طلب تصريح خروج ابوظبي Abu Dahbi move permit

طلب تصريح خروج ابوظبي

يُشكل طلب تصريح خروج ابوظبي اهتمام المواطنين والمقيمين في ابوظبي أثناء فترة حظر التجوال في البلاد التي تُعرف “بفترة التعقيم الوطني”، حيث يتم السماح من خلاله لأصحاب الحالات الطارئة والإنسانية الخروج من المنزل والتجول دون فرض أي عقوبات غرامية عليهم، ويأتي هذا ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها إمارة ابوظبي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم زيادة أعداد المصابين.

طلب تصريح خروج ابوظبي

تحرص إمارة ابوظبي على الحفاظ على سلامة مواطنيها ومقيميها، لذا تشدد على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها لمنع تفشي جائحة فيروس كورونا والتي من ضمنها عدم الخروج من المنزل أثناء فترة التعقيم الوطني، حيث تقوم الجهات المعنية بعملية التظهير والتعقيم لكافة المؤسسات والمباني والشوارع في البلاد.

أتاحت الامارة إمكانية طلب تصريح تجول أثناء فترة الحظر لحالات معينة التي تستدعي الخروج على الفور وهي الحالات الطارئة التي لها علاقة بسلامتهم وصحتهم على أن يتم الحصول على هذا التصريح من قبل الشرطة.

اقرأ أيضاً: الفئات المعفاة من رسوم الفحص في الامارات 1441

تصريح خروج من المنزل ابوظبي برقم الجوال بالخطوات

وضعت شرطة ابوظبي بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى يتمكن الراغب في طلب تصريح خروج الحصول عليه وهي خطوات سهلة وبسيطة، وتتمثل هذه الخطوات في:-

  • الدخول على الموقع الرسمي لشرطة ابوظبي “من هنا“.
  • الضغط على قسم اصدار التصريحات الخاص بالحركة أثناء فترة حظر التجوال.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وبدقة عالية.
  • ذكر السبب وراء الحصول على طلب تصريح الحركة.
  • بعد إدخال البيانات ورقم الهاتف سيتم إيصال رسالة تأكيد لك لإدخالها للموقع.
  • سيتم الرد على الطلب من قبل الجهات المعنية في دقائق معدودة إما بقبول الطلب أو رفضه.

قد يهمك أيضاً: تصريح تجول في دبي اذن خروج وتصريح حركة اثناء برنامج التعقيم الوطني الامارات

رابط تصريح خروج من المنزل وقت الحظر Abu Dahbi move permit

يمكن للمواطن أو المقيم أصحاب الحالات الطارئة والإستثنائية الخروج من المنزل من خلال الحصول على تصريح خروج من المنزل عبر الرابط الرسمي لشرطة ابوظبي “من هنا“، واتباع الخطوات التي أوضحناها في الفقرة السابقة، ففي حالة القبول يمكنك التجول في البلاد وقضاء الحاجة التي كانت سبب الخروج.

شاهد أيضاً: رسوم فحص كورونا في الامارات 2020 – 1441

في ختام موضوعنا نكون أوضحنا طلب تصريح خروج ابوظبي، تصريح خروج من المنزل ابوظبي برقم الجوال بالخطوات، كما تطرقنا إلى رابط تصريح خروج من المنزل وقت الحظر Abu Dahbi move permit.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *