صور ورد 2021 أجمل صور وردود جميلة وجذابة

صور ورد 2021

صور ورد 2021 جميلة ومميزة حيث أنا الورد هو رمزية للجمال والأمل والحب والتفاؤل، ونبحث عن صوره الجميلة في كل وقت لتزيين حالاتنا وصورنا الشخصية، وفي هذا المقال مجموعة من الصور الرائعة نقدمها لكم عن الورود المختلفة وعبارات في قمة الروعة عن جمال الورود.

صور ورد 2021

عدد من الصور الجميلة في قمة الروعة عن الورد جديدة لعام 2021 نقدمها لكم فيما يلي:


صور ورد 2021
صور ورد 2021

شاهد أيضًا: فوائد ماء الورد للوجه وأضراره وخلطات ماء الورد للوجه

عبارات عن الورد جديدة

عبارات جميلة جدًا نوردها عن الورد حيث أن للورد جمال لا يقارنه أي جمال آخر من ألوانه التي تبعث على الأمل ورائحته التي تأسر العقول، وتاليًا أجمل الكلمات عن الورد:

  • إن حياتي عبارة عن أجزاء، فجزء منها فاكهة حلوة، وجزء منها ورود جميلة، وأجزاء من الأشواك.
  • إن وردتك مهمة بقدر الوقت الذي تقضيه في رعايتها، لقد نسي الناس هذه الحقيقة، الوردة هي كائن حساس، وبمجرد أنك زرعتها تصبح مسؤولًا عنها.
  • وإنك تشبهين الورد في تفتحه صباحًا استجابة لنور الشمس، وغيابك يشبه أفوله كلما غابت.
  • لاحظ عزيزي أنك حين تقدم وردة فإنه حتمًا سيلتصق جزء من عطرها في يدك، لذلك أنصحك بتقديم الكثير من الورود.
  • بعض الزهور تتحدث إلى المرأة وتناقشها بحس مرهف، وبعضها ينادي الرجل ويجذبه ليتقدم نحوها ويقطفها، وبعضها يجمع الإثنين حوله.
  • إن الورد كان ولا يزال وسيبقى على الدوام الهدية الأمثل للأنثى، حيث أن الرجل يرى الورد ينبت، أما المرأة فترى الورد مكتوبًا، شعرًا منثورًا، وأغنية لا تنتهي.
  • كم أن الورد جذاب وجميل، كجمال عيونك، وكم أن رائحته ساحرة وملفته، كما تفعل ابتسامتك.

شاهد أيضًا: طريقة حفظ الورد الطبيعي لمدة اطول وبأكثر من طريقة

خلفيات ورود جميلة

خلفيات مناسبة لمواقع التواصل الاجتماعي والبوستات والمنشورات عن الورد وجماله وجمال من يستحق الورد منا نجمعها لكم هنا:


صور ورد 2021
صور ورد 2021

شاهد أيضًا: كلام عن صباح الخير 2021 أجمل صور وعبارات صباحية

حالات عن الورد مكتوبة

حالات مناسبة لتطبيق واتس اب عن الورد مكتوبة لمشاركتها مع الأحباب والأصحاب وعبر المجموعات والمحادثات فالورد للورد يهدى وينثر، ونجمع لكم هنا أجمل الكلمات عن الورد:

  • أراك دائمًا في حلمي، تكسوك غابة من الورود، تعترف لك أنك أجملها فأراك تنبتي من بينها، وضاءة، نقية، يكفيكي الماء وبعض الشمس لتتألقي.
  • كم فيكي من الورد، أراكي صامته وجذابة وذات لون مبهج مثله، وأراه جميل الرائحة والشكل ومثالي مثلك، أقول عادة: “أحب الورد”، ولا أعلم من أقصد بينكما.
  • للحب مراحل تنتقل بين الابتسامة الجميلة والنظرة الرائعة وغيرها من المراحل التي تتزايد جمالًا حتى يصل إلى الورد، هناك حيث القمة، حيث أن بعض الأوراق الحمراء وساق أخضر يستطيع التعبير عن كل ما يجول بالخاطر.
  • كم أحب أن الورد يحاول التشبه بك، كأنك أنت من جئت أولًا، أضع صورتك بجانب الورود، وكلما استيقظت صباحًا أخاف أن أسقي الصورة لا الورد.
  • الورد لا يفهم الخيانة، ليست ضمن مفرداته، هو يعرف الحب، ويحمله، وينقله من قلب إلى قلب، متوسلًا العين بجملاه، والأنف برائحته.

شاهد أيضًا: انواع الورود واسمائها بالعربي والانجليزي بالصور جميلة جدا

صور ورد وياسمين 2021

أروع الصور عن الورد والياسمين الجميل الخلاب التي يبحث عنها الكثيرون لمشاركتها مع أعز الناس، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أجمل الصور:


صور ورد 2021
صور ورد 2021

شاهد أيضًا: عبارات عن الورد .. أجمل الكلمات عن الورود والازهار

كلمات عن الورد رائعة

عدد من الكلمات الجميلة جدًا عن الورد رائعة ومميزة، عن أجمل الورود وأجمل الناس الذين يستحقون منا الورود، وفيما يلي تجدون أجمل الكلمات:

  • أستطيع أن أحيا معك أكثر مما تعيش الورود، والسبب في ذلك أن حبي لك لا يذبل ولا يضعف ولا يخفت، حبي لك يسقيني فأزداد انباتًا وإزهارًا.
  • لا يحتاج الورد أن يتحدث عن نفسه لكي يبرز أمام غيره، فأحيانًا يكون صمت الكريم كرمًا إضافيًا لا يدركه إلا المتأمل، إلا الذي يحمل قلبًا بحجم الكون، ورقة تفوق الدنيا حجمًا.
  • كم كنت جميلة حين أهديتك وردة، من يومها، قررت أن أقدم لك بساتين دفعة واحدة، حتى أعود لأرى تلك العيون الرائعة تتألق من جديد.
  • أنا ذاك الذي يجول بين الحقول يجمع الورد لمعشوقته، أنا الذي يصعد جبل وينزل وادي، ويشق الطرق الوعرة بحثًا عن شيء لطيف رقيق أبذل الغالي والنفيس، حتى أقدم لك شيئًا يشبهك.
  • الورود تحكي قصص عنك، فالأبيض لون قلبك، والأحمر لون شفتاك، والأصفر لون شعاع يصدر عن جسدك يأسرني في حبك كلما مررت من أمامي.
  • أشعر بالعجز كلما بحثت بين الورود عن شيء يفوقك جمالًا، لا أجد، أفشل في كل مرة، وفي كل فشل، أشعر بالانتصار أنك أنت ملكي.

شاهد أيضًا: أجمل صور رومانسية 2021

رمزيات ورد 2021

كثير منا يبحث عن رمزيات انستقرام عن الورد التي نوفر بعضها هنا جميلة وجديدة لعام 2021 في قمة الروعة، نضعها تاليًا بين أيديكم:


صور ورد 2021
صور ورد 2021

شاهد أيضًا: فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة وأضراره وكيفية استخدامه

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال صور ورد 2021 حيث أوردنا العديد من الصور والعبارات والخلفيات والحالات عن الورود الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *