سبب مغادرة نانسي عجرم لمسرح ميدل بيست

سبب مغادرة نانسي عجرم لمسرح ميدل بيست

سبب مغادرة نانسي عجرم لمسرح ميدل بيست من الأخبار التي تصدرت اهتمام كافة عشاق الفنانة اللبنانية الشابة نانسي عجرم، والتي قدمت حفلة رائعة على مسرح ميدل بيست ضمن حفلات موسم الرياض 2021، والتي شهدت حضور جماهيري كبير للغاية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل حفل الفنانة نانسي عجرم ومغادرتها لمسرح ميدل بيست.

نانسي عجرم

الفنانة نانسي نبيل عجرم، هي فنانة لبنانية شهيرة من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سيلة بمحافظة جبل لبنان، وهي مغنية شهيرة حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وحصلت على ثلاث جوائز موسيقى عالمية، وتشتهر بتقديم أغاني مصورة على الطريقة البلاتينية، وشكلت ثنائي رائع مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في العديد من الأغاني التي حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي مثل أخاصمك آه وياسلام وآه ونص وياطبطب يادلع وغيرها من الأغاني، حققت الفنانة نجاح جماهيري كبير من خلال طرح عدد من الألبومات التي نالت استحسان المتابعين.

شاهد أيضًا: اماكن تذاكر حفلات موسم الرياض 2021

مسرح ميدل بيست

مهرجان ميدل بيست، هو أحد الأحداث العالمية للموسيقى والفن والثقافة، والذي يقام لأول مرة في العالم بداخل العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والذي يستقطب المهرجان أكثر من 400 ألف زائر كل ثلاثة أيام تقريبًا، ويعد المهرجان هو الأكبر والأضخم للموسيقى الإلكترونية على مستوى العالم، إذ يتسع المسرح لأكثر من 200 ألف شخص وتقام الحفلات على خمسة مسارح كبرى ويشتمل المهرجان على 18 عنوانًا عالميًا وتقديم 28 عرض عالمي بمشاركة أكثر من 100 فنان وموسيقي ودي جي من مختلف دول العالم.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة احلام موسم الرياض 2021

حفل نانسي عجرم في ميدل بيست

قدمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفل جماهيري رائع على مسرح ميدل بيست في موسم الرياض، حيث تألقت النجمة اللبنانية بحفلها في ختام النسخة الثانية من ميدل بيست بموسم الرياض، حيث شارك في الحفل الهضبة عمرو دياب، وشهدت تلك الحفلة حضور الكثير من المتابعين والجماهير من محبي الفنانة اللبنانية العملاقة من مختلف مناطق الوطن العربي.

شاهد أيضًا: متى حفلة محمد رمضان موسم الرياض 2021

سبب مغادرة نانسي عجرم لمسرح ميدل بيست

غادرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الحفل الغنائي المميز الذي أحيته في ختام مهرجان ميدل بيست في موسم الرياض 2021، وذلك بعدما قدمت أعنيتين فقط من أصل أربع أغاني، حيث جاء ذلك بسبب تأخرها في الحضور ضمن المحدد لها للصعود على السرح، وغادرت عقب تقديم أغنيتين احتراما لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية. [1]

وأدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفلها على مسرح ميدل بيست، أغنيتين وهما “بدنا نولع الجو” و”سلامات”، وكان يفترض أن تقدم الفنانة اللبنانية خمسة أغاني من أبرز أغانيها ضمن الحفل، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع حفل الفنانة اللبنانية.

شاهد أيضًا: جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال سبب مغادرة نانسي عجرم لمسرح ميدل بيست ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول سبب انهاء نانسي عجرم لحفلها في موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *