سبب وفاة عبدالرحمن العتزي

سبب وفاة عبدالرحمن العتزي

سبب وفاة عبدالرحمن العتزي ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة السيد عبد الرحمن العتزي. حيث شكل خبر وفاته صدمة لكثير من محبيه وأصدقائه، لما كان له من الأثر الطيب. وسنتعرف خلال مقالنا على سبب وفاة العتزي.

عبدالرحمن العتزي ويكيبيديا

هو واحد من أبرز الشخصيات الشهيرة على المُستوى المحلي في دولة الكويت العربية، فقد ولدّ ونشأ في الكويت. كما أكمل مسيرته التعليمة في إحدى جامعات الدولة. حقق عبد الرحمن العتزي شهرة واسعة نظرًا لتمتعه بالعديد من الصفات المُميزة والحسنة مثل صفات الكرم والجود. كما أنه من أكثر الناس المحبة للخير من الدرجة الأولى. وينتمي العتزي لأرقى وأكبر العائلات وأكرمها في الدولة.

سبب وفاة عبدالرحمن العتزي

توفي عبدالرحمن العتزي بعد معاناته لفترة طويلة مع المرض. حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة ونقل على إثرها لأحد مُستشفيات العاصمة الكويتية. إلا أن محاولات إنقاذه جميعها قد باءت في الفشل ليعلن بعد ذلك خبر وفاته في أمس يوم الأحد الموافق الـ 20 من شهر فبراير للعام الحالي 2022. وذلك وفقًا لما ورد عن العديد من المصادر المحلية والإعلامية الكويتية المُختلفة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة مبارك بن بخيت الزهراني

وفاة عبد الرحمن العتزي

توفي السيد عبد الرحمن العتزي في مساء يوم الأحد الموافق بتاريخ اليوم الـ 20 شهر فبراير خلال العام الحالي 2022 ميلادي، والذي يكنى بـ  “أبو بدر”. وكان العتزي أمضى حياته في عمل الخير والعطاء وكرم الناس. يذكر أن العتزي كان في الفترة الأخيرة يتلقى العلاج في مُستشفيات العاصمة الكويتية، إلا أن حالته الصحية قد تدهورت وفارق الحياة.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني

موعد جنازة عبد الرحمن العتزي

أعلنت العديد من المصادر المقربة على أن موعد جنازة السيد عبد الرحمن العتزي الشهير بكنية “أبو بدر” ستكون في عصر اليوم الاثنين الموافق بتاريخ الـ 21 من شهر فبراير للعام الحالي 2022 م. وكان موعد دفنه  انتشر على العديد من الحسابات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كما نعى العشرات من الأفراد عبر حساباته على السوشيال ميديا وخاصة على منصة “تويتر” عائلة المتوفي، سائلين الله عز وجل أن يغفر له ذنبه ويجعل مثواه الجنة بإذن الله.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على سبب وفاة عبدالرحمن العتزي ، كما استعرضنا بعض المعلومات عن عبد الرحمن العتزي، كذلك ذكرنا موعد جنازة عبد الرحمن العتزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *