عبارات عن راس السنه لعائلتي واصدقائي والاحبة 2023

عبارات عن راس السنه

عبارات عن راس السنه لعائلتي واصدقائي والاحبة 2023 التي تُعتبر من أبرز المناسبات التي تُرخي بظلالها على الجميع عامًا بعد آخر، لتزورهم وتُعلن عن بدايات جديدة وعن أحلام وطموحات جديدة، وعن أمنيات جديدة، فيطيب استقبالها بالكثير من مشاعر الفرحة والتهنئة التي تزيد بين الأهل والأحبّة، وعن ذلك ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل 10 عبارات تهنئة العام الجديد 2023للأهل والأصدقاء والأحبّة، وعلى أجمل رسائل ومسجلات تهنئة للأصدقاء بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023.

عبارات عن راس السنه لعائلتي 2023

تزيد تلك العبارات من مساحات التّفاعل الإيجابي مع مناسبة العام الميلادي الجديد الذي يزور الجميع مناسبةً بعد أخرى، وتزيد من حالة المحبّة التي تجتمع فيها القلوب، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة الأولى أبي الغالي، كم أحمد الله على نعمة وجودك في حياتنا، وكم أسأل الله أن تكون بداية عامك الجديد عامرة بالخير والفرحة والسّعادة، وأن يُكرمنا الله بعافيتك، فلا نرى فيك شرًا أو مكروه بإذنه تعالى.
العبارة الثانية إنَّ جميع كلمات الحُب وقصائد الغرام، وصدق الخواطر تقف عاجزة عن التعبير عن مساحة الحب التي تحظين بها في قلبي يا أمّي، فأسأل الله أن يُبارك لمِ أيّام العُمر، وأن يزيدك من الخير والعافية.
العبارة الثالثة إليك أكتب كلمات الحُب شعرًا ونثرًا وخاطرةً يا أخي الطّيب، سائلًا الله ربّي ان يجعل عامك القادم عامرًا بالخير، وأن يُبارك لكَ في أفراد أسرتك، أن تدوم عليك هذه الملامح الجميلة.
العبارة الرابعة بكامل المحبّة والسعادة أستقبل عامي الجديد برفقة العائلة التي أحرص على حُبذها مع كلّ خطوة من خُطى العمر، حفظكم الله تعالى يا نعمة الله التي أحمده عنها في كلّ مرحلة من العُمر.

شاهد أيضًا: كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة واجمل الكلمات عن رأس السنه

عبارات تهنئة براس السنه للأحبة 2023

تحمل تلك العبارات بحروفها العابرة الكثير من المشاعر الانيقة، وتمضي بها للتعبير عن مساحات المحبّة التي تربط الإنسان بمن حوله من الأصدقاء والأحبة، وقد جاءت في عد وساع من الخيارات الأنيقة:

  • عن فرحة العام القادمة نُبارك لجميع القلوب التي تستقرّ مكانتها في أعماقنا، تلك الحكايات التي خلَّدت تفاصيلها في نفحات القلب، سائلين الله أن لا يحرمنا من نعمة حُضورهم وبركتهم.
  • عن ذكرى العام الجديد نحمل التَّهاني ونزفّ التبريكات بمناسبة عامرة بالرّحمات، نتمنّى لكم خلالها المزيد من التّوفيق، والوضوح في الرؤية لطريق الأحلام الكبيرة التي تجمعكم بمن تُحبّون.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بالعام الجديد رسمية 

عبارات عن راس السنه بالإنجليزي 2023

وهي من العبارات الأنيقة التي تتغنى باستقبال عام ووداع عام، وقد جاءت باللغة الإنجليزية التي تعتبر من أهم وأبرز اللغات الشّاعريّة في العالم، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة بالإنجليزي الترجمة بالعربي 
With much joy and happiness, we receive our new Gregorian year, and we ask God to bring you much happiness, many smiles, and many beautiful memories that remain forever. بكثير من الفرحة والسّعادة نستقبل عامنا الميلادي الجديد، ونسأل الله لكم فيه الكثير من السّعادة، والكثير من الابتسامات، والكثير من الذكريات الجميلة التي تبقى حتّى الأبد.
In the coming year, we have the most beautiful congratulations, and the sweetest memories, because we are waiting for you with more happy days filled with your features, God willing. May this elegant occasion be upon you. إنّ لنا في العام القادم أجمل تهنئة، وأحلى الذكريات، لأنّنا في انتظاركم مع المزيد من الأيام السّعيدة والعامرة بملامحكم بإذن الله، مُبارك عليكم هذه المناسبة الأنيقة.
You are the joy of the years, the joy of the days, and you are the messages of love and love, and to you we bleed our congratulations and blessings, and we bring you many congratulations and blessings on welcoming a new year and new occasions. أنتم فرحة الأعوام، وفرحة الأيام، وأنتم رسائل العشق والغَرام، وإليكم نزفّ التّهاني والتبريكات، ونحمل لكم الكثير من التهاني والتبريكات في استقبال عام جديد ومناسبات جديدة.

تغريدات تهنئة في راس السنه لأصدقائي تويتر 2023

يحظى الأصدقاء بمساحة واسعة من الحُضور الإيجابي في حياة النّاس حول العالم، فهم الزّينة  التي تتزين بها الأيّام، وتتراقص معها ملامح الفرحة في المناسبات القادمة، وأجمل تغريدات تهنئة:

  • إنّ العام الجديد هو فرحة الأيّام، هو الغامض المجهول المعلّق بألطاف الله تعالى وأقداره التي نثق بها، ونحملها بعين الرّعاية، فنسأل الله أن يُبارك لنا في العام الجديد وأن يزيدنا من الفرحة في الأيّام القادمة.
  • كلّ سنة وانتَ بألف خير يا صديقي الغالي، أسأل الله أن يزيدك ربّي من السّعادة في العام القادم، وأن يحفظ عليك الأهل والأحبّة، وأن يجعل لنا وإيّاكم أمتع اللحظات وأمتع الذّكريات في هذه السنة.

شاهد أيضًا: أحلى كلام في عيد رأس السنة

عبارات جميلة عن راس السنه 2023 بالصور 

وهي من الصّور التي تحمل أمانة التّهنئة بحروف وكلمات ورمزيّة أنيقة وتمضي بها عبر منصات التّواصل للتعبير عن حجم المحبّة وعن الآمال الجديدة في العام الجديد، وعن ذلك نطرح أجمل تهنئة في الآتي:

عبارات جميلة عن راس السنه 2023 بالصور 
عبارات جميلة عن راس السنه 2023 بالصور 

عبارات جميلة عن راس السنه 2023 بالصور 

من خلال مقال عبارات عن راس السنه لعائلتي واصدقائي والاحبة 2023 نتعرّف على أجمل عبارات تهنئة في رأس السنة، وأجمل كلان عن رأس السنة، وأجمل ما قيل في رأس السنة، لنختم مع احلى عبارات تهنئة في راس السنة بالصور 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *