عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022 هي ما سنتحدّث به عبر فقرات وسُطور المقال الآتي، تعزيزًا لمكانة هذه المناسبة الاستثنائيّة التي تحمل معها الأمل والفُرصة الكبيرة لصناعة وبناء المستقبل، فالمدارس هي الخُطوة الأولى في الطّريق إلى تحقيق الأحلام والطّموحات، وهو ما اهتمَّ به جميع أولياء الأمور، وعبر موقع محتويات نُشارك تلك المناسبة، ونقوم على طرح أجمل عبارات ترحيب بالطلاب في بداية العام الدراسي 2022 وأجمل كلمات تحفيزيّة للطالب من أجل بداية السنة الدراسية 1444.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022

تحمل تلك العُبارات رسالة البداية، وتمضي بها لتزيد من إقبال الطَّالب، وتمنحه الثقة بنفسه والاستقرار والسَّعادة ببداية مشوار من التّحصيل العلمي، وجاءت في الآتي:

العبارة الأولى في بداية العام الدراسي كم يُسعدني أن أُبارك تلك المناسبة الطّيبة، وكم يسرّني رؤية هذه الوجوه والملامح الجميلة التي تسعى في طريق تحقيق العلم وكسب النّجاحات، مُبارك علينا وعليكم يا أصدقائي.
العبارة الثانية  في استقبال العام الدراسي الجديد، يفرح القلب وتزدهر المشاعر، وتتَراقص كلمات الفَرحة والسّعادة، فهي بداية الخير وبداية المشوار نحو تحقيق الأحلام والطّموحات الكبيرة التي تستحقّ ما لها وما عليها.
العبارة الثالثة بسم الله نبدأ العام الدراسي الجديد، بفرح وسعادة، وقمّة النّشاط، فالعلم هو سبيلنا وطريقنا ومنهاجنا الذي أمرنا الحبيب المُصطفى بالثّبات على طلبه مهما كانت الظّروف، فيا مرحبا بكم.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي بالعناصر كاملة 2022

عبارات تحفيزية بمناسبة العودة للمدارس 2022

وهي من العِبارات التي من شأنها أن تزيد من عزيمة الطالب وإقباله على الدّراسة، لما فيها من الدّعم والشّحن النفسي والمعنوي، وجاءت في عدد واسع من التغريدات التي اخترنا منها:

  • طلّابنا الأحبّة، إنّ بداية العام الدراسي هي الفُرصة التي لا تتكرّر في حياتنا، هي الفُرصة التي يطمح الملايين أن تعود بهم ادّنيا إليها فيعودون إلى تلك المقاعد، فاحرصوا على اغتنام فرصتكم في كسب العلم وتحصيل المكانة التي تستحقّونها.
  • في مناسبة العام الدراسي الجديد، نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على تلك النعم التي لا تُعد ولا تُحصى، فيا مرحبًا بطلّابنا فهم مهندسو المُستقبل، وأطباء الغد، وقادة الغد، دُمتم بألف خير.
  • في بداية العام الدراسي الجديد، أحمل قلبي بين يديّ وأمضي به إلى تلك المناسبة لأعّبر عن فرحتي وسعادتي، فهي الفُرصة المميّزة التي منَّ الله بها علينا، فنكون كما يجب أن نكون، أهلًا للعلم والنّجاح والإبداع.

كلمات ترحيبية مع بداية الدراسة للعام 1444

وهي من الكلمات الاستثنائية التي تحمل معاني الترحيب، وزيادة الإقبال على تلك المناسبة الطّيبة التي تُعتبر من أجمل مناسبات العام، وجاءت أجمل كلمات ترحيبيّة في الآتي:

كلمات ترحيبية مع بداية الدراسة للعام 1444
  • في نهاية عام دراسي نحمد الله تعالى، وفي بداية عام دراسي جديد نحمد على تمام الفضل، وعلى تلك النّعمة الجَزيلة التي نصل بها إلى ما تطمح به النّفس، فاللهم انصرنا على الفشل والتّعب والأرق، والفوضى.
  • بداية العام الدراسي هي البداية التي تتنظّم مع طيّاتها أيذام عُمرنا، فهي المناسبة الجميلة التي تستحقّ الفَرحة والسُّرور، فيا مرحبًا بعام جديد وعامر بالتحدّي والنّشاط والحيوية، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • طلّابنا الأعزّاء، إنّ حُروف الحُب كلّها تتراقص مع بداية عامكم الجديد، فأنتم فرحة القلب، وأنتم ضحكة العُمر، وأنتم الأمل الكبير الذي ينتظره الآباء والأمّهات، فكونوا أهلًا لأداء تلك الأمانة وأدخلوا السّعادة إلى قلوبهم بالنّجاح.

كلمات ترحيبية مع بداية الدراسة للعام 1444

شاهد أيضًا: عبارات وكلمات عن فرحة العودة إلى المدرسة

عبارات تشجيعية بمناسبة العودة للمدارس تويتر

يتوجّب على ذوي الطّلاب أن يحرصوا على اغتنام التشجيع من أجل زيادة إقبال الطّالب على العلم والتّعليم، ويكون ذلك بالعبارات والكلمات الأنيقة التي تحمل رسالة وأهميّة العلم والتّعليم بين سُطورها، وجاءت في الآتي:

  • أبناؤنا الأحبّة، مع استقبال عامكم الدّراسي الجديد، يُسعدنا أن نُبارك لكم، فلكلّ مُجتهدٍ نصيب من الفرحة والسّعادة والتفوّق، فاحرصوا على اغتنام فرصتكم في هذه السنة، واعلموا أن للنجاح فرحة لا يُشبهها فرحة أخرى.
  • يا مرحبًا بطلّابنا الأحبّة في العام الدراسي الجديد، ويا مرحبًا بتلك الأحلام الكبيرة التي تحملونها بين طيّات قلوبكم، نسأل الله لكم التوفيق في هذه الخطوات الجادّة، ونسأل الله الفَرحة لقلوبكم.
  • طلّابنا الأعزّاء، نقف وإيّاكم يدًا بيد، وقلبًا مع القلب في بداية عام دراسي جديد وعامر بالحُضور المميّز من الطّلاب الأحبة، فيا مرحبًا بكم في بداية عام دراسي جديد، دُمتم بألف خير.

أجمل عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس 2022

تزيد تلك العبارات من فَرحة الطّالب والمعلّم، وتُعبّر عن قيمة المدارس، وحُضورها اللافت في حياة الإنسان، وجاءت أجمل عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر في الآتي:

العبارة الأولى مرحبًا بكم يا طلّابنا الأحبّة، مرحبًا ببداية عام من التحدّي والصّبر، عام كامل من الذّكريات الجميلة التي تستحقّ أن نعود إليها عامًا بعد آخر، فكلّ عام وأنتم بألف خير.
العبارة الثانية  إنّ فرحة البداية هي الفرحة التي تطبع حُضورها في ذاكرتنا، ومع تلك المناسبة نُبارك لكم، ونسأل الله أن يزيدكم الله من التوفيق والثّبات على طاعته، فكسب العلم عبادة يؤجركم الله عليها.
العبارة الثالثة إنّ تحصيل العلم هو أحد الأمور الطّيبة التي شدّد رسولنا المُصطفى عليها، لأنّها مناسبة للخير، تستحقّ منّا أن نكون على درجة من الجاهزيّة للعمل من أجلها، فيا مرحبًا بكم.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد

عبارات تهنئة بمناسبة العودة للمدارس 2022

اخترنا لكم أجمل رسائل ومسجات تهنئة بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022:

  • طلّابنا الأعزّاء، يسرّني ويسرّ كالدر الإدارة في مدرستكم الجميلة أن نُبارك مناسبة العودة المدرسية، وأن نشكر عليكم تلك الملامح الجميلة، فكلّ عام وأنتم بألف خير يا طلّابنا الأحبة.
  • بسم الله نُبارك لجميع الطّلاب مناسبة العام الدراسي التي بدأت ملامحها تفوح في الأفق، فأنتم أهل التحدّي، وأنتم فرحة أهليكم، وأنتم القادرون على اتّخاذ قرار الإبداع والنّجاح، فكونوا أهلا لذلك.
  • إنّها فرحتنا الجميلة التي تطيب بها الأيّام، ومع مناسبة العام الدراسي الجديد نُبارك لكم، ونتمنّى عليكم التوفيق والنّجاح في مسارات العام، كلّ عام وأنتم بألف خير يا طلّابنا في كلّ المراحل، دُمتم بألف خير.

منشورات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس 2022

وهي من المنشورات المميّزة التي تُعبّر عن تلك الفرحة، ويتم تناولها عبر منصّات الفيسبوك وتويتر، وغيرها، وجاءت أبرزها في الآتي:

منشورات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس 2022
  • بكلّ كلمات وحُروف التّرحيب نرحّب بكم يا طلّابنا الأحبّة، شاكرين لكم هذا الحُضور الجميل الذي تكتمل به تفاصيل الدّراسة، فكلّ عام وأنتم بألف خير، نسأل الله لنا ولكم التوفيق في مسارات العام الدراسي.
  • في استقبال العام الجديد، نُبارك لأنفسنا في البداية، ونشكر الجهود الكبيرة التي قدّمها السّادة المعلمون، فيا مرحبًا ببداية جديدة تحمل معها كافّة الخيارات، فنحرص على اغتنامها بكلّ ما له لا من واجبات.

بوستات ترحيب بالطّلاب في العام الدراسي الجديد 

وهي من العبارات والكلمات التي يتوقّع منها زيادة تفاعل الطّالب مع مرحلته الدراسيّة الجديدة، ويتم نشرها وسردها عبر منصّة فيسبوك، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • يسرّنا استقبال العام الدراسي الجديد، ويسرّنا أن نشكر لكم هذه الملامح السعيدة التي أسعدتم قُلوبنا بها، ومع نفحات البداية نشكر الله على تلك النعمة، ونحمده ونستعين به أن نكون على النّحو الذي يُرضيه عنّا في كلّ وقت وحين.
  • يفرح المعلّم بنجاح الطالب كما يفرح الأب بنجاحات أبنائه، لأنّ المعلم حريص على أداء تلك الأمانة التي عرفَ قدرها، فكلّ عام وأنتم بخير يا أحباءنا في العام الدراسي الجديد، طلّابًا ومعلمون.
  • في بداية عام جديد، نحتفل ببداية عام جديد، ونحزن على واقع عدم الاختلاط بالزملاء والمعلّمين، إلّا أنّ الغاية ذاتها، فتحصيل العلم يستحقّ منا التضحية بالأشياء التي نُحبّها، كلّ عام وأنتم بألف خير.

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022

وهي من الصّور المميّزة التي تزيد من إقبال الطّالب على مسارات العام الجديد في جميع المدارس، وتُعبّر عن أهميّة تلك المناسبة، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل العبارات والصّور عن العام الجديد، في الآتي:

عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022
عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس بالصور 2022

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022 وانتقلنا مع فقرات المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات في بداية العام الجديد وأجمل كلمات في بداية الدراسة، وأجمل تهنئة عن العام الدراسي الجديد لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *