100+ من اجمل عبارات خواطر في الشوق والاشتياق مكتوبة

عبارات خواطر في الشوق والاشتياق

100+ من اجمل عبارات خواطر في الشوق والاشتياق مكتوبة هي أحد المواضيع الاستثنائيّة التي تُعبّر عن لوعة القلب المُشتاق، وعن تفاصيل الحُب الأنيق التي تسكن الملامح مع كلّ مناسبة، فالاشتياق للحبيب لا يأتي بتوقيت أو موعد مُحدّد، وإنّما يفرض وجوده في جميع المواعيد دون سابق إنذار أو توضيح، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل تغريدات خواطر في الشوق والاشتياق تويتر وأجمل ما يُقال في الشوق والحُب عبرَ تويتر.

100+ من اجمل عبارات خواطر في الشوق والاشتياق مكتوبة

وهي من العِبارات الأنيقة التي تزيد من استعار الحُب بين النّاس، وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال الجميلة، التي نسرد لكم منها الآتي:

  • إنّ شوقي إلى عينيكِ يفوق قُدرة اللغات والحُروف على الإحاطة، إنّه الشّوق الأنيق الذي تستعر على آثاره الجانبيّة نفحات الخير ولهيب المَشاعر، فأحمل قلبي وأمضي إليك دون إنذار أو تفكير.
  • إنّ شوقي هو التّوقيع الأسمى الذي أضعه في خِتام قصّة الحُب، هو الدَّليل الذي يسرقني من نفسي لأكون كما يجب أن أكون، هائمًا غارقًا عاشقًا فيث بحار الوصول إلى عينيكِ الجميلتين.
  • وإنّي أحبّك|، بالرغم من فوضى الموسيقا واندهاش العصافير، أحبّك لأنك الأمل الجميل الذي يحملني للطيران عاليا في الشّوق إليك، أحبّك الآن وبعد ألف عام يا شوق السنوات وعشق الأيّام.
  • إنّ حبيبتي الجميلة، هي سيّدة هذا القلب، وأميرة تلك المشاعر، هي حكايتي التي تطيب أيّامي شوقًا إليها، وتَتراقص أحلامي برفقتها كطفل يحلم في هديّة العام الجميل.
  • إنّ لوعي الشّوق قادرة على أن تقتلع هذا الألم، وهذه الفوضى التي أحيا بها، كيف يُمكن لإنسان أن يمتلأ بالآخر على هذا النّحو، كيف يُمكن لإنسان أن يفيض بنفسه الأخرى دون نفس، أحبّك.

اجمل عبارات في الشوق والاشتياق 

كثيرة هي عبارات الشّوق التي تفيض بمشاعر الغرام والحُب، لأن الشّوق هو النتيجة الحتميّة التي ترتسم على وقعها الحُروف، وتليق بها الكلمات، وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال، أبرزها:

العبارة الأولى إنّي أحبّك الآن وبعد ألف عام، أحبك يا كلّ الحكاية ويا ذكرى الجمال الذي يطير بقلبي إلى المساحات التي أُحب وأهوى، فأيسن أهرب من نفسي التي تعشقك.
العبارة الثانية إنّ حُبي إليك لا يُمكن وصفه في حُروف عابرة، ولا يُمكن سرده عبر هذه الكلمات التي تختصر في حُروفها، فأسأل الله أن يملأني بكَ أكثر وأكثر؟، فلا أحيا إلّا لعينيك.
العبارة الثالثة لقد كان شوقي هو الشّعلة التي أستمدُّ منها نفحات الحياة، وقد كان شوقي هو الحكاية التي تطيب به الأيّام، وترنو معها آمالي نحو مستقبل أفضل، وعارم بحضورك العذب، وموسيقاك الجميلة.
العبارة الرّابعة إنّ لي في قصّة الشّوق ذكريات وذكريات، إنّ لي فيها آملا ومشاعر لا يُمكن لحروفي العابرة أن تُحيط بها ولو حاولت ذلك، فمع تلك النفحات أُبارك لك، وأسأل الله أن يحفظكِ لي طِوال العُمر يا وردة الأيام.

شاهد أيضًا: رسائل حب .. اجمل مسجات حب وعشق خاصة للعاشقين

منشورات خواطر في الغرام والاشتياق فيس بوك

وهي من المنشورات التي تحمل أمانة الحُب، بعد أن تفيض في القلب، فتعجز الشرايين عن الإحاطة بها، لتخرج للعلن بحروف أنيقة، وجاءت في الآتي:

  • إنّه الشّوق، سيّد هذا المساء، إنّه الشّوق الذي يحملني من أعتى النّقاط ومضى بي إليك، فلا أجد في ذاكرتي سِواك، ولا أجد في قلبي إيّاك، فأحمد الله على ما أنا فيه من الفضل والنعمة.
  • إنّ شوقي إلى تلك العيون يوفق قدرة الحُب على الوصول، غنّه الشّوق المُضرّج بالموسيقا، وبمشاعر الحُب الأنيق، إنّه الشّوق الذي يستحقّ الحُضور في جميع المناسبات.
  • إنّ لي في صُحبة المشاعر قصصاً لا تُنسى، أنها سيّدة هذه الأشواق التي سيطرت على قلبي حتّى بات تحريري من قيدها من الأمور المُستعصيّة، فأحمد الله على نعمة الحب الأنيق.
  • أحبّك يا وجعًا يسكن في أعماق قلبي حتّى النهاية، أحبّك يا كلّ الحكاية، ويا صوتًا تتراقص أيّام عُمري على وقعه حُروفًا ومُفردات، أحبّك الآن وبعد ألف عام، وأنا على عهدي وقولي يا عشق عُمري.

تغريدات في الشوق والحب بالإنجليزي 

وهي من التغريدات الأنيقة التي تناولت الشّوق في أبهى الصّور، ومع حُروف اللغة الإنجليزيّة نسرد لكم الباقة المميّزة الآتية من عبارات الشّوق والغرام:

العبارة الترجمة
You are also, my beloved of my heart, present in every second of my elegant life, and you are also present in my heart with every beat sixty times, and with every second there is so much that I cannot count. وأنتَ أيضًا يا حبيب قلبي، حاضر في كلّ ثانية من ثواني العُمر الأنيق، وأنتَ أيضًا حاضر في قلبي مع كلّ نبضة ستّون مرّة، ومع كلّ ثانية الكثير مما أعجز عن العد.
It is the story of longing that you tell its details every day before bed, it is the story that makes me cry with every sunrise when it coincides with your absence, you are the lover that I love. إنّها حكاية الشّوق التي تروي تفاصيلها كلّ يوم قبل النّوم، إنّها القصّة التي تبكيني مع كلّ إشراقة شمس عندما تتزامن مع غيابك، فأنتَ الحبيب الذي أحب.
My love is to help you, beloved of the heart, the letters of languages ​​cannot surround it, it is the elegant love that the days of life accelerate in drawing, and the words of love to talk about, I love you again. إنّ حُبّي إلى يعينك يا حبيبة القلب لا يُمكن لحروف اللغات أن تُحيط به، إنّه الحُب الأنيق الذي تتسارع أيّام العُمر في رسمه، وكلمات الحُب في الحديث عنه، أحبّك مرّةً أخرى.

شاهد أيضًا: مسجات عيد الحب للموبايل والواتس اب والفيس بوك 2022

اجمل رسائل في الشوق والاشتياق للحبيب

وهي من الرسائل الجميلة التي تحمل أمانة المشاعر، وتمضي بها للتعبير عن حالة الحُب التي تجمع الأحبّة، وتُقرّب المسافات بينهم، وجاءت في الخيارات الآتية:

اجمل رسائل في الشوق والاشتياق للحبيب
  • حبيبة قلبي، إنّ شوقي إلى عينيكِ لم يعد شيئًا على قدر الاستطاعة، إنّه الشّوق المؤلم الذي يُدمي القلب، وتفيض له المشاعر نزفًا مع كلّ ثانية، أحبذك الآن وبعد ألف عام.
  • إليك تُكتب الكلمات التي تستحقّ الكتابة، إليك تفيض مشاعر الحُب شوقًا إلى العينين، وطمعًا في رسم الحُروف التي تليق بجمال وجهك، فأنا أشتاقك يا حبيبة عُمري مع كلّ دقيقة ستين مرّة، ولا يخلو قلبي من الشّوق أبدًا.
  • أمّا الآن، فأحمل التساؤلات وأمضي بها إلى عينيك، إلى منارات الحُب التي فاضت الله بها على قلبي لتغمرني بالمشاعر الجميلة، فكيف لي أن أخزن الشّوق في قلبي، وقد رأى النّاس لون الدّموع التي تملأ عيني.
  • حبيبي الغالي، أسألك الله ألا يحرمني من تلك الحبال الصّلبة التي تربط قلبي بك، وأسأل الله ألا يحرمني من نعمة حُضورك الأنيقة في حياتي، لأحمد الله على ما أنا فيه من الحُب، وأسأله الفرحة التي نستحقّها.

قصيدة شعر في الشوق والاشتياق مكتوبة

إنّ الشّعر العربي هو أحد نوافذ الخير التي نُطلّ منها على المشاعر بأجمل الصّور والعبارات، وقد كان ولا يزال حاضرًا في تلك التفاصيل الأنيقة، وأبرز قصائد عن الشّوق، جاءت في الآتي:

نأَت أُم عَمروٍ فالفؤادُ مَشوقُ *** يَحنّ إِلَيها والِهاً وَيَتوقُ

عَفا الربع بَينَ الأَبرَقَينِ وَدَعدَعَت *** بِهِ حَرجَفٌ تَزفي البَرى وَتَسوقُ

إِذا يَومُ نَحسٍ هَبَّ ريحاً كَسَونَهُ *** ذُرى عَقداتٍ تُربهنَّ دَقيقُ

وأَسجحَ يَسمو في نشاصٍ جرت بِهِ *** رَوائِحُ في أَعناقِهِنَّ بُسوق

سَبأن نُحوضاً والسِّبالَ كأَنَّما *** يُنَشَّرُ ريطٌ بَينَهُنَّ صَفيقُ

فَغادَرنَ مسوّد الرمادِ كأَنَّهُ *** حَصى إِثمَدٍ بَينَ الصَّلاءِ سَحيقُ

وَسُفعا ثَوين العامَ والعامَ قَبلَهُ *** عَلى مَوقِدٍ ما بَينَهُنَّ دَقيقُ

 عبارات خواطر في الشوق والاشتياق بالصور 

تزيد تلك الصور من حالة الحُب الجميل، وتُعبّر مع نفحاتها عن مشاعر الشّوق التي تفيض في قلوب العشّاق، فتحمل أمانة تلك الرسالة وتمضي بها بين القلوب، وأجمل الصور عن الشّوق جاءت في الآتي:




 عبارات خواطر في الشوق والاشتياق بالصور 
 عبارات خواطر في الشوق والاشتياق بالصور 
 عبارات خواطر في الشوق والاشتياق بالصور 
 عبارات خواطر في الشوق والاشتياق بالصور 

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ 100+ من اجمل عبارات خواطر في الشوق والاشتياق مكتوبة وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن الشوق وأجمل كلمات عن الحب والشوق والغرام، لنختم في النهاية مع صور عبارات خواطر في الشوق والاشتياق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *