زوج هدى حسين من هو وماذا يعمل

زوج هدى حسين من هو

زوج هدى حسين من هو وماذا يعمل ؟ الفنانة هدى حسين من أبرز الفنانات العربيات، ولها جمهور كبير في الخليج العربي، ويرغب الجمهور في التعرف على حياتها الشخصية من خلال التساؤل حول هوية شخصية زوجها، ومجال عمله، كما يرغب الجمهور في التعرف على هوية ابنتها، ومن خلال المقال التالي نجيب على التساؤلات الخاصة بتلك الأمور.

نبذة عن هدى حسين

الفنانة هدى حسين هي فنانة عراقية، ولدت في دولة الكويت، وعاشت بها، لُقبت ب”ملكة مسرح الطفل” حيث تعتبر المؤسسة لمسرح الطفل في الوطن العربي، حيث لها العديد من الأعمال الشهيرة الموجهة للأطفال.

درست هدى حسين الأدب الإنجليزي في جامعة الكويت، وكانت في السنة النهائية عندما حدث الغزو العراقي على الكويت ولذلك لم تستطع استكمال دراستها، وغادرت الكويت خلال الغزو.

عادت هدى مرة أخرى إلى الكويت، ودرست الأدب الإنجليزي في الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت، وتخرجت منها في عام 2010.

بدأت أولى أعمالها الفنية عندما كانت في السابعة من عمرها في “حجا وحجاج بنت السلطان”، كما شاركت في مسلسل حبابة الذي قامت ببطولته الفنانة مريم الغضبان.

وعملت قي مسرح الطفل بالكويت، حيث شاركت في أول عمل مسرحي للأطفال وهي مسرحية “السندباد البحري” في عام 1978. كما قدمت العديد من الأعمال المسرحية الأخرى على المسرح الكويتي.

كما أن لها العديد من الأعمال الهامة في الذاكرة الكويتية سواء في المسرح أو الإذاعة أو التليفزيون، وقدمت عددًا من البرامج التليفزيونية من بينها برنامج “شوية أغاني”، وقدمت برنامج للأطفال في الإذاعة الكويتية.

شاهد أيضًا: زوج الجوهرة الفدا

زوج هدى حسين

يتسائل الكثير من الأشخاص حول هوية زوج هدى حسين، وكانت قد أعلنت في عام 2000 عن ارتباطها بالفنان الكويتي عبد العزيز القطان، غير أن زواجهما لم يستمر لفترة طويلة.

شاهد أيضًا: زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها

من هي ابنة هدى حسين الحقيقية

الفنانة هدى حسين لديها ابنة اسمها “روان”، وقد شاركت معها في العمل التليفزيوني الذي يحمل عنوان “لك يوم” وقد أعلنت أنها تشارك معها في العمل من أجل موهبتها التمثيلية الواعدة، وقدرتها على تجسيد الشخصية بشكل جيد، وكانت بعض الأنباء قد ادعت أنها أسندت العمل إلى ابنتها بسبب إنتاجها للمسلسل، غير أنها نفت هذا الأمر تمامًا، وأكدت أنها ترفض هذا الأمر بشكل قاطع، وأنها ترغب في تشجيع الشباب لإيمانها التام بمواهبهم وطاقاتهم التي لا حدود لها.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال زوج هدى حسين من هو وماذا يعمل كما تعرفنا على السيرة الذاتية للفنانة هدى حسين، والمحطات الفنية لها، كما تعرفنا على ابنتها، ومشاركتها في أعمالها الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *