شكش شباب البومب ويكيبيديا

شكش شباب البومب

شكش شباب البومب ويكيبيديا، والذي لفت الأنظار بقوة خلال الدراما الرمضانية المعروفة شباب البومب، ذلك المسلسل الذي استحوذ على وجدان السعوديين والخليجيين منذ بداية عرضه منذ عشر سنوات، وسنتعرف عبر موقع محتويات بشيء من التفصيل عن شخصية شكش وكل ما يدور حولها من ملابسات.

شكش شباب البومب ويكيبيديا

شكش شباب البومب ظهرت شخصية شكش بمسلسل شباب البومب بداية من الجزء الرابع، وحتى إنه الجزء الثامن عام 2020م، ولكن المؤسف أن الممثل مهند الجميلي تعرض لفيروس كورونا خلال العام  الماضي 2021، وكادت لك الأزمة الصحية أن تقضي عليه، ولكنه تعافى من مرضه، ويعود لمزاولة وممارسة نشاطه الفني من جديد عام 2022.

شكش شباب البومب

شاهد أيضًا: من هو التكفيري أبو منير في الاختيار 3

حقيقة وفاة مهند الجبيلي شكش شياب البومب

عرض بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد الممثل السعودي مهند الجميلي الذي قام بدور شكش مسلسل شباب البومب، حيث ظهر بالمشهد وهو يتعرض لحادث مؤسف أودى بحياته، وقد اقتضب الفيديو ليأخذ بعيدًا عن محتواه مشهد تلفزيوني، ويروج لها حينها على أنه مشهد حقيقي، يتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا مع الخبر، ليعبروا عن حزنهم إزاء هذا الخبر المؤسف، غير أن الخبر اتضح أنه مفبرك وليس له أساس من الصحة.

سبب انتشار خبر مقتل شكش شباب البومب

بعد أن راج خبر مقتل شكش الذي لعب شخصيته الممثل السعودي مهند الجميلي، واعتقد الكثيرون صحة الخبر، بل وتفاعلوا حزنا ودعا له بالرحمة، قبل اكتشاف فبركة الخبر فيما بعد، ولكن ما زاد من تفاعل المتابعين وتصديقهم الخبر، أنه تم اقتطاع مقطع فيديو من مسلسل شباب البومب وصياغته كخبر مقتل لهذا الممثل الشاب مهند الجميلي، وهو ما جعل الكثيرين يتعاطفون معه قبل الإعلام عن عدم صحة الخبر.

شكش شباب البومب ويكيبيديا

هو شخصية ظهرت خلال الأجزاء من الثاني إلى الثمن بالمسلسل السعودي الخليجي الكوميدي الاجتماعي شباب البومب، وقد أدى تلك الشخصية الممثل السعودي المعروف مهند الجميلي، المولود بالرياض في 19 مارس/ آذار عام 1986م، ويصل عمره حاليًا في 2022 إلى 35 عامًا، وهو متزوج وله ابن هو سليمان مهند الجميلي.

شاهد أيضًا: من هي لين زوجة معتصم النهار ويكيبيديا

أبرز أعمال مهند الجميلي

قام الممثل السعودي مهند الجميلي بالمشاركة في بعض الأعمال الفنية إلى جانب دوره في مسلسل شباب البومب، حيث ساهم بدور في مسرحيات سواء للكبار أو للأطفال، كما كان ناشطًا وقدم عدة مشاركات فنية في مؤتمر ومهرجان الجنادرية الثقافي لعامين متتاليين، كما ساهم بعدة مهرجانات في كل من المملكة المغربية، وجمهورية مصر العربية.

المسيرة الفنية لمهند الجميلي

بدأ الفنان السعودي المعروف مهند الجميلي مسيرة حياته الفنية عام 2004م، وقد استطاع الحصول على دورة إعداد وتجهيز الممثلين التي قامت بعقدها جمعية الثقافة والفنون في مدينة جدة، حيث شارك في باكورة أعماله المسرحية عام 2004 في مسرحية  توتو أوف سايت، وقد شاركه البطولة يومئذٍ النجم السابق حسن مصطفى، بالإضافة للفنان السعودي فؤاد بخش.

 سبب ترك مهند الجميلي لمسلسل شباب البومب

بعد اشتراكه في خمسة أجزاء كاملة منذ الجزء الرابع إلى الجزء الثامن أعلن الممثل السعودي مهند الجميلي عن تركه لدوره شكش في مسلسل شباب البومب على إثر خلاف نشب بينه وبين قناة روتانا الفضائية، خلال تصوير الجزء التاسع، وكان الخلاف قد نشب أولاً بين فيصل العيسى، والذي على إثره توقف تصوير الجزء التاسع، قبل أن يستأنف التصوير لاحقًا بمشاركة مهند الجميلي.

شاهد أيضًا: من هو أوديون إيغالو السيرة الذاتية

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تناولنا بالتفصيل الكثير من المعلومات عن شكش شباب البومب ويكيبيديا حيث أوضحنا أن الممثل السعودي مهند الجميلي هو الذي أدى هذا الدور في المسلسل المعروف شباب البومب، وهو الذي شارك في المسلسل من الجزء الرابع حتى الجزء الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *