سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب

سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب

سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب الخبر الذي أفجع الكثيرون صباح اليوم 19 اغسطس 2021، حيث أعلنت وسائل الإعلام السعودية عن وفاة والدة خالد البلطان بعد إعلان مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي أحمد المسعود، وفيما ياتي نتعرف على تفاصيل خبر وفاة أم خالد البلطان وسبب الوفاة الحقيقي.

من هو خالد البلطان ويكيبيديا

هو خالد بن عمر بن جاسر البلطان ولد في 8 أغسطس 1968 في الرياض ودرس بها حتى المرحلة الثانوية، ثم التحق بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتخصص في دراسة المكتبات والمعلومات، ولكن أثناء الدراسة كان يعمل في مجال الاستثمار العقاري وحقق بها إنجازات كبيرة، ولهذا توقف عن الدراسة في السنة السادسة له في الجامعة.

يعد أشهر رجال الأعمال في السعودية في مجال الاستثمار العقاري مع والده، وكانت أولى صفقاته هي شراء قطعة أرض في حي الرمال بمشاركة والده في عام 1991 بعد حرب الخليج، حيث اشتراها بقيمة 14 مليون ريال سعودي من تاجر العقارات إبراهيم بن سعيدان، ثم اشترى العقارات الكبرى التي تصل قيمتها إلى 70 مليون ريال سعودي.

شاهد أيضًا: شعار نادي الشباب الجديد

سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب

قد توفت إلى رحمة الله تعالى اليوم الخميس 19 أغسطس 2021 والدة رئيس نادي الشباب خالد البلطان بعد صراع طويل مع المرض لسنوات طويلة، وانتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونعى الكثيرون وفاة والدة خالد البلطان ودعوا الله تعالى أن يتغمدها بواسع الرحمة والمغفرة.

ما هي قبيلة البلطان

قبيلة البلطان هي واحدة من أهم العائلات السعودية وسكن منطقة شبه الجزيرة العربية في السعودية، ويعد خالد البلطان أحد أشهر أبناء تلك العائلة، وهو ابن محمد الملقب بالبلطان علي بن سالم بن فوزان بن شرخ، ويعد خالد البلطان من أشهر وأبرز الشخصيات في القبيلة الذي حصل على وظائف كبيرة.

شاهد أيضًامن هو خالد البلطان واسهاماته الرياضية

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب، ونبذة حول خالد البلطان وأهم إنجازاته في مجال العقارات والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *