صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي .. افكار لهدايا اليوم الوطني 2024

توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

يبحث الكثير من الإماراتيين عن صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي ، حيث يعد تبادل الهدايا بين الأشخاص واحدة من العادات التي يقدم عليها الأشخاص في الإمارات احتفالًا باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهي المناسبة الوطنية التي يتم استغلالها لتجديد المحبة للوطن، والتعبير عن الانتماء له والفخر بالانتساب إليه.

اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

في الثاني من ديسمبر من كل عام، تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني لها، أو ما يعرف باسم “عيد الاتحاد” نسبة إلى اتحاد أمراء الإمارات السبعة التي تتكون منها الدولة تحت لواءٍ واحد، وهو الإمارات العربية المتحدة. وقد تم إعلان قيام الدولة في يوم 2 ديسمبر لعام 1971 ميلادية، باتفاق أمراء الإمارات الستة الذين انضموا لهذا الاتفاق، ما عدا إمارة رأس الخيمة التي أعلنت انضمامها للاتحاد في العاشر من فبراير لعام 1972 أي بعد شهرين فقط من الاتحاد.

ومنذ هذا الاتحاد الذي قام به الآباء المؤسسون انطلقت قاطرة النهضة والتقدم في دولة الإمارات حتى جعلتها واحدة من أقوى الاقتصادات العالمية النامية في السنوات الأخيرة، كما تبوأت الدولة مكانتها بين أكثر عشر دول لديها احتياطي نفطي في العالم. وفي كل عام تستعرض الدولة الإنجازات التي تم القيام بها في ما يقرب من نصف قرن من الزمان، والنقلة الحضارية التي قفزتها الدولة بجهود قادتها وأبنائها المخلصين، كما تقوم حكومة دولة الإمارات باستعراض الخطط المستقبلية للنهوض بالدولة وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني، وعدم الاعتماد على النفط بشكل أساسي. [1]

صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

من العادات التي اعتاد على القيام بها المواطنون الإماراتيون احتفالًا بهذا اليوم القيام بتوزيع الهدايا على الأصدقاء في العمل، أو الدراسة، أو للجيران والأهل والأحباب، ويرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على أفكار جديدة ومميزة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، وفيما يلي مجموعة من الصور لأفكار جديدة ومميزة:

صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

صور توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

افكار توزيعات اليوم الوطني الاماراتي

يحتفل المواطنون باليوم الوطني للإمارات من خلال تبادل الهدايا والتذكارات المختلفة بين الأهل والأصدقاء وزملاء الدراسة أو العمل، لمشاركة الاحتفال بهذا اليوم وإشاعة جو من البهجة والمحبة بهذا اليوم المميز، ومن بين أفكار توزيعات اليوم الوطني الاماراتي:

  • فنجان قهوة مزخرف: تعد القهوة العربية واحدة من أشهر المشروبات العربية في دولة الإمارات، وتحتل مكانة خاصة بين المشروبات التي يفضلها الإماراتيون، لذلك فإن فنجان القهوة التقليدي الذي يمكن الحصول عليه من الأسواق الشعبية في الإمارات يعد هدية مناسبة للاحتفال باليوم الوطني، حيث يمكن تغليف الفنجان بشكل أنيق، وملئه بحبات القهوة غير المطحونة، وقطع الشوكولاتة الفاخرة لتكون توزيعة مميزة.
  • أكواب مزخرفة: يمكن إعداد توزيعات اليوم الوطني من خلال تجهيز عدد من الأكواب الأنيقة، وطباعة أشكال العلم الإماراتي، أو كلمات محبة الوطن، أو الأشكال المختلفة.
  • الشوكولاتة: من الأفكار المميزة لتوزيعات اليوم الوطني حبات الشوكولاتة المغلفة بالأغلفة التي تضم رسومات علم الإمارات ، والكلمات الدالة على محبة الوطن، وغيرها من الأشكال المختلفة.
  • الميداليات المختلفة: تعد هذه التوزيعات من التوزيعات المناسبة التي يمكن إهدائها لأفراد العمل، حيث يتم طباعة العديد من الرسومات الوطنية عليها احتفالًا بهذا اليوم.

هدايا اليوم الوطني الإماراتي

يعد اليوم الوطني الإماراتي أحد المناسبات الوطنية التي يتم من خلالها تبادل الهدايا والتذكارات احتفالًا بهذا اليوم، وعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص يرغبون في إهداء الهدايا لأصدقائهم وأحبائهم، إلا أنهم لا يعرفون ما هي الهدية المناسبة لهذا اليوم. وبهذه المناسبة تقوم العديد من العلامات التجارية بتقديم العديد من المنتجات المصممة خصيصًا للاحتفال بهذه المناسبة، ومن بينها:

  • عقد Emerald Key على شكل مفتاح من Tiffany & Co بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.
  • سوار من La Marquis المصمم على هيئة علم الإمارات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • سوار باللون الأخضر الداكن من مجموعة The Artist من Nina Rusndorf تم إطلاقه بمناسبة اليوم الوطني 2020 في الإمارات
  • سوار على هيئة قلب يضم علم الامارات من مجموعة Sliding Diamonds من Samra.
  • عطر نسائي من Ajmal Perfumes إصدار محدود بمناسبة اليوم الوطني.
  • عطر من Moresque Parfum بمناسبة اليوم الوطني، يمكن الحصول عليه إلكترونيًا من خلال موقع أناس للتسوق.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد قدمنا من خلاله توزيعات اليوم الوطني الاماراتي ، وكذلك مجموعة من الأفكار للهدايا التي يمكن إهدائها باليوم الوطني لدولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *