا يرفضون زواجها في سن صغير، ولكنها صممت على اختيارها.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة زاهي وهبي

مفاجأة والدة مفيدة شيحة

فاجأت برلنتي والدة الإعلامية مفيدة شيحة، ابنتها باتصال هاتفي لها على الهواء بمناسبة عيد الأم، وهو ما أصاب مفيدة بفرحة شديدة قائلة لها: “يالهوي أخيرًا يا حاجة”، متابعة: “يعني أنتي يا ماما بذمتك تطلعي عيني لمدة 6 سنين عشان تعملي مداخلة معايا وسهير جودة السنة دي هي اللي تعرف تقنعك”، وقالت برلنتي خلال مداخلة هاتفية: “كل سنة وكل الأمهات طيبين، وكل أمهات الشهداء طيبين، وربنا يخليكوا لأولادكم ودايما تبقوا أمهات زي الفل”.

كما وجهت برلنتي حديثها لابنتها قائلة: “ربنا يخليكي يا مفيدة ويسعدني فيكي ويسعدك في بنتك”، مطالبةً لها بإن لا تهاجم الرجال كثيرًا، متابعةً: “الرجالة على عينا وعلى راسنا والرجالة ضهر وسند وكل الرجالة حلوة وكل سنة وهما طيبين”.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة عايدة رياض ومن هو زوجها وعدد ابناءها بالتفصيل

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا حول ما هي ديانة المذيعة مفيدة شيحة؟ كما تحدثنا عن أبرز تفاصيل حياته الشخصية وبداية مسيرته المهنية في عالم الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *