عبارات وصور عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445

عبارات وصور عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1444

عبارات وصور عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445 الذي يُعتبر أحد أبرز الأيام العالميّة التي جرى اعتمادها من أجل الاحتفاء بهذا القطّاع المميّز الذي يقوم على طرح العديد من الخدمات الجليّة في المُجتمع من أجل أمن وسلامة المدنيين في المؤسسات جميعها، ومن أجل الحفاظ على حياة النّاس، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل عبارات في اليوم العالمي للدفاع المدني 1445، وعلى تفاصيل عن ذكرى اليوم العالمي للدفاع المدني.

متى اليوم العالمي للدفاع المدني 1445

إنّ موعد مناسبة اليوم العالمي لكوادر الدفاع المدني يتزامن مع تاريخ الأول من شهر آذار مارس /لعام 2024 للميلاد، وهو أحد الأيّام العالميّة التي تحمل معها إحدى الفعاليات المميّزة، التي يجري الاستناد إليها في توجيه الشّكر والاعتراف بالفضل لتلك الكوادر السّاهرة على راحة وسلامة النّاس حول العالم، وهي مناسبة عالميّة، ويجري تبنيّها في العالم العربيّ، بعدد من صور الاحتفال، لتسليط الضّوء على تلك المؤسسة ودورها الإنساني الفاعل في المُجتمع عامًا بعد آخر، فكلّ الوفاء والتقدير لتلك الجهود الكبيرة ورجالها الشّجعان. [1]

متى اليوم العالمي للدفاع المدني 1444

اقرأ أيضًا: عبارات وخواطر عن الدفاع المدني

عبارات وصور عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445

يُعتبر اليوم العالمي للدفاع العالمي أحد الأيّام المميّزة التي يجري من خلاله تبنّي أطيب الكلمات لتلك الكوادر المميّزة صاحبة البصمة الإنسانيّة، وعن ذلك نطرح لكم الآتي:

العبارة الأولى إنّ جُهودكم المشكورة سوف تبقى بصمة عز وشرف على جبين الإنسانيّة، وفي الأول من مارس لكلّ عام، نحتفل بكم وبتلك التضحيات الطّويلة التي كُنتم أهلًا لها.
العبارة الثانية في اليوم العالمي للدفاع المدني، يسرّني أن أزفّ الحُروف، وأُبارك لتلك القامات التي تقوم على رعاية مصالح النّاس، وأمانهم وسلامتهم طِوال ال 24 ساعة من عُمر النّهار والليل.
العبارة الثالثة في الأوّل من ذار لكل عام، نقف على خيط الحُب من جديد للإعلان عن أطيب المشاعر وأزهى المُباركات لتلك القلوب التي تسعى في الخير، مُباركة جُهودكم يا أبناء الدفاع المدني.

كلمات عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445

تحمل تلك الكلمات مع حُروفها الأنيقة الكثير من المشاعر المميّزة في تبنّي أطيب الحُروف، وتهنئة رجال الدّفاع المدني، والتقدير على جهودهم، في الآتي:

  • إنّ الدّفاع المُدني هوة المجال الإنساني الذي لا يُمكن لأحد أن يعمل به إذا لم يمتلك صِفات الشّجاعة والوفاء والإخلاص، فهم خيرة جنود هذا المُجتمع، مُبارك عيدكم الجديد مع العالم 1445.
  • يستحقّ رجال الدّفاع المدني الاحتفال والتهليل، فلا تكفيهم الحُروف، ولا تساهم الكلمات، وفي الأول من شهر مارس، نُجدّد العهد لهم ومعهم على الوفاء والمحبّة لتلك القامات التي تُعانق الشّمس في عنفوانها.
  • إنّ جميع الحُروف والكلمات تقف على احترام هذا المسار الإنساني العريق في خدمة البشريّة، الذين قدموا طِوال سنوات مسارات طويلة من قوائم الشّهداء في سبيل تأمين السّلامة للناس على اختلاف الزّمان والمكان.
  • إذا رجال القوّات المُسلّحة هم أبطال الوطن في حالات الحرب، فرجال الدّفاع المدني هم أبطال الوطن في الحرب، وفي السّلم معًا، فهم رعاة الإنسان الساهرين على سلامته.

اقرأ أيضًا: ما الطول المطلوب في الدفاع المدني

عبارات بالإنجليزي عن اليوم العالمي للدفاع المدني 

من المُهم أن يتم تعريف بجميع لغاته وقوميات في تلك المناسبة المميّزة من السنة، والتي تحظى بأهميّة واسعة، عن أهميّة قطّاعات الدّفاع المدني، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة بالإنجليزي  الترجمة إلى العربيّة
The details of the first of March carry with it our celebration, thanks and appreciation to the men of the civil defense and its heroic knights, who sacrificed their lives for the care and protection of civilians everywhere. إنّ تفاصيل الأول من مارس، تحمل معها احتفالنا وشكرنا وتقديرنا، لرجال الدّفاع المدني، وفرسانه الأبطال، الذين قدّموا الغالي والنّفس، ومن أجل رعاية وحماية المدنيين في كلّ مكان.
On the first of March every year, we stand with that occasion to express full support, full confidence, and great thanks to the knights, heroes, and soldiers of the Civil Defense, who proved to the world that the world is still fine. في الأوّل من شهر مارس لكل عام، نقف مع تلك المناسبة للتعبير عن الدّعم الكامل، والثقة الكاملة، والشّكر الكبير لفرسان وأبطال وجنود الدّفاع المدني، الذين أثبتوا للعالم أنّ الدّنيا ما تزال بخير.
Only the civil defense sector will remain the monopoly of those hearts that are professional in giving without anything in return, on those soldiers working in war and working in peace, and working to prevent danger and fight against it at all times. Happy Eid, sons of the civil defense. وحده قطاع الدّفاع المدني سوف يبقى حكرًا على تلك القلوب التي تحترف العَطاء من دون مُقابل، على تلك الجنود العاملة في الحرب والعاملة في السّلم، والتي تعمل على منع الخطر، والقتال ضدّه في كلّ زمان، مُبارك عيدكم يا أبناء الدّفاع المدني.

كلام جميل لرجال الدفاع المدني 1445

تحمل تلك العبارات مع حُروفها المميّزة الكثير من مشاعر الوفاء والاعتراف بالفضل والشّكر لتلك القامات المميّزة في البذل والعَطاء، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • في الأول من آذار لكل عام، تقف الحُروف من جديد للإعلان عن بطولة واحدة من فئات المُجتمع الشّجاعة، عن فروسيّة أبناء الدّفاع المدني، السّاهرون على سلامة أبناء المُجتمع في كلّ زمان ومكان.
  • سوف تبقى جُهود الدّفاع المدني، وجاهزيّتهم للعطاء والبذل، والاستعمال في الإنقاذ والعَطاء محطّ إعجاب المُجتمع في كلّ حكاية، فهم أهل الخير، وأصحاب فطرة الخير، ورجال الخير حتّى نهاية الدّنيا.
  • إنّ لنا مع رجال الدّفاع المدني الكثير من الحكايات المميّزة التي نرويها عن شجاعتهم ومُثابرتهم وسهرهم على سلامة أبناء مُجتمعهم، فكيف لكلمات عابرة أن تختصر حكاية البطولة الطّويلة في تاريخ هؤلاء الرّجال.
  • إنّ رجال الدّفاع المدني هم صمّام أمان المُجتمع، هم الخطّة الطّارئة الجاهزة للانتشار في كلّ لحظة، هم الساهرون على صحّة وسلامة أهليهم، هم غريزة الخير، وحكاية الإخلاص والوفاء، مُبارك عيدكم.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في وزارة الدفاع للنساء

تغريدات عن يوم الدفاع المدني العالمي 1445 تويتر 

تُعبّر تلك التّغريدات عن الكثير من الوفاء والشّكر لكوادر الدّفاع المميّزة التي تقوم على حماية وتأمين سلامة الجميع، وعن ذلك نطرح أجمل تغريدات في تويتر عن الدفاع المدني:

تغريدات عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445 تويتر 
  • يسرّنا أن نُعبّر عن شكرنا وتقديرنا لتلك الجنود، لتلك الكوادر الشّجاعة التي تحترف البذل والعطاء، وهي على جاهزيّة تامة للتضحية في أيّة لحظة، فكلّ الحُب لكم، بارك لكم هذا المسار العالمي.
  • إنّ اليوم العالمي للدفاع المدني هو النّافذة التي نُطل منها على واحدة من فئات العَمل الشّجاعة، التي تستحقّ الوقوف معها بكلّ المودّة والمحبّة، عامًا بعد آخر، لأنّهم فرسان المُجتمع في الحرب، فرسالة الأوفياء في السّلم.
  • إنّ الدفاع المدني هو المسار الإنساني الذي يقوم على رعاية أمان وسلامة الإنسان في الدرجة الأولى، فكلّ كلمات الوفاء تقف عاجزة عن التّعبير عن حجم المشاعر التي يستحقّونها، مُبارك عيدكم.
  • في الأول من مارس لكل عام، يسرّنا أن نُجدّد الوفاء والإخلاص إلى تلك الجنود الشّجاعة، إلى تلك الكوادر التي تمتلك التّاريخ المُشرّف، فنقف على احترام قواعد الدّفاع المدني، التي تستحقّ هذا اليوم.

منشورات بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني 1445

وهي من المنشورات التي تحمل رسالة هذه المناسبة، وتمضي بها للتعبير عن الشّكر والتّقدير لهم، وعن ذلك نقوم على طرح باقة من أجمل بوستات عن اليوم العالمي للدفاع المدني:

  • إنّ اليوم العالمي للدفاع المدني هو نافتنا على واحدة من قطّاعات الخير، وعلى مسارات الضّمير، وعلى حكاية الوفاء والإخلاص، مُبارك عيدكم يا أبناء الدّفاع المدني، كلّ عام وأنتم بخير.
  • يسرّنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات إلى كوادر الدّفاع، السّاهرون على سلامتنا في كلّ لحظة، فهم القُدوة الحسنة التي يجب غرسها في قلوب الأطفال، والشّجاعة الخام التي يجب أن تتوارثها الأجيال.
  • إنّ جُهود الدّفاع المدني الكبيرة في الحفاظ على أمن وسلامة الجميع، تستحقّ الوقوف معها بكل ود واحترام، فهم أصحاب البصمة الخالدة في عالم الإنسانيّة، مُبارك عيدكم.
  • إنّ الاحتفال في اليوم العالمي للدفاع المدني لا يكون بالكلمات وحسب، وإنّما الأمر يتعدّى إلى الالتزام التّام بقواعد الدّفاع، لأنّ درهم وقاية خير من قنطار علاج.

اقرأ أيضًا: وظائف وزارة الدفاع للنساء

صور جميلة عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445

وهي من الصّور الأنيقة التي تحمل رسالة هذه المناسبة، وتمضي بها بين طيّات التّواصل للتعبير عن مساحات الفرحة، وعن التقدير لتلك الجهود الكبيرة، وعن ذلك نطرح لكم أجمل صور عن يوم الدّفاع المدني العالي:

صور جميلة عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1444
صور جميلة عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1444
صور جميلة عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1444

إلى هُنا نصل بكم إلى خِتام المقال الذي تحدّث عن عبارات وصور عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445، وانتقلنا مع فقراته في تبيان أجمل عبارات عن يوم العالم للدفاع المدني، بعد أن تعرّفنا على تفاصيل اليوم العالمي وموعده، لنختم مع أجمل صور عن اليوم العالمي للدفاع المدني 1445.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , اليوم العالمي للدفاع المدني , 29/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *