سبب وفاة زوجة صالح الراجحي

سبب وفاة زوجة صالح الراجحي
سبب وفاة زوجة صالح الراجحي

ما هو سبب وفاة زوجة صالح الراجحي ؟ حيث أن وفاتها ألحق الحزن على جميع من عرفها، وعلى جميع من استاد من منحها، ومن عطاءها وكرمها، حيث كانت نورة الملاحي زوجة رجل الأعمال صالح الراجحي مثالًا يحتذى به لكل نساء المملكة العربية السعودية بكرمها وعطاءها، وقيامها بالأعمال الخيرية التي غطت معظم مناطق المملكة العربية السعودية، فمن هذا المنطلق سنتعرف في هذه المقالة على سبب وفاة زوجة صالح الراجحي.

من هو صالح الراجحي

صالح الراجحي هو صالح بن عبد العزيز الراجحي ولد عام 1921 م، وتوفي عام 2011 م، وهو سعودي الجنسية، وولد في البكيرية ومنها بدأ أول أعماله كتاجر خردة ومن ثم انتقل إلى الرياض وأصبح مبدلا للعملة فيها، واجتهد كثيرًا في حياته حتى أصبح من كبار رجال الأعمال في السعودية، فهو شريك في مصرف الراجحي إلى جانب أخوانه الثلاثة، وهم عبد الله بن عبد العزيز الراجحي، وسليمان بن عبد العزيز الراجحي، ومحمد بن عبد العزيز الراجحي، كما وقدرت أمواله وأملاكه وثروته عند وفاته بأكثر من 90 مليار ريال سعودي تقريبًا،والتي ورثها من بعده أبناءه وبناته.

اقرأ أيضًا: كم عدد ابناء صالح الراجحي

سبب وفاة زوجة صالح الراجحي

لم يتم ذكر سبب وفاة زوجة صالح الراجحي وهي نورة الملاحي حتى الآن ، ولكن الأغلب أجمع أنه ربما كانت وعكة صحية، حيث توفيت يوم السبت الموافق 29/5/2021 م، وصلي عليها عصر يوم السبت في مقبرة النسيم بالرياض، كما ونعى عدد كبير من المؤسسات والجمعيات الخيرية الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته؛ وزوجة رجل الاعمال صالح الراجحي وهي نورة الملاحي كانت مثالًا يحتذى به لنساء المملكة العربية السعودية، حيث سخرت كل ثروتها في أعمال الخير، فعهدها الجميع في الكرم والعطاء والانجازات الخيرية التي شملت جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: معلومات عن سليمان الراجحي

نبذة عن أوقاف نورة الملاحي زوجة صالح الراجحي 

أوقاف نورة الملاحي هي جهة مانحة متخصصة في دعم الجهات الخيرية في القطاع التقني، وذلك من خلال بناء البنية التحتية للجمعيات تقنياً ودعم التدريب التقني داخل الجمعيات، وتكمن مجالات المنح في أوقاف نورة الملاحي زوجة رجل الأعمال صالح الراجحي في تنمية المجتمع، والمشاريع التقنية، وتطوير الجمعيات في القطاع التقني.

اقرأ أيضًا: حملة الراجحي للحج المجاني في السعودية التسجيل هذه الأيام

وفي ختام هذه المقالة نلخص لأهم ما جاء فيها حيث تم التعرف على من هي زوجة رجل الأعمال صالح الراجح، كما وتم الإجابة على سؤال ما هو سبب وفاة زوجة صالح الراجحي ؟ ، كما وتم التعرف على من هو صالح الراجحي.