سبب وفاة تشارلي مونجر

سبب وفاة تشارلي مونجر

سبب وفاة تشارلي مونجر الذي يعتبر نائب رئيس مجلس إدارة بيركشاير هاثاواي، وكان يعتبر كما يقال المساعد الأول واليد اليمنى للمستثمر وارن بافت، علاوة على ذلك كان محامياً وصحفيًا وكذلك مهندس معماري بارع، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف سبب وفاة العبقري تشارلي مونجر.

وفاة تشارلي مونجر

توفي تشارلي مونجر يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023م، في أحد المستشفيات المتواجدة في دولة كاليفورنيا، وكان قد اقترب على المائة عام كان يعرف عن تشارلي مونجر أنه فقد عينه اليسرى أثناء إجراء عملية إزالة المياه البيضاء عن عينه، لذلك كان يحب ارتداء نظارة سميكة، وقد تم تقدير ثروته في أوائل عام ٢٠٢٣ م وكانت ٢.٥ مليار دولار وهذا المبلغ ليس كبيرًا مقارنة بباقي رؤساء المجالس.

سبب وفاة تشارلي مونجر

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنان الأردني رامي الخالد “التفاصيل الكاملة”

سبب وفاة تشارلي مونجر

سبب وفاة تشارلي مونجر غير معروف حيث لم تصرح الشركة عن أي سبب للوفاة كل ما أُعْلِن عنه هو أنه توفي في مستشفى في كاليفورنيا، وأنهم مستاؤون لوفاته لعدم وجود شخص يملأ مكانه في الشركة، ووفاته يمثل نهاية عالم الاستثمار في أمريكا، كما أن تشارلي مونجر كان يحظى باحترام المستثمرين على مستوى أنحاء العالم وله دور مهم في تشكيل فلسفة الاستثمار العقاري لذلك فإن وفاته كانت خسارة كبيرة لشركة بيركشاير هاثاواي.

سبب وفاة تشارلي مونجر

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز “السبب الحقيقي” 

كم عمر تشارلي مونجر عند وفاته

توفي تشارلي مونجر، وهو يبلغ من العمر ٩٩ عاماً في يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر نوفمبر، وقد ترك فراغ كبير في إدارة شركة بيركشاير هاثاواي، وقد كان تشارلي مونجر من المؤثرين في الشركة، ولا يوجد شخص يمكنه سد مكانه أو القيام بما كان يفعله تشارلي مونجر في تطوير الشركة وتشكيل سياسيات خاصة بالاستثمار.

مقالات مقترحة

نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك

في النهاية تعرفنا على سَبب وَفاة تشَارلي مونجر وهو نائب رئيس مجلس إدارة بيركشاير هاثاواي كما ذكرنا كم كان عمره عند الوفاة.

المراجع

  1. ^ alarabiya.net , موقع العربية , 29/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *