صور عن العام الدراسي الجديد 1443

صور عن العام الدراسي الجديد 1443

صور عن العام الدراسي الجديد 1443 من الصور الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص بشكل دائم في وقتنا الحالي، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد في مختلف الصفوف الدراسية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويبحث الكثير من الأشخاص عن الصور التي يتم استخدامها في مختلف وسائل التواصل المختلفة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن صور العام الدراسي الجديد.

كلمة عن العام الدراسي الجديد 1443

بسم الله الرحمن الرحيم، نحمد الله رب العالمين، ونصلي ونسلم على المصطفى صلى الله عليه وسلم أما بعد: “إننا ومع بداية العام الدراسي الجديد، نوجه ترحيب حار لجميع الزملاء الذين عادوا من جديد إلى ممارسة الأعمال الدراسية، كما إننا نرحب بأبنائنا الطلاب الجدد لهذا الفص الدراسي، وتلك رسالة احترام وتقدير لكافة الطلاب والطالبات، وأستغلها من أجل دعوتكم أن تكونوا من الأكفاء المجتهدين في الفصل الدراسي الحالي، والذي يعكس للجميع مدى التربية والخلق العالي الرفيع الذي يتمتع به كل طالب”.

شاهد أيضًا: دعاء بداية ترم جديد  وأدعية عن بداية الفصل الدراسي الجديد

كلمات تهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 1443

مع بداية العام الدراسي الجديد، يبدأ كافة الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، في البحث عن أجمل عبارات وكلمات التهاني، من أجل تبادلها مع جميع المقربين لنا ومنها:

  • رسالة تهنئة حارة لجميع الزملاء ببداية العام الدراسي الجديد، جعله الله عام النجاح والتفوق للجميع.
  • أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لإخواني الطلبة والمدرسيين ببداية العام الدراسي الجديد، وأتمني للجميع تحقيق أمانيهم في العام الحالي وتحقيق أعلى الدرجات.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة بداية العام الجديد.
  • عدنا من جديد إلى بيتنا الثاني “مدرستنا الحبيبة”، لنكن لها الطلاب الأوفياء المخلصين المجتهدين في العام الدراسي الحالي.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2021

صور عن العام الدراسي الجديد 1443

إن استخدام الصور في حياتنا أصبح من الأمور الجميلة والمتاحة بشكل قوي في مختلف المناسبات، وذلك من خلال مشاركتها على مختلف المنصات الإلكترونية،  والتي تحمل العديد من المعاني الهامة والتي من الصعب التعبير عنها كتابياً، وإليكم مجموعة صور عن العام الدراسي الجديد:

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443
كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443
كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1443

دعاء استقبال العام الدراسي الجديد 1443

إن الدعاء باستقبال العام الدراسي الجديد، من الأمور الجميلة في الحياة العامة والتي يجب على كافة الطلاب الدعاء بها من أجل الحصول على التوفيق والنجاح بأمر الله في مختلف الأمور الدراسية، وهذه مجموعة من أجمل الأدعية:

  • اللهم مع بداية ذلك العام الدراسي الجديد اجعلني من الناجحين المتفوقين في دراستي.
  • اللهم مع بداية أول أيام العام الدراسي الجديد، علمنا فيه ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علماً ورشداً
  • أسأل الله أن يجعلني في العام الدراسي الجديد ممن توكلت عليه حق التوكل، وممن عمل فأحسن العمل وأن يهدين إلى الصلاح والنجاح.
  • مع بداية العام الدراسي الجديد، اللهم أسألك يارب أن توقفني فيه لما تحبه وترضها وأن تجعل لي السداد والنجاح والتفوق في الحياة.

شاهد أيضًا: كلمة توجيهية للطلاب في بداية العام الدراسي وأجمل الوصايا للطلاب

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال صور عن العام الدراسي الجديد 1443 ؛ والذي استعرضنا من خلاله اجمل الصور والأدعية والعبارات عن العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *