طريقة معرفة رصيد موبايلي وأهم أكواد الشركة

طريقة معرفة رصيد موبايلي

طريقة معرفة رصيد موبايلي من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عملاء شركة موبايلي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ من أجل معرفة الرصيد الخاص بالمستخدمين بشكل صحيح وسريع، حيث توفر الشركة العديد من الوسائل التي تساعد في معرفة الرصيد، والتي سنتحدث عنها في موقع محتويات.

شركة موبايلي

شركة موبايلي أو شركة اتحاد اتصالات، من شركات الاتصالات السعودية التي تأسست في 14 ديسمبر 2004، كشركة مساهمة، عقب حصولها على رخصة الهاتف المحمول الثانية في المملكة العربية السعودية، وبرأس مال يبلغ 5 مليارات ريال سعودي، حيث يساهم الجانب الإماراتي ممثلاً بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% و 11% للتأمينات الاجتماعية والباقي لعامة المساهمين، تمتلك الشركة نسبة كبيرة من العملاء في المملكة، وتعد ثاني أكبر الشركات بعد شركة الاتصالات السعودية.

اقرأ أيضاً: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين

طريقة معرفة رصيد موبايلي

أتاحت شركة موبايلي السعودية لجميع العملاء الحصول على تفاصيل الرصيد وفترة الصلاحية الخاصة بالباقة بشكل سهل ومبسط من خلال طلب الكود #1411* من اليسار لليمين ثم النقر على رمز اتصال، وسوف تظهر لك رسالة بها كافة البيانات الخاصة بالرصيد المتبقي في حسابك.

طريقة معرفة رصيد بيانات موبايلي

وفرت شركة موبايلي أيضاً الاستفسار عن رصيد بيانات موبايلي ومعرفة الباقي من رصيد الإنترنت لجميع المشتركين في باقات الإنترنت الخاصة بالشركة، حيث يمكن معرفة كافة البيانات المتعلقة برصيد الموبايلي، عن طريق كتابة هذا الكود والاتصال به #2*1411*، كما يمكن طلب تلك الاكواد أيضاً #1422* أو هذا الكود #1*1411*.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد موبايلي

كيفية شحن رصيد كارت موبايلي

يمكن لجميع العملاء العمل على شحن رصيد الكارت بشكل مبسط عن طريق طلب هذا الكود “# رقم كارت شحن الرصيد *1400*“، وسيتم شحن الكارت في الحال، كما يمكن لعملاء الشركة شحن الرصيد عن طريق الاتصال على رقم 1411 ثم اتباع التعليمات المسجلة في الرسائل الصوتية من أجل شحن الكارت.

اقرأ أيضًا: كيف افعل خدمة موجود موبايلي

اكواد خدمات موبايلي

توفر شركة موبايلي عدد من الأكواد التي تسهل عملية الاستفسار لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الأكواد الكثير من الخدمات الهامة للشركة، وجاءت الأكواد كالتالي:

كيفية معرفة عدد الدقائق المجانية

يمكن لعملاء شركة موبايلي معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية لديك في الباقة المشترك بها، وذلك على رصيد العميل، حيث يمكن الحصول على تفاصيل الدقائق المتبقية عن طريق طلب الرمز #1422* وسوف تظهر لك الرسالة بتفاصيل الدقائق المتبقية والرصيد.

اقرأ أيضًافحص سرعة النت لكافة شبكات الاتصالات السعودية

تحويل المكالمات موبايلي

وفرت شركة موبايلي خدمة تحويل المكالمات، والتي تساعد العميل على تحويل المكالمات التي ترد إليه إلى رقم شريحة أخرى، حيث يمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق طلب **62*رقم الهاتف#، ثم النقر على زر الاتصال بالخدمة، ويتم تفعيل خدمة تحويل المكالمات عن طريق الاتصال بالكود **21* الرقم # كما يمكن إلغاء خدمة تحويل المكالمات عن طريق الاتصال على ##21#.

تقدم شركة موبايلي أيضاً خدمة تحويل المكالمات في حالة كان العميل مشغولاً، ويمكن الاشتراك في الخدمة عن طريق الاتصال على رمز # الرقم**67* بدءا من النجمة، ويمكن إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال على كود ##67#.

خدمة كلمني موبايلي فور انتهاء الرصيد

تعد خدمة كلمني من الخدمات المميزة التي قدمتها الشركة للعملاء، ويمكن الاستفادة من الخدمة عقب انتهاء الرصيد، حيث إن الخدمة متاحة باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن الحصول على الخدمة عن طريق الأكواد التالية:

  • خدمة كلمني باللغة العربية #الرقم المطلوب*199* بدءًا بالنجمة.
  • خدمة كلمني باللغة الإنجليزية #الرقم المطلوب*188* بدءًا بالنجمة.

اقرأ أيضًا: اسماء التطبيقات المعتمدة من هيئة الاتصالات السعودية

تحويل الرصيد من موبايلي

خدمة تحويل الرصيد من موبايلي، من الخدمات الهامة التي وفرتها الشركة من أجل تحويل الرصيد إلى الآخرين في حالة نفاذ الرصيد، حيث تعمل الخدمة على تمكين البائع/ المحول من تحويل الرصيد من الهاتف إلى اي رقم آخر تابع لشركة موبايلي، ولكن تتم العملية بناء على بعض الاشتراطات وهي:

  • يجب أن يبدأ مبلغ التحويل من خمسة ريال ومضاعفاتها.
  • يجب أن يكون الرصيد بعد عملية التحويل أكبر من 10 ريال.

يمكن للعميل العمل على تحويل الرصيد من خلال الاتصال بهذا الكود *123*رقم الطرف الآخر*المبلغ المحول#، ويجب اتباع الإرشادات الموضحة بالأعلى.

رقم خدمة عملاء موبايلي

توفر شركة موبايلي السعودية خدمة عملاء متكاملة لجميع العملاء، والتي ترد على الكثير من التساؤلات على مدار الوقت من أجل حل المشاكل الخاصة بالعملاء، حيث يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي وهو: 900، كما يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة من أي رقم شركة أخرى على 0560101100 بداخل المملكة، ويمكن للعملاء الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي من خارج المملكة العربية السعودية على 966560101100.

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال طريقة معرفة رصيد موبايلي، والذي استعرضنا من خلال كافة الأكواد الخاصة بشركة موبايلي السعودية.

المراجع

  1. ^ mobily.com.sa , تحويل الرصيد موبايلي , 10/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *