زوج هيا عبد السلام وقصة زواجها

زوج هيا عبد السلام وقصة زواجها
زوج هيا عبد السلام

زوج هيا عبد السلام وقصة زواجها من الأمور التي تشغل بال الجمهور المحب للفنانة الكويتية الشابة وزوجها، تحظى هيا عبد السلام بنسبة متابعة كبيرة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف دول الخليج العربي حيث يصل متابعيها إلى سبعة ملايين متابع، وتقوم بنشر يومياتها وآخر أخبارها الفنية، كما تقوم بنشر الصور لها مع زوجها، وتعبر عن محبتها الشديدة له من خلال السوشيال ميديا، فمن هي هيا عبدالسلام، وما قصة زواجها، هذا ما نتعرف عليه من خلال المقال.

من هي هيا عبد السلام

هيا عبد السلام هي ممثلة ومخرجة، من الكويت، تبلغ من العمر 37 عامًا حيث ولدت في الرابع والعشرين من سبتمبر لعام 1983، حيث تنتمي هيا إلى عائلة فنية كويتية، حيث أن والدها هو رسام الكاريكاتير الكويتي المشهور عبد السلام مقبول، وشقيقتها هي المخرجة لولوة.

درست هيا في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، وحصلت على شهادتها منه في تخصص التمثيل والإخراج بعام 2006، وبدأت هيا مشوارها الفني في أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الدرامية الكويتية وأول دور لها كان في مسلسل أم البنات، وقامت بالتمثيل فيه مع الفنانة سعاد عبد الله، وتوالت أدوارها بعد ذلك حتى حصلت على بطولة مسلسل “ساهر الليل” الذي كان نقلة نوعية في حياتها، أوصلتها إلى الجمهور الخليجي بشكل كبير.

بالإضافة إلى عملها في التمثيل، قامت هيا عبد السلام بالدخول إلى عالم الإخراج، من خلال إخراج بعض الأعمال المسرحية، ثم انتقلت بعدها إلى إخراج المسلسلات التليفزيونية، وكان أول مسلسل قامت بإخراجه هو مسلسل “للحب كلمة”.

شاهد أيضًا: زوج هدى حسين من هو وماذا يعمل

زوج هيا عبد السلام

في عام 2014 أعلنت هيا عبد السلام عن زواجها من الفنان الكويتي-الأردني فؤاد علي، الذييبلغ من العمر 34 عامًا، فهو من مواليد الكويت، ولد في الثالث عشر من سبتمبر لعام 1986م. لأب أردني وأم كويتية، وهو ممثل وعازف جيتار، ومن أبرز المواهب الفنية التي أثبتت جدارتها في الخليج العربي، من خلال الأدوار المميزة التي يقوم بتقديمها.

بدأ فؤاد مشواره الفني ك”كومبارس” في عدد من الأعمال الفنية، وبعدها شارك بالتمثيل في فيلم من إخراجه وتأليفه، ولفتت موهبته نظر الكاتبة الكويتية فجر السعيد، فقررت إشراكه في مسلسل “عديل الروح” والذي كان الإطلالة الأولى له في عالم التمثيل، وقد حقق من خلاله شهرة كبيرة، ونجاحًا لفت إليه الأنظار، ومنذ ذلك الحين توالت أعماله الفنية، وقد تزوج من الفنانة الكويتية هيا عبد السلام في الخامس والعشرين من ديسمبر لعام 2014 بعد قصة حب استمرت لعدة سنوات.

شاهد أيضًا: زوج إيناس الحنطي راكان الناصر من هو

قصة زواج هيا عبد السلام

زوج هيا عبد السلام الذي جمعتها به قصة حب طويلة،وتعتبر من أشهر قصص الحب التي هزت قلوب المتابعين من دول الخليج العربي، حيث يحرص كلا من الزوجين على إظهار محبته للآخر من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهما معًا والتي يتشاركانها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قصة حبهما قد بدأت منذ عام 2008 قبل أن تدخل هيا إلى عالم الفن والتمثيل، وجمعت بين الزوجين صداقة قوية تحولت إلى قصة حب كبيرة، حيث وجدت فيه هيا الصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها، الذي قدم لها كل الدعم والمحبة والتقدير، كما أنها قد أعجبت كذلك بموهبته الفنية، وجده واجتهاده في تحقيق أحلامه، دون استخدام الطرق الملتوية التي يلجأ لها كثير من العاملين في المجال الفني من أجل الحصول على الشهرة السريعة.

وتم حفل زفافهما في نهاية شهر ديسمبر منذ عام 2014، في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء المقربين. وتوجت قصة حبهما بالنهاية السعيدة، التي اعتبرها كل منهما بداية السعادة وليست نهايتها.

شاهد أيضًا: زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

وبهذا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على هوية زوج هيا عبد السلام وقصة زواجها ، كما تعرفنا على قصة الحب التي جمعتها بزوجها، وأهم الأعمال الفنية لكل منهما خلال مشوارهما الفني.