سبب اقتحام دار رعاية أيتام خميس مشيط

سبب اقتحام دار رعاية أيتام خميس مشيط

سبب اقتحام دار رعاية أيتام خميس مشيط، أثار مقطع فيديو الاعتداء على دار رعاية الأيتام في خميس مشيط استياء المنظمات الحقوقية والنشطاء، معتبرين تلك الحادثة مخالفة من المخالفات القانونية من قبل رجال الأمن في المملكة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل حادثة الاعتداء على دار الأيتام وسبب اقتحامه من قبل رجال الأمن في السعودية.

تفاصيل الاعتداء على دار رعاية أيتام خميس مشيط

اقتحمت الأجهزة الأمنية دار رعاية أيتام خميس مشيط، وقاموا بضرب الفتيات داخل الدار ضربًا مبرحًا، وقد أثار مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر الاعتداء على الدار استياء الرأي العام في المملكة، إضافة إلى استنكار المنظمات الحقوقية في كافة أنحاء العالم لهذا العمل. كما طالبت تلك المنظمات بمحاسبة المسؤولين عن الحادثة وفقًا لأحكام القانون السعودي.

سبب اقتحام دار رعاية أيتام خميس مشيط

أعلنت منظمة داون الحقوقية استنكارها لحادثة الاعتداء على دار أيتام خميس مشيط، وقالت إن سبب الاعتداء على الفتيات هو نتيجة اعتصامهن للمطالبة بتحسين أوضاعهن في الدار. ما دفع المسؤولون عن الدار لمطالبة الأجهزة الأمنية بالتدخل لحل الموضوع. من ثم قامت بعض العناصر باقتحام الدار وبدأت بضرب الفتيات بشدة. وبعد انتشار فيديو الاعتداء على دار رعاية الأيتام، أصدر أمير منطقة عسير أمرًا بتكوين لجنة تحقيق لمعرفة تفاصيل الواقعة.[1]

شاهد أيضًا: قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط كاملة

فيديو الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو الاعتداء على فتيات دار الأيتام بمنطقة خميس مشيط الذي سبب استياء الشارع السعودي. كما أطلق وسم “#أيتام_خميس_مشيط” للمطالبة بالقبض على المسؤولين عن الحادثة والتحقيق معهم وفرض العقوبات بحقهم. حيث يظهر الفيديو مجموعة من الرجال الملثمين الذين اقتحموا دار الأيتام، واعتدوا بالضرب على الفتيات داخل الدار. ويمكن مشاهدة الفيديو كاملًا عبر الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على سبب اقتحام دار رعاية أيتام خميس مشيط ، كما ذكرنا تفاصيل الاعتداء على دار رعاية أيتام خميس مشيط، كذلك استعرضنا فيديو الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *