عبارات وصور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024

عبارات وصور بمناسبة اليوم العالمي للقلب

عبارات وصور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024، تعزيزًا لأهميّة القلب في حياة الإنسان وأهميّة أن يمتلك الإنسان المعلومات الكافية عن ذلك العضو النّبيل، حيث تقوم منظمة الصحّة العالميّة بتبنّي هذا اليوم، لنشر الثقافة الصحية عن القلب، وعبر موقع محتويات نُشارك أحبابنا تلك المناسبة، ونقوم على طرح أجمل بوستات عن اليوم العالمي للقلب 2024.

اليوم العالمي للقلب 2024

إنّ اليوم العالمي للقلب هو أحد أيّام الاحتفال الرّسمي التي جرى اعتمادها عالميًا عن منظّمة الصحّة العالميّة، ويُوافق لتاريخ العام 2024 يوم 29/ من شهر أيلول سبتمبر /لعام 2024 ميلاديوقد نوّهت الجِهات الحكوميّة حولَ العالم أنّ الهدف الرئيس لاعتماد هه المناسبة هو التوعية بأهميّة القلب وتسليط الضّوء على عدد واسع من الأمراض القلبيّة التي تُهدّد الصحّة العامة، وزيادة الوعي العام للحدّ من تلك الأمراض.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2024

عبارات بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024

يتم تبنّي أجمل العبارات في اليوم العالمي للقلب، لتعريف العالم بأهمية هذه المناسبة، والهدف الأساس الذي تمّ اعتمادها من أجله، وجاءت أبرز العبارات عن القلب في اليوم العالمي، بالآتي:

أولًا في اليوم العالمي للقلب، لا نحتفل بسلامة قلوبنا وحسب، بل نحمد الله على تمام الفضل والنِعمة، ونُحصّن تلك النِعمة ببرنامج غذائي صحّي يكفل لنا الاستمرار بصحّة وعافية لواحد كمن أهم الأعضاء النبيلة في الجسد.
ثانيًا إنّ القلب هو مركز الإدارة، وهو نبع الحياة الذي أكرمنا الله تعالى، وفي اليوم العالمي للقلب، نزيد من اهتمامنا وتركيزنا على سلامته، ونتثقّف صحيًا بما يُعيننا على الصحّة.
ثالثًا إنّ سلامة القلب هي أحد الأمور الأساسيّة التي تكفل للإنسان السّعادة، فمرضى القلب هم إحدى فئات المُجتمع التي تحتاج إلى أدوية دائمة تستمرّ معهم طِوال العُمرة، علاوةً عن أوجاع وضيق هذه الأمراض.
رابعًا في يوم القلب العالمي، نُبارك لجميع أخصائي القلب حولَ العالم، وجميع فرسان غرف العمليات الذين يخطّون بمشارطهم الكثير من معارك النصر اليوميّة على أمراض القلب، ليحيوا بها النّاس من جديد، شاكرين لهم هذه الجهود.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي للصحة النفسية 2021

أجمل تغريدات بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024

وهي من التغريدات التي تمّ سردها، والتي تتبنّى الكثير من الأفكار الإيجابية عن مرضى القلب، وعن أهمية الاهتمام بالصحّة العامّة، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

  • في اليوم العالمي للقلب، يطيب لنا أن نُبارك إلى جميع الأخصائيين حولَ العالم، وجميع الطّلاب الطموحين لحجلّ المشاكل والمُعضلات مع الزّمن، شاكرين للجميع تلك الجهود المبذولة.
  • في يوم القلب، نقف مع هذه الذّكرى العالميّة لنقول يا مرحبا بيوم العضو الأهم في الحياة، الذي يضمن لنا الحياة، والذي تتوقّف بتوقّفه الدّنيا، بما فيها من ذكريات وأحلام.
  • نحتفل في اليوم العالمي للقلب، على طريقتنا الخاصّة، فنتبنّى البرامج الغذائيّة الصحيّة التي تكفل لنا القلب السّليم، ونُسلّط الضّوء فيه على ضرورة الابتعاد عن التّدخين والتي تُعتبر آفة خطيرة على القلب والأوعية الدموية.
  • في يوم القلب، نُبارك لجميع الأهل والأحبّة، ونتمنّى من الله تعالى أن يحفظ لنا قلوبكم الأنيقة على خير ما يُرام، سائلين الله تعالى أن لا يُرينا فيكم سوءًا أو مكروهاً، كلّ عام وقلوبكم تنبض بالأمل.

شاهد أيضًا: يتم تحسس نبض القلب عن طريق الشريان السباتي من مفصل رسغ اليد

عبارات بالإنجليزي بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024

يتم تبنّي عبارات عن القلب باللغة الإنجليزية وبجميع اللغات حولَ العالم، لتصل رسالة تلك المناسبة الجميع القلوب التي تنتظر الضّوء من أجل زيادة الاهتمام، وجاءت في الآتي:

العبارة  الترجمة
On World Heart Day, we thank all the watchful doctors and those who work to preserve the integrity of hearts, and we thank all the scientists and researchers around the world. في يوم القلب العالمي، نشكر جميع الأطبّاء السّاهرين والقائمين على عملهم من أجل الحفاظ على سلامة القلوب، ونشكر جميع العلماء والباحثين حولَ العالم.
World Heart Day is our opportunity to learn about the dangers of smoking on the heart, so we strive to get rid of it forever. May you and your hearts be well. إنّ يوم القلب العالمي هو فرصتنا التي نتعرّف بها على مخاطر التّدخين على القلب، فنسعى في طريق التخلّص منه إلى الأبد، دمتم ودامت قلوبكم بخير.
On the twenty-ninth of September, the occasion of World Heart Day visits us, which was approved by the World Health Organization, and we thank you for this occasion. في التاسع والعشرين من شهر أيلول سبتمبر، تزورنا مناسبة اليوم العالمي للقلب، والتي تمّ إقرارها عن منظّمة الصحّة العالميّة، فنشكر لكم هذه المناسبة.

أجمل ما قيل في يوم القلب العالمي 2024

كثيرة هي الأقوال التي جرى طرحها في اليوم العالمي للقلب عن العام 2024، نظرًا لأهميّة تلك المناسبة، وأهميّة وقيمة القلب في حياة الإنسان، وجاءت أبرز الكلمات في الآتي:

أجمل ما قيل في يوم القلب العالمي 2024
  • في يوم القلب العالمي، لا كلمات طويلة لديّ، إلّا أنّني أسأل الله ربّي العظيم، أن يحفظ لي قلوب من أُحبذهم، فلا أرى فيهم مكروهًا يا ربّ العرش العظيم، كلّ عام وأنتم بخير.
  • في يوم القلب تتراقص كلمات الحُب لله تعالى، الذي خلق فأبدع، وجعل الإنسان في أحسن تقويم، فنحتفل بيوم القلب سائلين المولى السّلامة لقلوبنا، والنّجاة من كلّ همٍ أو مرض، مُبارك علينا وعليكم.
  • إنّ يوم القلب هو مناسبة الخير التي نتعرّف بها على هذا العضو النبيل من أوسع الأبواب، فلا نتهاون في أيّة سلبيّة يُمكن لها أن تلعب دورًا سيئًا على سلامة وصحّة القلب.
  • إنّ الجسد السّليم لا بدّ له أن يرتبط ارتباطًا مُباشرًا في القلب، لأنّه المصدر الرئيس للحياة، فلا نتهاون في سلامته، ونستقبل يوم القلب العالمي بكثير من الحفاوة والاهتمام، لتصل رسالته إلى الجميع.

شاهد أيضًا: يدفع القلب في كل ضربة من ضرباته كمية متغيرة من الدم

صور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024

تحمل تلك الصّور الجميلة رسالة اليوم العالمي للقلب، والذي جرى اعتماده عن منظّمة الصحّة العالميّة في التاسع والعشرين من سبتمبر لكلّ عام، لتصل إلى جميع المعنيين حولَ العالم، بأهمية وضرورة الاعتناء بالقلب، واخترنا لكم عنها الصّور الآتية:

صور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2022
صور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2022
صور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2022

إلى هُنا نصل بالقرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور بمناسبة اليوم العالمي للقلب 2024 واستعرضنا مع تلك الفقرات أجمل العبارات عن يوم القلب، وأجمل ما قيل عن يوم القلب العالمي، لنختم أخيرا مع صور بمناسبة اليوم العالمي للقلب لعام 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *