صور عن عشر ذي الحجة 2023 واجمل الخلفيات والرسائل والادعية في ذي الحجه 1444

صور عن عشر ذي الحجة 2023

صور عن عشر ذي الحجة 2023 جميلة ومميزة يبحث عنها الكثيرون مع اقتراب هذه الأيام المباركة التي تفيض بالخير والرحمة، ويحاول فيها المؤمن تذكير من حوله بفضلها وتهنئتهم بحلولها، وإننا في هذا المقال عبر موقع محتويات نقدم لكم أجمل الصور لهذه المناسبة العطرة لمشاركتها مع أغلى الناس وتهنئتهم.

صور عن عشر ذي الحجة 2023

مجموعة من أجمل الصور عن عشر ذي الحجة جديدة لعام 2023 تحمل معها أرق الكلمات وأعذب الدعوات نرسلها للأحباب، ونجمعها لكم فيما يلي:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

اقرأ أيضًا: تهنئة عشر ذي الحجة مكتوبة وبالعربي والإنجليزي

اجمل صور عن عشر ذي الحجة

باقة من أجمل الصور وأروعها عن الأيام العشر الأول من شهر ذي الحجة في قمة الروعة مناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي وهذه أجملها:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

اقرأ أيضًا: كلمات عن ذي الحجة .. رسائل وكلمات العشرة من ذي الحجة

دعاء عشر ذي الحجة مستجاب 2023

يبحث الكثيرون عن أدعية مناسبة لعشر ذي الحجة وقدوم هذه الأيام المباركة لذا نوفر لكم أجمل الأدعية التي نرجو من الله أن تكون مستجابة في هذه المناسبة العطرة، تجدونها هنا:

  • اللهم في هذه الأيام المباركة من ذي الحجة أعني وأهلي على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وتقبل منا صالح الأعمال.
  • اللهم إني نويت صيام العشر من ذي الحجة لوجهك فأصلح لي ديني وتقبل عملي وأصلح دنياي وأصلح آخرتي وبارك لي فيما بقي من عمري.
  • أسأل الله العلي القدير في هذه الأيام المباركة أن يجعل لكم أحبابي دعاء مستجاب وذنبًا مغفورًا وسعيًا مشكورًا، وأن يجمعنا في العام القادم على جبل عرفات.
  • اللهم فيما هل علينا من أيام مباركات من ذي الحجة اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني.
  • اللهم يا غافر الذنوب اغفر لي ما قدمت وما أخرت في العشر من ذي الحجة واجعل لي من كل خير نصيب يا من عليه التوكل وبه الأمل وإليه المصير.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم عشر ذي الحجة

خلفيات عشر ذي الحجة

عدد من الخلفيات والبوستات والمنشورات المناسبة لموقع فيس بوك وبالصور عن الأيام العشر الأول من شهر ذي الحجة نوردها تاليًا:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

اقرأ أيضًا: دعاء اليوم الخامس من ذي الحجة مكتوب مستجاب

رسائل عشر ذي الحجة بالصور

في العشر من ذي الحجة يدخل الفرح والسرور إلى القلب ويحب أحدنا أن يشارك فرحة هذه الأيام المباركة مع من حوله من الأحباب والاصحاب عبر أروع الصور التي نقدم لكم أجملها فيما يلي:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

كلمات عن عشر ذي الحجة تويتر

مجموعة من الكلمات الجميلة والمميزة التي نستشعر بها عظمة العشر الأول من ذي الحجة والتي اقترب موعدها، فبثت السعادة في النفوس، تجدونها هنا:

  • هلت علينا خير ايام العام وهن العشر الأول من ذي الحجة، فأدعوك اللهم أن تعين فيها عبدك على طاعتك كما تحب وترضى.
  • أنظر إلى أحبتي، واستبشر وهم حولي مع حلول هذه الأيام المباركة من العام، التي نختتمها بيوم عرفة، ومن بعده عيد الأضحى، فيرسل الله الفرح والسرور أرتالًا.
  • لنعقد النية يا أصدقاء في العشر من ذي الحجة على أن نغتنمها في العبادة والطاعة والذكر، فنعوذ بالله من العجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال.
  • في هذه الأيام المباركة سكينة تحل في القلب وتطمئنه بالإيمان، وليل رائق يقيمه العابد برضا الرحمن.
  • كم أن هذه الأيام المباركات تسعدنا وتبث السرور والفرح في نفوسنا لما لها من فضل وأجر كبيرين، وها نحن على عتباتها لنعين بعضنا ونذكر بعضنا بالصالحات الباقيات.

اقرأ أيضًا: فضل كل يوم من عشر ذي الحجة

رمزيات عشر ذي الحجة 2023

مختارات من أجمل الرمزيات المميزة التي نستخدمها في العشر من ذي الحجة مناسبة لموقع انستقرام ومميزة لهذا العام 2023 وهنا أروعها:

صور عن عشر ذي الحجة 2021

صور عن عشر ذي الحجة 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور عن عشر ذي الحجة 2023 حيث أوردنا العديد من الرسائل التي تحمل كلمات التهنئة والدعوات الجميلة في هذه المناسبة الدينية المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *