عبارات استقبال العام الدراسي الجديد 1444 للتحفيز على المذاكرة

عبارات استقبال العام الدراسي الجديد

عبارات استقبال العام الدراسي الجديد 1444 للتحفيز على المذاكرة، طالما كان اليوم الأول من الدوام الدراسي هو واحدًا من أهم الأيام الحماسية التي ينتظرها جميع الطلاب والطالبات بفارغ الصبر من العام إلى العام، لذا تحرص غالبية المدارس والجهات التعليمية على استقبال الطلاب بأجمل العبارات الترحيبية المشجعة، وسوف يستعرض موقع محتويات من خلال هذه المقالة تشكيلة مميزة منها خلال السطور والفقرات القادمة.

عبارات استقبال العام الدراسي الجديد 1444 للتحفيز على المذاكرة

تساهم العبارات الترحيبية التي تستعين بها غالبية المدارس والمؤسسات التعليمية في اليوم الدراسي الأول على تعزيز روح الحماسة لدى الطلاب والطالبات، وسوف تستعرض أجمل العبارات المكتوبة لاستقبال العام الدراسي الجديد لسنة 1444:

  • عودًا حميدًا لجميع الطلاب والطالبات من جديد، وندعوهم جميعًا للجد والاجتهاد من اليوم الأول لتحقيق التفوق والنجاح المنشود.
  • كل عام وجميع طلابنا بألف خير بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، جعله الله عامًا سعيدًا ومليئًا بتحقيق النجاحات الباهرة والمشرفة.
  • هنيئًا للجميع بعودة الدوام الدراسي من جديد، ونأمل من الله -عز وجل- بأن يكون عامًا مشرقًا ومزدهرًا بتحقيق التفوق لجميع الطلاب.
  • مرحبًا بكم من جديد في بيتكم الثاني الذي طالما اشتاق لكم كثيرًا، ولنعاهد أنفسنا جميعًا أمام الله بأن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى التفوق وتحصيل أعلى الدرجات.
  • أهلا وسهلًا بجميع طلابنا الأعزاء من جديد، فلقد حقًا اشتقنا لكم بعد هذه الإجازة الطويلة، ولنبدأ هذا العام الجديد بمزيد من الجد والاجتهاد والعزيمة لتحقيق النجاح.

كلمات ترحيبية للطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

من أروع الكلمات الترحيبية المكتوبة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد 2022 الميلادي و1444 الهجري، ندرجها لكم خلال هذه السطور القليلة القادمة:

  • أهلًا بجميع طلاب وطالبات العلم من جديد في بيتهم الثاني، وندعو الله -عز وجل- بأن يجعله عامًا مكللًا بالسعادة والتفوق للجميع.
  • ما أروع اليوم الأول من الدوام الدراسي! فهو حقًا من الأيام المميزة التي تترك بصمة خالدة في أذهان جميع الطلاب والطالبات، كل عام والجميع بألف خير بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
  • أهلًا ومرحبًا بعودة الدراسة من جديد، ونسأل المولى -عز وجل- بأن يديم التفوق والنجاح على جميع الطلاب والطالبات في كل مكان وزمان.
  • هنيئًا لطلابنا الأعزاء برجوع الدوام الدراسي من جديد، ولنجتهد جميعنا للوصول إلى أعلى مراتب النجاح والازدهار.

شاهد أيضًا: كلمة عن استقبال العام الدراسي الجديد

كلام جميل عن استقبال فصل دراسي جديد

نسرد لكم فيما يلي باقة رائعة من أرقى الكلمات الجميلة المكتوبة خصيصًا من أجل استقبال الفصل الدراسي الجديد لعام 2022 الميلادي و1444 الهجري:

  • مبارك لجميع الطلاب والطالبات عودة الدوام الدراسي مرة أخرى من جديد، ولنستقبل هذا العام بالمزيد من العزيمة والجد والاجتهاد للوصول إلى الأهداف المنشودة.
  • كل عام والجميع بألف خير بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد لسنة 1444، أعاده الله على طلابنا الأعزاء بالخير والتفوق والنجاح.
  • اللهم إنا نسألك في بداية العام الدراسي الجديد، بأن تجعله عامًا سعيدًا ومليئًا بالتفوق لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية بلا استثناء.
  • اللهم اجعله بداية هذا العام الدراسي الجديد عودًا حميدًا لجميع الطلاب والطالبات، وأعنهم على المذاكرة والاجتهاد للوصول إلى أعلى مراتب التفوق والنجاح.

كلمة ترحيب بالعام الدراسي الجديد 1444

فيما يلي سيتم الاطلاع على واحدة من أجمل الكلمات الترحيبية والحماسية المكتوبة خصيصًا من أجل بداية العام الدراسي الجديد لسنة 1444 الهجرية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية طيبة وأما بعد؛ نتوجه لجميع طلابنا وطالباتنا الأعزاء بأسمى آيات الترحيب والتهنئة بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد لسنة 2022 الميلادية و1444 الهجرية، ونود حقًا أن نخبرهم كم اشتقنا لهم ولوجودهم في بيتهم الثاني، كما أننا نتوجه بالتضرع والدعاء إلى المولى -عز وجل- بأن يجعله عامًا سعيدًا على الجميع، وبأن يحقق فيه كل طالب ما يتمنى، ونتوجه في النهاية بطلب صغير من أبنائنا الأحباء ببذل قصارى جهودهم في استذكار دروسهم أولًا بأول لتحقيق التفوق والنجاح الذي طالما يحلم به الجميع بلا استثناء.

شاهد أيضًا: خطبة عن بداية العام الدراسي الجديد جاهزة للطباعة

شعر عن بداية العام الدراسي الجديد

باقة فريدة من أجمل الأبيات الشعرية المكتوبة عن بداية العام الدراسي الجديد، نعرضها لكم بالكلمات خلال هذه السطور القليلة القادمة:

أزكى التهاني من فؤادي تُنثرُ
لكِ يا مدارس كالعروس تنوّرُ
هُبّي فهذا الصيف آذن راحلًا
والنومُ فارق والطُيّور تُبشّرُ
عادت فدّبت للحياة ازاهِرُ
وتمايس الورد الرشيق يُعطّرُ
والنخلُ يعلو والنسيم يحفّهُ
يُدني له سعفًا وطورًا ينشرُ
فتساقط الرُّطبُ الشَّهيُّ بفعلهِ
لو كان ينطقُ قال صحبي أبشروا

صور عبارات استقبال العام الدراسي الجديد

فيما يلي سيتم الاطلاع على تشكيلة رائعة ومميزة من أجمل صور التهنئة المصممة خصيصًا من أجل التهنئة بالعام الدراسي الجديد:

صور تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد
صور تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد
صور تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد
صور تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد
صور تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد

شاهد أيضًا: كلمة عن استقبال العام الدراسي الجديد

وإلى هنا، نكون قد توصلنا إلى نهاية المقالة التي قد اطلعت على عبارات استقبال العام الدراسي الجديد 1444 للتحفيز على المذاكرة، وذلك يأتي أيضًا علاوة على استعراض أجمل الأبيات الشعرية المكتوبة عن عودة الدوام الدراسي من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *